حظ برج الدلو اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج الدلو اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج الدلو اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

ستكون حياتك الزوجية في أفضل وضع للاستمتاع بفوائد كوكب المشتري بشكل ممتاز. سترغب في مشاركة المزيد من لحظات العلاقة الحميمة ، كزوجين أو كعائلة. عازب ، ستفاجأ عندما تجد أنك تأخذ هذا الأمر على محمل الجد دون أن ترغب في ذلك حقًا. هذا يعني أن سحر الشخص الذي تواعده في الوقت الحالي قد أسرتك. لن تفهم كيف يمكن أن يحدث هذا لك!

المال

مع هذا الجانب من أورانوس ، سوف تسعى إلى تنمية مواردك. فقط ، لن تكون الظروف مواتية جدًا لك. تجنب معاملات المضاربة.

الصحة

سوف يميلك زحل إلى التفكير في اللياقة الكاملة. اذهب إلى هناك دون تردد! ابدأ بتفضيل الأطعمة الغنية بفيتامين ج: تناول الكثير من البرتقال وعصير الليمون الطازج ؛ تحضير السلطات الموسمية مع رش البقدونس والثوم بسخاء للحد من التعب. خذ أيضًا المأكولات الغنية بفيتامين ب ؛ سيعطي هذا ، بالمناسبة ، لمعانًا لشعرك. أخيرًا ، لا تنس ممارسة الرياضة والنوم الكافي.

عمل

تذكر أن الحصول على وظيفة هو شيء ، والسعادة في عملك شيء آخر. يتم خلق جو عمل جيد ، لديك دور تلعبه. لا تنتظر زملائك لاتخاذ الخطوة الأولى. اعلم أن بعض الرؤساء يراقبونك.

عائلة

سوف يميلك الغلاف الجوي الكوكبي إلى تغيير موقفك تمامًا تجاه دائرة عائلتك. ستكون أكثر اتساعًا ، وأكثر تسامحًا ، وستبذل جهودًا كبيرة لإقامة حوار حقيقي مع أحبائك. النتائج الجيدة لن تطول كتيرا وستراها.

حياة اجتماعية

سيهتم زحل في هذا الجانب بمجال التبادلات الخاصة بك مع من حولك. في وضع جيد ، سيؤثر هذا الكوكب بشكل إيجابي على علاقاتك مع أصدقائك وأحبائك. سوف تتطور بسرور في جو من التفاهم الجيد. بالنسبة لبعض المواليد ، سيتم حمل القلب نحو شكل من الصداقة الحميمة مع مسحة عاطفية ، مثل تلك المغازلة الغامضة لابن العم التي تسحر المراهقة.

اقتبس من اليوم

لا يفعل المرء أبدًا أي شيء غير عادي ورائع وجميل ، إلا من خلال التفكير فيه كثيرًا وأفضل من الآخرين (لويس الرابع عشر).

رقم الحظ

518

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق