حظوظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

سيأتي الحب قبل كل شيء آخر هذه المرة ، حتى لو أقسمت على إغلاق بابك بشكل دائم أمام الحب. طبيعي ، لأن كوكب الزهرة سيهيمن على سماؤك اليوم. سيكون أفقك العاطفي واضحًا جدًا. من المحتمل أن تكون هناك مواجهة ساحرة ، أو حدوث تحسن كبير في علاقاتك الحالية. لكم كل ملذات القلب والجسد! استمتع بها على أكمل وجه ، لأن هذه الملذات هي التي ستمنحك لحظة اللانهاية والخلود.

المال

نظرًا لأن قطاعات أموالك لا تخضع لتأثير أي كوكب ، فلن تواجه أي مشكلة مالية كبيرة لتخافها ، أكثر مما ستتمكن من الاعتماد على ضربة حظ معينة. سيكون الأمر متروكًا لك للحفاظ على التوازن. ومع ذلك ، احذر من الرغبة الشديدة في الشراء المدمر الذي قد يمر عبر رأسك تحت التأثير الضار لكوكب المشتري في الجانب غير المتناسق.

الصحة

بفضل دعم أورانوس ، ستكون طاقتك في ذروتها اليوم. ستكون أنشطتك مكثفة وستستهلك كل وقتك. ستعمل الديناميكية الفائضة على تنشيطك من بداية اليوم. استفد بشكل كامل من حالة النعمة هذه لاتخاذ المبادرات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

عمل

في عملك ، سيكون لديك بلا شك الكثير لتفعله ، لكنك ستنظم نفسك بطريقة تجعلك تواجه هذه المسؤولية الإضافية دون ذعر ، وستخرج منها بامتياز.

عائلة

تجنب تجاوز كل أهواء أطفالك. إذا كنت تفتقر إلى الحزم تجاههم ، فسيكونون أول من يعاني ؛ وربما يلومونك لاحقًا على ذلك. حاول إيجاد حل وسط.

حياة اجتماعية

سيشجعك كوكب نبتون في هذا الجانب على التوازن. هكذا ستكون أكثر حذرًا وواقعية وعملية في أكثر من مجال. سوف تأخذ أقل في ظاهرها كل ما يقال لك. سوف تبحث عن الملموسة والصلبة وراء الوعود الجميلة التي قد يقدمها لك البعض.

اقتبس من اليوم

تتغذى الروح من صمت الليل .

رقم الحظ

230

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق