توقعات برج الدلو هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الدلو هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الدلو هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الدلو
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

يحدث القمر الجديد لهذا الأسبوع في برجك ، إنه أفضل وقت في السنة لتحديد النوايا - ما زلنا في موسم الدلو بعد كل شيء. نظرًا لأن هذا القمر ينشط كلاً من حكام الكواكب ، زحل وأورانوس ، فإنه يوفر فرصة مثالية لترك الماضي وراءك والانتقال إلى مستقبلك. ما هي العادات أو نمط الحياة الذي تتوقعه لنفسك؟ ابدأ بوضعه في مكانه بمجرد وصول يوم الإثنين!

هذا الأسبوع ، تدخل الطاقة المتقلبة والمتغيرة الصورة. لحسن الحظ ، برج الدلو ، تحب التغيير.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو (عيد ميلاد سعيد!) ، في منزل تقرير المصير الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزل عائلتك. يمكن أن تكون هناك بعض التغييرات في المنزل تفاجئك أيضًا. قد يخرج الشخص الذي تعيش معه فجأة. قد يتصل بك أحد أطفالك الأكبر سنًا ليقول إنه سيعود مرة أخرى. برج الدلو ، يمكن أن تتلقى ملاحظة من مالك العقار حول التغييرات في إيجارك. برج الدلو ، يمكنك استخدام هذه الطاقة من خلال بدء مشروع تجديد الآن.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. هناك طاقة جديدة مثيرة على قدم وساق ، وقد تشعر بها في اليوم الأول. هناك فرص للشخص الذي يتمتع بروح المغامرة والفضولية (التي تناسبك كتيرا). هذه الطاقة متقلبة للغاية. من غير المحتمل أن تشعر بالملل. فكر بشكل كبير وشاهد الكون يصنع روابط مهمة لك.

في الحب :

المخاطر الكبيرة تجلب مكافآت كبيرة. هناك فرص كبيرة لقضاء بعض الوقت مع العائلة خلال التجمعات. باتباع نفس الشيء ، قد تخاطر كثيرًا خلال الأسبوع لتجعل علاقتك جميلة. قد تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وتأخذ مثل هذه الفرص من أجل الحب ، وهو ما لا تفعله عادة. يُنصح العزاب بفهم الشخص الآخر بشكل أفضل قبل الالتزام طويل الأمد.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق