حظ برج الدلو اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الدلو اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج الدلو اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

على المستوى العاطفي ، سوف تلوح في الأفق بضعة غيوم مظلمة بسبب الاختلافات في الرأي فيما يتعلق بطرق تصور الحياة أو فيما يتعلق بالمشروع. سيكون من الغباء إضاعة لحظات السعادة مقابل القليل! حاول التخفيف من ردود أفعالك ولا ترهق شريكًا حساسًا وضعيفًا بتسلطك أكثر من اللازم.

المال

الأمور المالية ستكون جيدة. لا داعي للقلق كثيرًا ، بل قد تكون متأخرًا إذا كنت مدينًا بالمال. لكن بالنسبة لبعض المواليد ، ستكون مسألة الميراث مصدر إزعاج ، وسيتعين عليهم توخي الحذر الشديد حتى لا ينزعوا من ممتلكاتهم.

الصحة

هذا اليوم ، برئاسة كوكب المشتري القوي، ستجدك في حالة بدنية جيدة جدًا. سوف تتلاشى مشاكلك الصحية الصغيرة المعتادة. لحسن الحظ ، ستحدث هذه الزيادة في الحيوية في نفس الوقت الذي تحدث فيه التغييرات المفيدة التي ستراها على الأمور الأخرى. هذا دليل قاطع على أن الجسد بالنسبة لك على الأقل يعتمد بشكل وثيق على الذهن.

عمل

ستكون علاقاتك المهنية مع زملائك صعبة. احذر من سوء الفهم وسوء التعامل. لا تتردد في وضع النقاط على الحروف لتتأكد من أن رسالتك قد تم فهمها.

عائلة

من المحتمل أن تؤدي التغييرات العميقة إلى تعطيل عادات أسرتك. من بين أمور أخرى ، قد تضطر إلى الانتقال إلى المنزل. زوجتك سوف تقدم لك مساعدة كبيرة في هذه الحالة. كما يقول المثل الفيتنامي ، "إذا توافق الزوج والزوجة ، فيمكنهما معًا إفراغ بحر الصين".

حياة اجتماعية

هل انت هادئ؟ لا ليس حقا ! ستواجه صعوبة في الحفاظ على هدوئك في مواجهة مضايقات الحياة اليومية. أما بالنسبة لأحبائك ، فسوف تميل إلى معاملتهم على أنهم عوائق وليس كحلفاء.

اقتبس من اليوم

أكثر الشباب إثارة للقلق هو الذي ليس لديه آراء متطرفة (هنري بوردو).

رقم الحظ

635

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق