حظوظ برج الدلو اليوم السبت 29 يناير 2022

حظوظ برج الدلو اليوم السبت 29 يناير 2022
حظوظ برج الدلو اليوم السبت 29 يناير 2022

الحب

سيساعدك عطارد في هذا المنصب في الجنة على إقامة حوار مثمر مع زوجتك أو شريكك ، مما يدفعك بإغواء ممتاز أو استراتيجيات فهم. بالنسبة للعزاب ، مع هذا الجانب من كوكب الزهرة ، سيكون هناك تحركات في حياتك العاطفية. سيصادف العديد من السكان الأصليين شخصًا ما في هذا اليوم لن يتركهم غير مبالين. بالنسبة للبعض ، سيكون الاجتماع مهمًا للغاية ، مما قد يؤدي إلى قلب حياتهم رأسًا على عقب والانتهاء بالزواج.

المال

يجب ألا يشكل رصيدك المالي ، من حيث المبدأ ، أي مشكلة في هذا الوقت ، لأنه لا يوجد كوكب ثقيل يؤثر على قطاع أموالك. كن حذرًا ، مع ذلك: وفقًا للجانب المتعرج لبلوتو ، فأنت تخاطر بفعل كل شيء لتخريب هذا الاستقرار الجميل! هذا الكوكب سوف يوقظ أكثر جوانبه سلبية. لذلك سوف تغرق في حمى حقيقية من النفقات ، والتي سيكون من الضروري للغاية السيطرة عليها ، تحت طائلة الوقوع في كارثة.

الصحة

مع كوكب المشتري لمراقبة صحتك الصغيرة ، لن يكون لديك سبب للقلق مسبقًا. هذا الكوكب ، الذي لا يُعلى على سمعته المفيدة ، يعدك بالحيوية الممتازة والمقاومة القوية للفيروسات المحيطة. عيبه الوحيد؟ قم بإبراز ذوقك للمائدة عن طريق دفع نفسك إلى الإفراط. لن نلومك لكونك ذواقة ، ولكن فقط ننصحك بممارسة بعض الاعتدال ، في مصلحتك!

عمل

في العمل ، سيعمل الحظ في صالحك. سيكون ذلك مفيدًا لنجاح بعض الحركات الجريئة ، لكن لا تطرفها. ستحتاج إلى استخدام الكثير من اللباقة والدبلوماسية إذا كنت تعمل في فريق أو إذا كنت تدير فريقًا ؛ امتنع عن رفع صوتك وكن مهذبًا في ملاحظاتك.

عائلة

تأكد من إظهار حبك لدائرة عائلتك: أحبائك بحاجة إلى الحنان. لا يجب أن يروك فقط كمؤمن أو مصرفي. خاصة وأنك ستحتاج أكثر من أي وقت مضى لتجد مناخًا عاطفيًا متناغمًا في المنزل.

حياة اجتماعية

سوف يمنحك الغلاف الجوي النجمي بصيرة هائلة. لا توجد طريقة لخداعك أو أخذ مثانتك للفوانيس! لا يسعنا إلا أن نقول لك الحقيقة ونلعب بشكل عادل.

اقتبس من اليوم

يفرح الحكيم في بلوغ طاو ؛ يفرح الرجل المبتذل في تحقيق غاياته (مثل صيني).

رقم الحظ

467

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق