حظك برج الدلو اليوم الخميس 27 يناير 2022

حظك برج الدلو اليوم الخميس 27 يناير 2022
حظك برج الدلو اليوم الخميس 27 يناير 2022

الحب

فينوس سوف يجعل العيون عليك. لذلك يجب أن تجلب لك حياتك الزوجية أفراحًا لا توصف. في البرنامج ؟ تزايد التواطؤ والشهوانية ؛ تحسين البيئة المعيشية الخاصة بك ، والتي ستشمل العمل أو الحركة ؛ وبالنسبة للبعض منكم ، تصور أو تبني طفل! أعزب ، في الحب ، تجنب أخذ رغباتك على أنها حقائق. نعم ، أنت لا تقاوم على الإطلاق ، لكن الشخص الذي تحبه قد يكون ذا مذاق سيء! لذلك لا تعتقد أنه في الجيب.

المال

لن تواجه أموالك أي اختلافات ملحوظة. بدعم من كوكب بلوتو ، فإنهم سيفعلون بشكل مرضٍ تمامًا. ستكون مقنعًا في مفاوضاتك ومعاملاتك ، وأحيانًا تظهر ذوقًا رائعًا.

الصحة

ستكون في حالة بدنية جيدة. إذا كانت أنشطتك أو مخاوفك تقوض معنوياتك ، فمن الضروري الاسترخاء: التدليك أو التأمل أو جلسات السينما. الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يجعلك أكثر سعادة!

عمل

للذهاب ، سوف تذهب! العوائق لن تخيفك ، وستواجه تحديات مثيرة للإعجاب في المجال المهني. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بحدوث تضارب خطير في السلطة مع رؤسائك.

عائلة

آفاق مواتية للغاية في الأسرة. سيشكل نبتون وأورانوس تكوينات إيجابية للغاية. هذا هو السبب في أن حياتك الأسرية يجب أن تتميز هذه المرة بتحسن ملحوظ. أخيرًا سيكون من السهل التعايش مع علاقاتك مع أطفالك ، وستتاح لكثير منكم الفرصة لإعادة الاتصال بأفراد معينين من أسرهم.

حياة اجتماعية

إذا كان الموضوع نفسه يعارضك بانتظام مع أحد أصدقائك ، فسيكون من الجيد مناقشته مرة واحدة وإلى الأبد ، فقط لإغلاق الفصل دون أن تتمكن صداقتك من تحمل أي عواقب!

اقتبس من اليوم

أُعطي خطاب للإنسان لإخفاء فكره (إي يونغ).

رقم الحظ

820

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق