برج الدلو اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج الدلو اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج الدلو اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

السكان الأصليون الذين يعيشون كزوجين ، ستستمر في الاستفادة من دعم الكواكب التي كانت مواتية لك حتى الآن. لكن هذه المرة ستحصل على هدية إضافية: تأثير فينوس ، إلهة الحب ، في برجك. كل هؤلاء الحلفاء يعدونك بحياة زوجية ناجحة تمامًا. إذا كنت حرا ، فستكون محطم قلب حقيقي. لكن حياة العزوبية ، بقدر ما هي بهجة ، والمغامرات القصيرة ستتركك بطعم مرير فقط. اطمئن، لا تشغل بالك ! لقاء قريب جدًا سيغير وجودك.

المال

كن حذرًا ، على المستوى المالي ، حتى لا تصدق بسرعة كبيرة في سانتا كلوز. الصدفة ممكنة ، لكن تحقق من هذه الحالة بعناية قبل القفز بثقة. امتنع عن القمار ، إلا إذا كنت راضيًا عن رهان صغير جدًا.

الصحة

بيئة نجمية مواتية للصحة بشكل عام. سيتم تقليل اضطرابات الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي بشكل كبير. وبالمثل ، فإن آلام الظهر التي تزعجك من وقت لآخر لن تتذكرها ذاكرتك السيئة كثيرًا. بشكل عام ، سوف تتمتع بصحة مرضية للغاية.

العمل

يوم عالي الكفاءة. اغتنم هذه الفرصة لإنجاز الكثير من العمل ، وتصفية أي أعمال متراكمة ، والتخطيط لما ستحتاج إلى القيام به في المستقبل القريب. قم بإجراء التغييرات والتحسينات التي تجدها مفيدة من أجل جعل نشاطك المهني أكثر ربحية.

العائلة

ستكون علاقاتك مع أحبائك مرة أخرى حيوية للغاية. إذا كان لديك أطفال ، فسيكونون نشيطين وجريئين. لن تقلق عليهم. على الأكثر ، سيكون من الضروري التأكد من الاسترخاء لتجنب التوتر. مع والديك ، سيتعين عليك بذل جهد حتى يمر التيار.

الحياة الإجتماعية

سوف تواجه الجوانب الصعبة للشمس ، خاصة إذا كنت من العشر الثالث. ربما سيسمح لك هذا القصف المكثف بأن تدرك العنف الذي في داخلك والذي تقوم بقمعه لأنك تخشى أن يتم الحكم عليك أو رفضك أو انتقادك. سوف تكتشف أنه في بعض الأحيان تريد كسر كل شيء ، للتعبير عن مشاعرك دون قيود أو عن عواطفك بقوة كبيرة.

اقتبس من اليوم

معظم الرجال أكثر قدرة على الأعمال العظيمة من الأعمال الصالحة (مونتسكيو).

رقم الحظ

688

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق