حظ برج الدلو اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الدلو اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج الدلو اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

لن تواجه مشكلة في الرهبة من جانب القلب. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين حياتك الزوجية ، فلن تكون قادرًا على الاعتماد على الكواكب وسيتعين عليك الاعتناء بها بنفسك. وبالتالي ، إذا كانت حياتكما كزوجين لا ترضيكما تمامًا ، فسيتعين عليك اتخاذ الخطوات الأولى لفتح الحوار. عازب ، سوف تسبح في الرومانسية المطلقة. ستعيش قصة حب نهرية حقيقية ، مصنوعة من العاطفة المفاجئة ، والكلمات المهمشة ، والشاعرة السرية. احلم بقدر ما تريد ؛ لكن ، اعلم أنك ستكون معرضًا جدًا للسراب اليوم.

المال

على المستوى المالي ، يمكن أن يدعو كوكب زحل ضعيف الرؤية بعض السكان الأصليين للعلامة للانخراط في أعمال مشبوهة أو العمل الإضافي. لن يكون هذا بدون مخاطر بالطبع ، ويمكن أن يكون هؤلاء السكان الأصليون ضحايا لأشخاص لا يحترمون الكلمة المعطاة أو الذين يسعون لاستغلالها.

الصحة

مع وجود كوكب المشتري وبلوتو في موقع ممتاز في السماء الخاصة بك ، لن تفوتك الديناميكية. ولكنك ستميل إلى الإفراط في تناول الطعام أو ممارسة الجنس ، مما قد يؤدي إلى إجهادك أو إضعاف الكبد. لذا كن معقولا.

العمل

سوف تجمع الإنجازات اليوم. ساحر وفعال في نفس الوقت ، ستحصل على كل ما تريد. المشكلة الوحيدة هي أنك تخاطر بترك نفسك ينجرف وراء النجاح.

العائلة

لا تكن غير منطقي في مطالبك التي لن يقبلها أحبائك عن طيب خاطر. بدلًا من ذلك ، تأقلم مع إيقاع من حولك ، الذين لا يستطيعون العيش باستمرار على بركان.

الحياة الإجتماعية

لا تنزعج كثيرًا من السلوك المؤسف للأشخاص من حولك. لا شيء ولا أحد أكد لنا أننا ملائكة ، أليس كذلك؟ من أجل تجنب خيبات الأمل المريرة ، اعتمد بدلاً من ذلك الموقف الواقعي والمستسلم لمارك أورييل: "عند الفجر ، قل لنفسك: سأقابل شخصًا طائشًا ، ناكرًا للجميل ، ووقحًا ، ومخادعًا ، وأنانيًا ، وحسدًا".

اقتبس من اليوم

الحياة عبارة عن دائرة ، تنتهي بشكل أو بآخر كما بدأت ، والطفولتان هما دليل على ذلك (برينس دي لين).

رقم الحظ

743

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق