توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 19 يناير 2022
توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

الحب

سيؤثر زحل فقط على قطاع المرتبطين فقط، مما قد يتسبب في بعض العلاقات المتوترة مع زوجتك أو شريكك. لا يوجد شيء مقلق حقًا ، ولكن سيتعين على كلاكما بذل جهد للفهم والتسامح. عازب ، لن تقدم لك الكواكب أي شيء خطير للغاية من حيث المواعدة في هذا الوقت. ومع ذلك ، يبدو أن المغازلة غير المنطقية هي الأنسب لك اليوم.

المال

لا يمكننا أن نقول أن الكثير سيحدث في قطاعك المالي ، باستثناء أنه سيتعين عليك توخي الحذر في إنفاقك. ومع ذلك ، لن يكون هناك يوم أفضل لإجراء معاملة مالية كبيرة أو تسوية مشكلة مالية صعبة. سيساعدك كوكب عطارد على تجنب المفاجآت غير السارة.

الصحة

يمكنك أن تقدر كمتذوق الأطباق الجيدة وكذلك النبيذ الجيد. لكن لا تدع نفسك تذهب بعيدا. يمكن للأطباق البسيطة أن تسعدك كثيرًا دون استبداد الجهاز الهضمي. سوف تجد متعة كبيرة في تذوق سمك القاروص المشوي مع الشمر ، ودجاج بريس مع فطر بورسيني ، والأرز البني مع كولي من الطماطم الطازجة بنكهة الزعتر وورق الغار ، إلخ. ولماذا لا تجرب طبقًا صينيًا أو فيتناميًا من وقت لآخر ، فقط لتغيير الحياة اليومية قليلاً؟

العمل

فترة مزدهرة لانطلاق أي مشروع احترافي أو الانطلاق في مهنة معينة. ستكون النتيجة سعيدة بشرط ألا نرتكب أي حماقة وأن نبذل جهودًا صبورة.

العائلة

من الممكن أن المشاكل المتعلقة بوالديك أو كبار السن في بيئتك العائلية تتطلب اهتمامك. فيما يتعلق بمنزلك ، يشير زحل في هذا الجانب إلى أنه سيتعين عليك الانتباه إليه أكثر من المعتاد. ستجبرك الأعمال الكبرى أو الحركة على تكريس الوقت لها.

الحياة الإجتماعية

من المحتمل أن تسمع من شخص فقدت الاتصال به لفترة طويلة وهو بعيد عنك. وغني عن القول ، سوف يمنحك ذلك أعظم متعة. يحتفظ باقي اليوم بمكان كبير للأحداث غير المتوقعة التي ستأخذ تطورات ممتازة في وقت لاحق.

حكمة اليوم

سعيد لمن لم يعرف طعم الشهرة قط. الحصول عليه هو المطهر. الرغبة في ذلك هي الجحيم (لورد ليتون).

رقم الحظ

914

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق