حظك مع ابراج اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022

حظك مع ابراج اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022
حظك مع ابراج اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022

القمر في برج العذراء:
يرتبط إحساسك بالأمان الآن بالنظام والوضوح ، حتى في المشاعر. قد تحتاج إلى تنظيم كل شيء بشكل فوضوي وغير منظم. حاول أن تكون أكثر تسامحًا وتقبل عيوب الحياة. من الأفضل الوثوق بالحياة والسماح لها بالعمل بطريقتها الخاصة ، وليس كل شيء يجب أن يكون وفقًا لتوقعاتنا.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الحمل: فرص الربح في الأعمال التجارية. النشاط الاجتماعي في المساء يمنحك السعادة. شريكك الرومانسي قد يملقك. تجنب الرومانسية داخل المساحات المكتبية لأنها قد تعيق صورتك. قد تقضي وقتًا بمفردك أكثر من مقابلة الناس اليوم. يمكنك قضاء وقت فراغك عن طريق تنظيف المنزل. زوجتك ستجعلك تشعر بأنك مميز.

لون الحظ: أزرق باهت.

الوقت الميمون: 5.30 مساءً إلى 6.30 مساءً.

مع تناغم كوكب المشتري مع أورانوس ، عزيزي برج الحمل ، فهذه فترة رائعة لتحقيق أقصى استفادة مما لديك ، وتحسين وضع أموالك ، واستخدام مواهبك الطبيعية بطرق إبداعية وربما مربحة. يمكن أن تظهر الفرص بشكل غير متوقع ، أو تحدث الصدف التي تدفعك على طول موجة دماغية جديدة مثيرة. يمكنك اكتشاف مورد مخفي ، أو التحرر من مسألة من الماضي التي كانت تسحبك إلى أسفل يمكن أن تكون قوية. يمكن أن يكون الحدس والومضات الإبداعية ملحوظة هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعامل مع متعلقاتك الشخصية أو الأمور المالية يمكن أن يحررك ويزيد من تفاؤلك وروحك. مع قمر اليوم ، تفضل إنجاز الأشياء بهدوء دون الكثير من عوامل التشتيت. أنت تجد طرقًا للجمع بين الجديد والقديم الآن بنجاح كبير. يمكن أن يكون هناك قلق مالي يتم رفعه مما يجعلك تشعر بأنك أخف.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الثور اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الثور: لا تتخذ أي خطوة خاطئة وأنت غاضب. توقف عن إنفاق الأموال بإسراف وابدأ في الادخار. سيؤدي عدم التواصل مع من تحب إلى تركك مكتئبًا. فرص لقاء رومانسي مفاجئ. كن منتبهًا أثناء التفاعل مع الأشخاص المهمين حيث يمكنك الحصول على نصيحة قيمة. ستكون قادرًا على قضاء بعض الوقت لنفسك اليوم. لا تأخذ شريكك كأمر مسلم به لأنه سيؤدي إلى قتال.

لون الحظ: أصفر.

الوقت الميمون: 9.30 مساءا - 11.30 مساءا.

مع تناغم كوكب المشتري وأورانوس ، عزيزي برج الثور ، يمكن أن تتشكل الصداقات بسرعة أو بشكل غير متوقع ، وأنت تفتح صفحة جديدة على المستوى الاجتماعي. إنه أيضًا وقت الأفكار الجديدة الجريئة والآفاق المثيرة. قد يكون العمل عبر الإنترنت في تركيز إيجابي. اليوم ، يقضي القمر يومه في قطاعك الإبداعي ، وتتوق إلى الاهتمام والتفاعل. تميل إلى التفكير في إستراتيجيات غير معتادة لتحقيق أهدافك. إنه وقت إبداعي في معظم مجالات حياتك. أنت تشعر بالأمل والانفتاح بشكل خاص على إجراء التغييرات ، ولديك المزيد من الشجاعة للتعبير عن نفسك بحرية أكبر. يمكن أن يكون هناك جاذبية رومانسية ملحوظة ، أو هواية جديدة ومثيرة ، أو قناة ترفيهية. يرى الناس ويقدرون رؤيتك الفريدة ، ويلتقطون حماسك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الجوزاء: الصحة ستكون مستقرة. الاستثمار القديم سيمنحك عوائد جيدة. خطط لشيء خاص لأطفالك. سيتم تنفيذ المقترحات المعلقة. ستحب قضاء يومك بعيدًا عن جميع الأقارب في مكان هادئ. سيكون لديك أمسية جميلة مع زوجتك.

لون الحظ: أزرق.

الوقت الميمون: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

الأعمال الصالحة الماضية أو العمل الذي قمت به في الماضي يمكن أن يدفعك الآن نحو أهدافك ، عزيزي الجوزاء. مع عبور كوكب المشتري وأورانوس الآن ، يساعد القليل من الحظ أو الصدفة على تحسين حياتك المهنية أو سمعتك أو خطط مسار حياتك. تشعر بمزيد من الحرية أو الثقة في تحقيق أحلامك وأهدافك. اليوم ، أنت تميل إلى الرغبة في البقاء بالقرب من المنزل. مع وجود القمر في منزلك الرابع الشمسي طوال اليوم ، فإنك تبني ثقتك بنفسك. يثير هذا العبور الرغبة في التعشيش أو التمسك بالأماكن والوجوه المألوفة. يمكنك أن تشعر بالدعم الآن ، وقد تشعر بإحساس بالتحرر من القيود والمشاكل السابقة. يمكنك إعادة النظر في مواقف من الماضي ومعرفة أنك قد تقدمت إلى الأمام.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


السرطان: سلوكك السخي سيعزز شخصيتك ويحررك من النهج السلبي. تعامل مع الالتزامات والمعاملات المالية بعناية. ضع المشاكل جانبًا وركز على تحسين وضعك. لن تدفع الحركات الرومانسية. اسع وراء الفرص التي تأتي في طريقك. أثر ضغط العمل على حياتك الزوجية. ومع ذلك ، سيتم حلها اليوم.

لون الحظ: أصفر.

الوقت الميمون: من الساعة ٢:٣٠ ظهراً حتى ٤ مساءً.

عندما تقترب من الصداقات بطرق جديدة هذه الأيام ، قد يظهر السرطان العزيز ، أو فرص توسيع العقل ، أو المغامرة ، أو المعتقدات المتطورة. يفتح عبور كوكب المشتري وأورانوس اليوم عقلك على إمكانيات التواصل أو التواصل مع مجموعة أو متابعة خطوط فكرية جديدة ومثيرة أو مواضيع خاصة. الاتصالات مفتوحة. يمكنك أن تشعر بإحساس رائع بالتحرر والمشاعر التقدمية فيما يتعلق بالتعبير عن الذات والتواصل والتواصل والصداقات. هذا الموضوع معك بقوة أكبر هذا الأسبوع ، ويمكن أن تشعر بمزيد من الحماس تجاه مشروع الكتابة أو التعلم. يمكنك الحصول على منظور لطيف ومفيد من خلال صديق جديد أو غير عادي أو معلومات جديدة تأتي في طريقك. ينجذب الناس إليك وإلى أفكارك اليوم ، وبينما تريد أن تُسمع ، فأنت أيضًا على استعداد تام للاستماع.


تفاصيل أكتر من هنا...



توقعات برج الاسد اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الأسد: هناك تحديات أمامك ، لذا تجنب الدخول في أي نوع من الصراع ، خاصة مع شخص قريب منك. تحتاج إلى التحلي بالصبر للتعامل مع المواقف المعاكسة لأنك شخص عاقل يفهم أن الحياة ليست فراش من الورود. استشر الخبراء قبل الاستثمار في أي شيء. لا تتحدث بوقاحة إلى أفراد الأسرة. الحب الحياة ستكون رومانسية اليوم. فكر بحكمة قبل الاشتراك في أي مشروع. يوم ممتاز لك لحضور المناسبات الاجتماعية والدينية. يحتاج كبار السن إلى الاهتمام بصحتهم.

لون الحظ: أصفر.

الوقت الميمون: 11 صباحا حتى 12 ظهرا.

مع تناغم كوكب المشتري وأورانوس اليوم ، عزيزي الأسد ، حان الوقت للتفكير التدريجي والإبداعي. الاستعداد لإجراء تغييرات وتحسينات يمكن أن يجلب مكافآت هذا الأسبوع. يمكن أن تظهر المفاجآت المتعلقة بالدعم أو القروض بقوة ، وتحرك أهدافك إلى الأمام. يمكن أن يكون وقت تطورات مثيرة للاهتمام مع الموارد المشتركة. الرؤى والفرص المفاجئة للتجديد العاطفي أو الشفاء تعمل على التمكين الآن ، ويمكن أن تؤثر هذه الأشياء بشكل إيجابي على حياتك المهنية أو خطط مسار حياتك. يذكرك القمر في قطاع الموارد اليوم بما تحتاجه لتشعر بمزيد من الراحة والاستقرار. أنت منفتح على الأفكار الجديدة وناضج بما يكفي لاحترام وتكريم تلك الأشياء التي تعمل من أجلك حقًا. من المحتمل أن تشعر بالإنجاز والراحة ، وربما تشعر بمزاج لشيء مميز.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


العذراء: يوم جميل لك عزيزي العذراء! قد ترغب في الذهاب في رحلة إلى مكان ديني. سوف يمنحك ميلك إلى الروحانية متعة كبيرة. سوف تزداد حالتك المالية. يمكنك إنفاق المال على شراء العناصر الأساسية. قد تتلقى عرض زواج اليوم. قد يتسبب الزملاء في المكتب في إجهادك ، لكن ذلك لن يستمر طويلاً. ستقضي أفضل أمسية مع شريك الحياة.

لون الحظ: كريم.

الوقت الميمون: من ١٢:٣٠ ظهراً إلى ٢ ظهراً.

بينما تنمو من خلال الأفكار أو الدراسات أو التجارب الجديدة هذه الأيام ، عزيزي العذراء ، فإنك تعيد المزيد من الثقة إلى العلاقة. أو يلهمك شخص مميز في حياتك للتعلم والنمو. ينسجم كوكب المشتري في قطاع الشراكة الخاص بك مع أورانوس في قطاعك الروحي ، ويمكن للتواصل مع الأشخاص المهمين من خلال معتقداتك أو أفكارك أو دراساتك الجديدة أن يظهر بقوة. يمكن أن تشعر بالروعة. أنت تقوم أيضًا بتحسين مهارات الاتصال لديك لتحسين العلاقات. يمكن للأشخاص في حياتك تشجيع أفكارك الجديدة أو الموضوعات التي تهمك. يحمل اليوم وهذا الأسبوع وعدًا بحرية التعبير والتقدم والتغيير البناء. يمكن أن يكون هناك شعور بالبهجة عند حل مشكلة طويلة الأمد أو بدء مشروع حيوان أليف. يمكن أن يكون هذا وقتًا رائعًا لعلاقة ، أو جهد نشر ، أو مسارًا دراسيًا مختلفًا أو اهتمامًا ، أو فكرة عمل جديدة. القمر في برجك طوال اليوم ، يجلب المشاعر إلى السطح. يمكنك توجيه مشاعرك إلى مشاريع منتجة.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الميزان: يوم رائع لك مع استراتيجيات جديدة. ستكون في حالة مزاجية لتلقي أفكار الآخرين لتجربة شيء جديد. ستبقى نشطًا طوال اليوم. لا تستثمر في المشاريع المشتركة. ستعيش حياة هادئة ورائعة مع الحبيب. إذا لم تتعامل مع القضايا بطريقة دبلوماسية ، فسوف تتعثر فيها. في نهاية اليوم ، ستجد وقتًا لنفسك وتلتقي بشخص قريب منك. زوجتك ستكون متعاونة اليوم.

لون الحظ: وردي.

الوقت الميمون: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا.

يمكن أن تكون جهود تحسين الذات مثيرة وبناء الثقة هذه الأيام ، عزيزي الميزان ، مع كوكب المشتري في وئام مع أورانوس. يمكن أن يأتي الموقف الجديد بشكل طبيعي ، ويمكن أن يكون مثريًا. المفتاح الأساسي للنجاح هو أن تكون منفتح الذهن وأن تستمتع بالمشاعر والأفكار التقدمية والتطلعية حول كيفية التعامل مع الأموال أو القيام بعملك أو التعامل مع مشاريعك واهتماماتك الخاصة. يمكن أن تكون الأفكار الجديدة حول المشكلات القديمة مثيرة ومُحَرِّرة. يمكن أن تأتي التحسينات أو الفرص الأخرى في العمل أو من خلاله على ما يبدو فجأة ، مما يعزز ثقتك بنفسك ويحسن استمتاعك بواجباتك أو مهامك أو روتينك. يمكن للأفكار والأساليب التي تتبناها الآن أن تمنحك إحساسًا بأن لديك فرصة جديدة للحياة. يمكن أن تأتي المشاعر الجيدة اليوم من تحديد مناطق المشاكل في حياتك وإدارتها. إنه يوم قوي للتسامح ، خاصة أنه مفيد لروحك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


برج العقرب: يمكنك الذهاب في مغامرة قصيرة. يجب أن تركز على الأنشطة الأكاديمية والفكرية اليوم. يحتاج مرضى ضغط الدم إلى الاهتمام بصحتهم. قد لا تتفق مع أفراد أسرتك في العديد من الموضوعات ولكن يجب أن تتعلم من تجربتهم. قد تهبط في خلافات في مكان العمل ، لكن كل التكهنات ستتضح أنها لا أساس لها من الصحة. ركز على إكمال المهام المهمة لأن قضاء وقتك في أشياء غير ضرورية يمكن أن يكون قاتلاً بالنسبة لك. ستكون علاقتك مع زوجتك رائعة اليوم.

لون الحظ: أزرق.

الوقت الميمون: من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 11.45 صباحًا.

هذه فترة رائعة محتملة للأنشطة الاجتماعية والجاذبية والمفاوضات والعلاقات ، بشكل عام ، عزيزي العقرب ، مع كوكب المشتري وأورانوس في وئام. يمكن أن تحصل على استراحة محظوظة ، أو يمكن أن تقدم مفاجأة سارة لحياة شخص ما ، وهذا مفيد. أنت جذاب للغاية الآن ، لا سيما مع نظرة مستقبلية وموقف مفتوح. من الممكن إجراء تجارب رومانسية غير عادية أو مثيرة. أنت أيضًا تميل إلى استغلال الفرص على المستويات الإبداعية أو الرومانسية. قد يلهمك شيء ما لتجربة هواية أو مغامرة إبداعية جديدة ، على سبيل المثال. يمكن أن تكون أيضًا فترة جيدة لكسب المال من خلال اتصالاتك أو إبداعك / هواياتك ، ويمكن لشخص خاص أن يحفزك أو يساعدك على القيام بذلك. يجلب اليوم إحساسًا بالراحة أو التحرر من خلال الأصدقاء أو الشراكة. اجتماعيا ، يمكن أن يكون هناك قدر أكبر من الحرية أو أسهل في التعبير.


تفاصيل أكتر من هنا...



توقعات برج القوس اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


القوس: قد تعاني من الإجهاد الناجم عن ضغط كبار السن في مكان العمل والخلافات في المنزل. قبل الاستثمار في مخطط مالي جديد ، تأكد من دراسة إيجابياته وسلبياته بدقة. سيصبح تحقيق الأهداف أسهل بدعم من أفراد الأسرة. حبك لشريكك سيكون بالمثل. في مكان العمل ، يمكنك القيام بهذا النوع من العمل الذي طالما رغبت في القيام به. قد تقضي أنت وزوجك أمسية رائعة معًا.

لون الحظ: قرمزي.

الوقت الميمون: قبل الساعة 5 مساءً.

يمكن للمقاربات الجديدة أن تجلب طاقة جديدة وفوائد رائعة ، عزيزي القوس ، مع انسجام كوكب المشتري وأورانوس. عندما تقترب من راحتك ، وحياتك المنزلية ، وتفاعلاتك الأسرية ، وحياتك اليومية بمزيد من الإيجابية وأقل جمودًا هذه الأيام ، تظهر فرص للتحسين. يمكن أن يؤدي تغيير تعريفك للراحة أو العمل إلى التأثير بقوة وإيجابية. من المحتمل أن تكون الإثارة على الجبهة الداخلية. قد يكون هناك اندفاع من النشاط أو الفرص التي يبدو أنها خرجت من فراغ. يمكن أن يؤثر تخطي بعض الحدود أو تغيير روتينك بطرق جديدة بشكل إيجابي على حياتك المنزلية. يمكن لمنظورك التقدمي والمبتكر أن يجذب الأشياء الإيجابية بطريقتك ويمكن أن يقربك من أهدافك. إنه وقت ممتاز للتفكير فيما يتعلق بالترقيات التكنولوجية والأساليب المحسّنة والأساليب المبتكرة. اليوم ، لديك شعور أقوى من المعتاد بالمسؤولية. إنه الوقت المناسب لتقييم أولوياتك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


الجدي: ستضمن لك الثقة والذكاء أفضل النتائج لك. قد يتوقع رجال الأعمال بعض الفوائد المالية. ستجلب طبيعتك المرحة السعادة للأشخاص من حولك. يمكن أن يكون الحب مؤلمًا. يمكنك قيادة بعض القرارات المهمة في العمل. يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد مع العائلة بعد العمل. قد تصبح حياتك الزوجية مملة.

لون الحظ: الياقوت الأزرق.

الوقت الميمون: بين الساعة 12 ظهراً و 1 ظهراً.

مع عبور كوكب المشتري وأورانوس ، عزيزي الجدي ، بينما تدفع حدودك بشكل إبداعي أو رومانسي ، تجد نفسك تعبر عن نفسك بنجاح أكبر في كل مكان. أنت تجد قنوات جديدة تمامًا للتعبير عن نفسك وعواطفك ، وهي مرضية. قد تكتشف صوتًا لبعض أفكارك غير العادية. أنت تميل إلى الاستمتاع بأوقات الفراغ والحب والترفيه بطرق مختلفة ، وهذا الموقف يمكن أن يفتح لك عوالم جديدة. يمكن أن تكون هناك أيضًا رؤى وتطورات جديدة في مجالات التعلم أو الدراسات أو في منطقتك أو مع الأشقاء أو في الأنشطة المحيطة بالتواصل. قد تتلقى أخبارًا جيدة ، أو قد تقرأ شيئًا يلهمك لتغيير تركيزك التعليمي ، أو الكتابة عن موضوع لم تفكر فيه من قبل ، أو من خلال قنوات لم تجربها من قبل ، على سبيل المثال. يمكنك أن تكون منفتحًا للتواصل بشأن الموضوعات أو المشاعر التي احتفظت بها في السابق لنفسك. يمكن أن يأتي الإلهام من خلال محادثاتك أو اتصالاتك. يسلط قمر اليوم الضوء على حاجتك إلى التحفيز غير الروتيني. للحصول على أفضل النتائج ، يجب ألا تدع الحياة تصبح متوقعة للغاية.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


برج الدلو: تجنب الإفراط في الأكل واهتم بوزن جسمك. ابحث أكثر قبل الاستثمار في أي مخطط. قد تساعد استشارة أحد الخبراء في هذا الشأن. قد تقضي يومًا رائعًا مع العائلة والأقارب. يمكنك تعيين أهدافك أعلى من المعتاد. قد تشعر بالحاجة إلى أخذ استراحة من مسؤولياتك. ستبدو حياتك الزوجية ملونة.

لون الحظ: رمادي.

الوقت الميمون: بين الساعة 5 مساءً و 6 مساءً.

أنت تفكر بشكل تدريجي في طرق يمكن أن تعزز أمنك ، عزيزي الدلو ، مع كوكب المشتري في وئام مع أورانوس هذا الشهر. للحصول على أفضل النتائج والانفتاح على الاحتمالات والفرص ، اهدف إلى أن تكون متحمسًا ومنفتحًا. يمكن أن يكون هناك بعض الإثارة التي تدور حول الأمور المالية أو الممتلكات أو المساعي المتعلقة بالمنزل أو قضايا تقدير الذات. يمكن التركيز على المكاسب المفاجئة أو الهدية المهمة ، أو هناك رغبة مفاجئة في إنفاق الأموال أو استثمارها ، وفكرة جديدة لكسب المال أو مشروع يبدو أنه يأتي من العدم ، وإحصاءات جديدة حول المال والأشياء. مع هذا الجانب التحريري ، قد ترى قيمة المال كأداة لتحقيق المزيد من الحرية في حياتك. يساعدك المشتري على التركيز على المستقبل بدلاً من أخطاء الماضي أو ندمه. تعد الشبكات ، وإنشاء تحالفات جديدة ، وتوليد الدخل من الأعمال ، واتخاذ خيارات موجهة نحو المستقبل كلها موضوعات محتملة. إنك تضخ المزيد من القلب والطاقة وربما المال في راحتك وسلامتك وحياتك المنزلية. اليوم ، يمكن أن يكون هناك تحسن في علاقة حميمة أو مسألة عائلية أو إعفاء / إغاثة مالية. أنت تفعل الأشياء بشكل مختلف ، وهي تعمل!


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 17 فبراير / شباط 2022


برج الحوت: قد تتدخل رغبتك في الاعتناء بنفسك باحتياجات الآخرين. ومع ذلك ، قد ترغب في القيام بأشياء من شأنها الاسترخاء. قد تكسب بعض المال الإضافي. أثناء التحدث مع الآخرين ، تأكد من أنك لا تفقد هدوئك. قد تكون حياتك العاطفية مضطربة بسبب تدخل الآخرين. سيفيدك التسجيل في بعض البرامج قصيرة المدى لتعلم أحدث التقنيات والمهارات. ستكون حياتك الزوجية رائعة.

لون الحظ: أحمر.

الوقت الميمون: بين الساعة 3 عصراً و 5 مساءً.

مع انسجام كوكب المشتري مع أورانوس ، قد تختار متابعة قناة جديدة للتعبير عن الذات أو الاهتمام العقلي بشغف كبير ، عزيزي الحوت. يمكن أن يكون هناك شعور قوي بالإفراج والتحرر من الظروف المقيدة أو الجامدة أو الخانقة في السابق. إنه وقت رائع للتواصل والاستمتاع باهتماماتك الشخصية. يمكن فتح قنوات النقل لك الآن. يقضي القمر اليوم في قطاع الشراكة الخاص بك ، وقد تسعى للحصول على بعض المدخلات أو التعليقات. وهو أيضًا وقت لقضاء المزيد من الوقت في مناقشة الأمور التي تتطلب اتخاذ قرار. إنه وقت رائع للتعرف على شخص ما بشكل أفضل أو التعرف على جانب آخر من القصة. قد تستمتع أيضًا بتحديث مهاراتك. يمكن أن تكون هناك موارد إضافية متاحة لك لاستكشاف الأشياء التي تحبها وتستمتع بها.


تفاصيل أكتر من هنا...

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق