توقعات الأبراج الأسبوعية - من 14 الى 20 فبراير 2022

توقعات الأبراج الأسبوعية - من 14 الى 20 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية - من 14 الى 20 فبراير 2022

أسبوع رائع للغاية في النجوم! مع ترحيبنا بعيد الحب ، نحن في آخر أيام موسم الدلو. يدخل كوكب عطارد ، كوكب الاتصالات ، هذه العلامة يوم الإثنين ، ليحضر البلاغة والحركة السريعة لتفاعلاتنا وتبادلنا خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

سيكون القمر في برج الأسد في يوم عيد الحب ، ويستعد لبلوغ اكتماله ليلة الثلاثاء ، ملمحًا إلى عروض كبيرة من المودة والإغواء الحار. إذا كان لديك شريك ، فتأكد من التخطيط لشيء حلو. إذا كنت أعزبًا ، احتفل بالحب والصداقة مع كبار الشخصيات. كوكب الزهرة ، كوكب الحب ، والمريخ ، كوكب الجنس ، سيجلسان بجوار بعضهما البعض في السماء ، مما يثير المشاعر.

وفي الأخبار الأكثر إيجابية ، فإن كوكب المشتري المحظوظ والوفير سيعمل على تنشيط أورانوس عاشق الصدفة. هذا عبور نادر إلى حد ما يجب أن يجلب لنا مفاجآت غير متوقعة ولكنها لطيفة. كما أنه يزودنا بإلهام إبداعي لإزالة العوائق التي كانت تعيقنا في السابق. إذا كنت تنتظر بعض الوقت لتحرير نفسك - فهذا كل شيء!

يوم الجمعة ، نقلب صفحة مليئة بالطاقة حيث تبدأ الشمس في إلقاء الضوء على الجزء من السماء الذي يحكمه برج الحوت. في حين أن موسم الحوت يحمل دائمًا بصمة حيوية حالمة ، في عام 2022 ، من المقرر أن يشفي ويعيد أرواحنا بشكل لا يصدق. يا هلا!

توقعات برج الحمل


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

أوقات ممتعة هذا الأسبوع ، برج الحمل. يبدو الجمع بين علم التنجيم لهذا الأسبوع إيجابيًا للعديد من جوانب حياتك. قطاع حياتك المهنية يتألق ، لذا تأكد من وضع بعض الأهداف الطموحة. تبدو حياتك العاطفية أيضًا واعدة ، لذا تأكد من أن تطلب من شخص ما الخروج أو اصطحب طفلك للخارج في موعد حار. بمجرد وصول يوم الجمعة ، ستبدأ فترة أربعة أسابيع تستفيد فيها من الراحة والتواصل مع حدسك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الثور


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

تبدو الحياة حلوة بالنسبة لك هذا الأسبوع ، برج الثور. مزيج الطاقات هذا الأسبوع مزدحم حيث تفتح لك المفاجآت والرسائل والأبواب الجديدة. يشعر هذا البدر بالقدر ، وهو ما يمثل بداية دورة جديدة كاملة يحفزك فيها الكون على الارتقاء إلى المستوى الأعلى! كن صادقًا مع نفسك ودع الكون يعتني بالباقي. إذا كنت في علاقة ملتزمة ، فقد تكون المحادثات الجادة حول المستقبل واردة.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجوزاء


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

بشرى سارة ، برج الجوزاء. إذا كنت في علاقة ، فقد تكون المحادثات الجادة جزءًا من خطط عيد الحب. علاوة على ذلك ، قد تظهر مفاجأة جميلة في حياتك المهنية. زيادة ، فرصة جديدة ، أو إمكانية التقدم لوظيفة أفضل ، كلها احتمالات. في الواقع ، حان وقت الجدية ، لأن دخول الشمس إلى برج الحوت يبدأ لمدة شهرين حيث سيساعدك الكون على النجاح. كم هو مثير!


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج السرطان


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

يبدو هذا الأسبوع مليئًا بالنشاط حيث يتقبّل العشاق الكونيون (الزهرة والمريخ) في بيت الشراكة السابع الخاص بك. تبدو الرومانسية رائعة بالنسبة لك ، لذلك لا تتردد في حظر التقويم الخاص بك للتركيز على الرومانسية. إذا لم يكن الحب مربك الآن ، فاستخدم هذه الطاقة للعمل مع مدرب أو شريك تجاري. يمكن أن يشعر البدر بكثافة ، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى إنهاء كبير لمسألة مالية. انطلق مع التيار وامنح نفسك يومًا للرعاية الذاتية.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الاسد


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

القمر في برجك في يوم عيد الحب ، الأسد ، مما يمنحك تصريحًا مجانيًا لتكون نفسك جريئًا ولامعًا أصيلًا. إذا تم اصطحابك ، فاجتمع معًا. إذا كنت أعزبًا ، فاضغط على المدينة مع بعض أفضل أصدقائك حتى تتمكن من جذب الانتباه الذي تتوق إليه. بمجرد دخول الشمس إلى برج الحوت ، ستشعر بالجوع لتجربة حياة أعمق. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، قد تبهرك الموضوعات الباطنية والمحظورة.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العذراء


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

هل الرومانسية في ذهنك؟ نحن بالتأكيد نأمل ذلك ، لأن نجومك يبحثون عن الحب الرائع. إذا كنت ملتزمًا ، احتفل بعيد الحب بكل الوسائل! إذا كنت عازبًا ومهتمًا بالمواعدة ، فسيبدأ هذا الأسبوع فترة شهرين حيث تبدو الرومانسية مميزة بالنسبة لك. في ملاحظة أكثر جدية ، يعتبر اكتمال القمر لهذا الأسبوع مثاليًا للتخلص من الشعور بعدم الأمان والمفاهيم المسبقة عن نفسك. اقض بعض الوقت بمفردك في منتصف الأسبوع من أجل معالجتها ، برج العذراء.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الميزان


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

يا له من أسبوع رائع بالنسبة لك. بصفتك حاكمك ، فينوس ، يلتقي بالمريخ ، لديك فرصة ذهبية لتأكيد نفسك! اسأل شخصًا ما ، أو اعرض هذا المشروع ، أو كن مبدعًا فقط. هذا هو نوع الطاقة الذي يمكن أن يساعدك في أي جانب من جوانب حياتك. قد يؤدي اكتمال القمر هذا الأسبوع إلى نهاية مشروع عمل مهم - أو بدلاً من ذلك ، قد يتم استدعاؤك لمساعدة منظمة أو أداء عمل صالح. احصل على بعض نقاط الكرمة الجيدة ، الميزان!


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العقرب


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

هذا الأسبوع له نكهة "متجهة" له ، برج العقرب. يقوم البدر يوم الأربعاء بتنشيط العقدة الجنوبية للقدر ، الموجودة حاليًا في برجك. يمكن إغلاق الأبواب وفتحها خلال هذا الوقت - والتغييرات التي أحدثها هذا القمر غير قابلة للتفاوض. ثق بالعملية! بمجرد دخول الشمس برج الحوت يوم الجمعة ، ستكون أكثر في عنصرك وستبدأ فترة أربعة أسابيع ستركز فيها على الإبداع والمرح.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج القوس


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

أسبوع جميل في المتجر ، برج القوس! قد تجلب العلاقة بين كوكب المشتري وأورانوس أخبارًا مثيرة من شأنها أن تحررك من الطاقة التي لا معنى لها. قد تظهر فجأة أخبار سارة حول منزلك أو عائلتك أو احتمال رحلة أو فصل دراسي. قد يختبر البدر لهذا الأسبوع بعضًا من أعمق معتقداتك حول الحياة بشكل عام. بدلاً من ذلك ، قد يدفعك ذلك إلى الرغبة في الاهتمام. انطلق وخذها - فالحياة أقصر من أن ترى نفسك تتألق!


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجدي


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

العشاق الكونيون (الزهرة والمريخ) يقبلون في السماء التي تحكمها برجك ، ملمحين إلى أسبوع مجيد لحياتك العاطفية. إذا كان لديك شخص مميز ، فتأكد من وضع خطط عيد الحب كبيرة ، حيث ستكون النجوم في صالحك. عندما تدخل الشمس برج الحوت ، فإنها تنشط بيت الاتصال الثالث لديك ، وتبشر بفترة شهرين من النمو والنجاح في هذا المجال من حياتك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الدلو


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

ينتهي موسم عيد ميلادك بضجة مع اكتمال القمر الفائق القوة هذا الأسبوع في قطاع الشراكة الخاص بك. قد تكون هناك أخبار جيدة حول الاتصال الفردي في البطاقات. بدلاً من ذلك ، قد تضطر إلى إجراء بعض التغييرات لاستيعاب شخص ما. يعتبر دخول الشمس إلى برج الحوت أكثر من مجرد خبر سار لمحفظتك ، فهو ينذر بإمكانية زيادة زيادة في ثقتك بنفسك وتألقها.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الحوت


*** من 14 الى 20 فبراير 2022

هذا أسبوع للتواصل ، برج الحوت. ستعمل الكواكب على ربط بيت الاتصال الثالث الخاص بك بقطاع المجتمع الخاص بك. بغض النظر عن طبيعة الحلم الذي تريد إظهاره ، هناك أشخاص يمكنهم مساعدتك. يبدأ موسم عيد ميلادك يوم الجمعة - وهذا موسم خاص بالكتب! نظرًا لأن ضوء الشمس يضيء جميع أنواع الاحتمالات ، ابدأ بالتقاط أي أفكار وعلامات ورسائل تبدأ في الوصول. لديهم معنى خاص.


تفاصيل أكتر من هنا...

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق