توقعات الأبراج شهر فبراير (شباط) 2022 بالتفصيل

توقعات الأبراج شهر فبراير (شباط) 2022 بالتفصيل
توقعات الأبراج شهر فبراير (شباط) 2022 بالتفصيل

يبدأ الأول من فبراير بقمر جديد في برج الدلو. يعيدنا هذا القمر إلى جوانب زحل وأورانوس لعام 2021 التي حدثت في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر. إنه وقت مناسب لجميع المواقف التي لم نكن متأكدين منها.
أنهى عطارد رحلته إلى الوراء التي بدأت في 14 يناير في 3 فبراير ، مما سمح بتدفق جميع الاتصالات والسفر والمعلومات. التحذير هو أن عطارد سيكون في سمائنا حتى 23 فبراير ، والذي لا يزال من الممكن أن يجعل الأمور متقلبة. يعود عطارد إلى برج الدلو في 14 فبراير ، ويعيدنا إلى بداية عام 2022 عندما دخل الكوكب المخادع لأول مرة في علامة الهواء. هذه هي الرواية الثانية لتلك القصة.
يتحرك بلوتو في اليوم الرابع عشر ، مما يجعل عيد الحب وقتًا يمكن أن تتطور فيه الشراكات والعلاقات. في هذه الأثناء ، يحثنا اكتمال القمر في الأسد في السادس عشر من الشهر على الالتزام وإيجاد العزاء في من أو ما نحب.
يطلب منا النصف الثاني من الشهر أن نغوص في عواطفنا: كوكب المشتري الموسع في برج الحوت وأورانوس المنشط في برج الثور يتناغمان في 17 فبراير ، مما يجلب لنا رؤى جديدة براقة ومثيرة. ثم ، في اليوم الثامن عشر ، تنتقل الشمس إلى برج الحوت ، مما يزيد من حدسنا وعواطفنا للأيام الثلاثين القادمة. ينتهي شهر فبراير بضجة كبيرة ، في شكل عودة بلوتو التي طال انتظارها ، والتي لديها القدرة على تغيير الأمور بالكامل.

توقعات برج الحمل شهر فبراير (شباط) 2022


فبراير هو أحد اجمل شهورك يا برج الحمل. سيكون حاكم الكواكب ، المريخ ، في أقوى وضع له في السماء. يمنحك هذا قدرًا لا يصدق من الطاقة والتركيز لمتابعة أهدافك. إذا كنت عازبًا ، فقد يجلب هذا الشهر أيضًا اهتمامًا جديدًا بالحب - أو بدلاً من ذلك ، يمكن أن تصل العلاقة إلى مستوى جديد من الالتزام. إذا كنت تعمل في مشروع إبداعي أو متعلق بالوظيفة ، فقد يمنحك اكتمال القمر هذا الشهر في برج الأسد مزيدًا من الدعم أو معلمًا مهمًا. أخيرًا ، حدد 8 فبراير و 16 فبراير و 23 فبراير في التقويم الخاص بك كأحد أفضل أيامك لتأكيد نفسك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الثور شهر فبراير (شباط) 2022


مع مسطرة الكواكب ، كوكب الزهرة ، من الوراء ، تعود الحياة ببطء ولكن بثبات إلى طبيعتها. يعتبر النصف الأول من شهر فبراير وقتًا مثاليًا لدمج جميع الدروس المستفادة من الشهر السابق ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية وشخصيتك العامة. يُعد القمر البدر لهذا الشهر وقتًا مثاليًا للسماح لقلبك بالارتفاع سواء كنت أعزب أو تستغرق بعض الوقت للتركيز على حياتك الرومانسية ، حيث سيضيء القمر أعمق رغباتك. حدد 16 فبراير و 17 فبراير و 24 فبراير كأفضل أيامك للتركيز على تحقيق أعنف أحلامك.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجوزاء شهر فبراير (شباط) 2022


بالنسبة لك ، ينتهي الشعور الاستبطاني لشهر يناير عندما ينتقل حاكمك الكوكبي ، عطارد ، مباشرة في برج الجدي. هذا يعني أن الجزء الأول من الشهر مثالي لك للتركيز على تحديد أهداف وظيفية طموحة للعام المقبل. في 14 فبراير ، يدخل عطارد برج الدلو ، مما يمنحك قوة فكرية مذهلة للتركيز على مستقبلك. إذا كنت مبدعًا وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لعملك ، فإن اكتمال القمر لهذا الشهر هو وقت رائع لإعادة العلامة التجارية أو عقد بعض الشراكات التي يمكن أن تساعدك على جذب المزيد من الاهتمام في العام المقبل.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج السرطان شهر فبراير (شباط) 2022


كان شهر كانون الثاني (يناير) يعني استثمار الكثير من الجهد في علاقة أو شراكة مهمة - وفي شباط (فبراير) ، ستستمتع بمجد كل جهودك. عندما يلتقي عشاق الكون ، الزهرة والمريخ ، تحت القمر الكامل المجيد ، يتلقى قطاع الشراكة الخاص بك بداية جديدة. يوفر هذا النشاط القمري القوي أيضًا إمكانية تلقي زيادة أو المزيد من الأموال في حسابك المصرفي. إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج تدريب أو فصل دراسي ، فإن الشمس في برج الحوت اعتبارًا من 18 فبراير فصاعدًا يمكن أن تساعدك حقًا في توسيع عقلك من خلال تعلم شيء جديد.


تفاصيل أكتر من هنا...



توقعات برج الاسد شهر فبراير (شباط) 2022


بالنسبة لك ، موسم الدلو يعني استثمار الوقت والجهد في بعض أهم علاقاتك. بدلاً من ذلك ، يجعل النصف الأول من الشهر مثاليًا للعمل مع مدرب يمكنه مساعدتك في صياغة خطة طموحة لعام 2022. تأتي المكافآت بسرعة - بمجرد اكتمال القمر في برجك. هذا هو وقتك لتتألق ، فلا تخطئ في الاختباء من دائرة الضوء. بمجرد دخول الشمس برج الحوت ، تبدأ فترة أربعة أسابيع تستفيد فيها من الراحة والتراجع قليلاً عن وتيرة الحياة المحمومة.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العذراء شهر فبراير (شباط) 2022


إذا تعاملت مع الكثير من التأخيرات بسبب تراجع عطارد ، فيجب أن تبدأ الأمور في الانتعاش بدءًا من 4 فبراير ، بمجرد أن يتحرك حاكم الكواكب إلى الأمام. في ملاحظة أفضل ، يتمتع الشهر القادم بأجواء رومانسية رائعة بالنسبة لك. إذا كنت عازبًا، فهذا الشهر هو أحد أفضل الأوقات في العام لتبرز نفسك فيه! اشترك في تطبيقات المواعدة - أو اطلب من أصدقائك مساعدتك. تأكد من جدولة بعض الليالي مع صديقك ، خاصةً بحلول اكتمال القمر في 16 فبراير.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الميزان شهر فبراير (شباط) 2022


جلب كوكب الزهرة إلى الوراء بعض المشكلات الأساسية في المنزل ، ولكن مع وجود مسطرة الكواكب مباشرة ، بدأت الأمور في التراجع. نظرًا لأن هذا الشهر يمثل بداية جديدة بالنسبة لك ، فسيكون من الجيد إعادة تصميم منطقة ما لتحقيق المزيد من الانسجام في حياتك. افعل هذا مع اكتمال القمر الكامل في السماء في 16 فبراير. عندما تدخل الشمس برج الحوت ، يمكن أن تندلع موجة من الإبداع فجأة ، لذا استفد من ذلك من خلال طرح الأفكار الجديدة التي ترغب في تطويرها في العام المقبل.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج العقرب شهر فبراير (شباط) 2022


يمثل شهر فبراير بداية جديدة رائعة بالنسبة لك ، عزيزي العقرب! عقدة القدر الجنوبية القمرية هي الآن في برجك ، تنذر بثمانية عشر شهرًا من التحول العميق. هذا هو الوقت الذي سيشجعك فيه الكون على التخلي عما لم يعد يخدمك. ما الذي يجب تغييره في حياتك حتى تتمكن من العيش بمجدك الكامل؟ ابدأ في تحديد العلاقات والعادات والممتلكات المادية التي لم تعد تبدو متوافقة مع مسارك الحقيقي. يبدو كل هذا خطيرًا للغاية - لكن ثق بنا عندما نقول إنه بحلول موعد صيف عام 2023 ، ستكون شخصًا مختلفًا تمامًا.


تفاصيل أكتر من هنا...



توقعات برج القوس شهر فبراير (شباط) 2022


فبراير مليء بالبدايات الجديدة لك ، برج القوس! إذا كنت تعمل في مجال التواصل ، فإن القمر الجديد لهذا الشهر يعد مثاليًا لتجديد وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي أو التوافق مع صوت العلامة التجارية الذي يتماشى بشكل أكبر مع من أصبحت. بداية جديدة جميلة أخرى في قطاعك المالي تأتي حول اكتمال القمر لهذا الشهر في برج الأسد الناري. سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص إذا قمت بعملك المالي أثناء رجوع كوكب الزهرة. أخيرًا ، تمثل الشمس في برج الحوت بداية فترة أربعة أشهر يتلقى فيها قطاع منزلك وعائلتك جميع أنواع البركات - كم هو مثير!


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الجدي شهر فبراير (شباط) 2022


إنه شهر حافل بالنسبة لك ، عزيزي الجدي! مع وجود كوكب المريخ الآن في علامتك ، فأنت مليء بالطاقة ومستعد للمضي قدمًا في تحقيق أهدافك. حدد أيام 8 فبراير و 16 فبراير و 17 فبراير كأفضل أيامك لإبرام الصفقات والشبكات. بمجرد وصول موسم الحوت ، ستبدأ فترة أربعة أشهر تركز فيها على جميع أنواع مشاريع الاتصال. إذا كنت ترغب في كتابة كتاب أو إطلاق بودكاست أو مشروع على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء وضع خطتك الرئيسية في مكانها الصحيح.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الدلو شهر فبراير (شباط) 2022


عيد ميلاد سعيد برج الدلو! شهر لطيف للغاية لك. القمر الجديد لهذا الشهر هو أفضل فرصة لك في العام لتوضيح نواياك للعام المقبل. ثم في 14 فبراير ، يدخل عطارد برجك ، ويرفع من خفة حركتك العقلية ويمنحك هدية ثمينة. في حين أن اكتمال القمر لهذا الشهر قد يجلب لك القليل من القوة ، إلا أنه قد يأتي أيضًا مع هدية في شكل مفاجأة لطيفة على شكل مال أو مشروع إبداعي أو صداقة جديدة قوية.


تفاصيل أكتر من هنا...

توقعات برج الحوت شهر فبراير (شباط) 2022


استعدادًا لموسم عيد ميلادك ، حاول قضاء النصف الأول من الشهر في ضبط رغباتك العميقة. يُنصح بهذا بشكل خاص لأن القمر الجديد في الأول من فبراير ينشط قطاع العقل الباطن لديك. ستكون حياتك الداخلية غنية ، وستساعدك على معرفة ما تريد إظهاره في الأشهر الأربعة المقبلة. 17 فبراير هو أيضًا يوم قد يجلب لك مفاجأة سارة. بمجرد دخول الشمس برجك في 18 فبراير ، يجب أن تبدأ الأمور في محاذاة بسهولة من أجلك حيث يشجعك الكون على تحقيق أحلامك الأكثر جموحًا. هل أنت جاهز؟!


تفاصيل أكتر من هنا...

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق