حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 31 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 31 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
سوف تتأثر الحياة الزوجية بشكل جيد. لكن الاتفاقية يمكن أن تكون أفضل بكثير إذا استثمرت المزيد من مِلكك فيها ، على سبيل المثال من خلال كونك أقل تملُّكًا. سيتعين عليك السيطرة على شغفك ، وقبل كل شيء توخي الحذر من ردود أفعالك التي ستبدو منطقية لك فقط ولكنها قد تربك زوجتك أو شريكك. عازب ، فينوس في هذا الجانب سيجلب السلام والصفاء. سوف ترضي ، وتسعى إلى الإغواء ، وفي المقابل ستحب بشدة. باختصار ، ستعرف لحظات ممتعة للغاية وستفكر بقوة في وضع خاتم على إصبعك.

المال
مع مثل هذه التدفقات الكوكبية ، قد تمر أيضًا بمرحلة من الحظ حيث تجد نفسك في وضع مالي مرتبك. كل شيء يعتمد على موقفك ويقظتك.

الصحة
صحتك سوف تكون مشروطة بوجود أورانوس في السماء الخاصة بك ، مما قد يؤدي إلى بعض التوتر. لكن هذا التأثير سيكون حميدًا نسبيًا. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء أو ممارسة اليوجا أو شرب شاي الأعشاب المهدئ للخروج منه.

عمل
لن يؤثر أي كوكب على القطاع الوظيفي ، مما سيترك لك حرية نسبية في تنظيم نفسك كما يحلو لك. سيكون الأمر جيدًا ، لأنك ستعج بالأفكار الجديدة ولن تدخر جهدًا لتحقيقها. يمكن أن يكون مرتبطًا بمشروع إنشاء الأعمال الذي كنت تفكر فيه بالفعل منذ فترة.

عائلة
سيكون لدى بعض أفراد عائلتك رغبة في الاستقلال ، وإذا حاولت أن تزن سلطتك كثيرًا عليهم ، فمن المحتمل أن يتمردوا. حاول أن تكون أكثر تسامحًا.

حياة اجتماعية
سيشعر العديد من مواليد هذا البرح الذين يعيشون في الريف أن وحدتهم الحالية تؤثر عليهم أكثر فأكثر ، وسوف يرغبون في الذهاب والعيش في المدينة. ومع ذلك ، سيتعين عليهم إدراك أنه لا يكفي تغيير البيئة للتغلب على الوحدة. حتى في وسط المدينة ، يمكنك أن تشعر بالعزلة الشديدة. "في المدن الأكثر اكتظاظًا بالسكان يمكن للمرء أن يجد أكبر عزلة" (راسين).

اقتبس من اليوم
إن الحصول على ذهب مزيف أمر محتمل ويسهل اكتشافه ؛ لكن الصديق الزائف هو أصعب ما يمكن اكتشافه.

رقم الحظ
987

حظ برج الثور اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
إذا كنت عازبا ، فمن المحتمل أن تقابل توأم روحك في وقت ما اليوم. في البداية ، يمكن أن يكون مجرد مغامرة جذب جسدي بحت ؛ ولكن يمكن إنشاء رابط عاطفي بسرعة كبيرة لدرجة توجيهك نحو إنشاء منزل. على أي حال ، اليوم ، الذي يتم وضعه تحت حماية تدفقات كوكب الزهرة ، سيكون مفيدًا جدًا لأمور القلب. كما سيتم تفضيل العلاقات الزوجية بشكل كبير.

المال
مالياً ، يجب ألا تترك نفسك تذهب ، حتى لو بدت الأمور أسهل بالنسبة لك ، لأن أي نقص في البصيرة أو الإهمال قد يكلفك غالياً.

الصحة
هذه المرة ، لكي تكون بصحة جيدة ومحاربة التأثير السلبي لبلوتو الذي تم امتصاصه بشدة ، تفضل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، مع تقليل الدهون والكحول. السمك واللحوم قليلة الدهن لك. يمكنك عمل أسياخ من لحم البقر ولحم الضأن والأسماك والجمبري المشوي. اطبخ السمك على شكل بابيلوت أو على الشواية على فراش من الأعشاب العطرية.

عمل
سيعطيك كوكب المريخ في هذا الجانب دفعة قوية. بدلاً من السير في طريقك المرح دون التسرع ، سوف تسرع. لا يصدق ، العمل الذي ستقوم به في يوم واحد!

عائلة
إذا كان أحباؤك يطالبون بالكثير ، فلا تغضب. ربما يكون هذا الموقف بسبب حبهم ورغبتهم في رؤيتك تنجح في كل شيء. افتح الحوار واشرح نفسك بهدوء.

حياة اجتماعية
على المستوى الاجتماعي ، سيدعو كوكب عطارد سكان العلامة لإظهار الأصالة وحتى الغرابة. سيجعلهم ذلك حساسين للغاية للأزياء والملابس الطليعية ، مع ذوق معين للاستفزاز. سوف يمنح العديد من مواليد هذا البرح الرغبة في تبني تسريحة شعر جديدة أو مكياج قادر على جعل الشخصية أكثر إبهارًا وتميزًا.

اقتبس من اليوم
الأمل ليس تساهلا مع الذات. إنه أعظم وأصعب انتصار يمكن أن ينتصر فيه الإنسان على روحه (جورج برنانوس).

رقم الحظ
244

حظ برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
مواليد هذا البرح الذين يعيشون كزوجين سيشهدون يومًا مزدهرًا. سيظهر الاستقرار في الزوجين بشكل أكثر وضوحًا. يجب ألا ينسوا أنه لا يمكن تسوية كل شيء في يوم واحد وأن الحياة معًا يجب أن يتم إعدادها أو استمرارها بموافقة الآخر. اما للعازب ، ستعمل تدفقات كوكب عطارد على تحسين ذوقك واستراتيجيتك في الحب. ستفهم تمامًا الشخص الذي تنوي نواياك ، وسوف ترضي رغباته ، وسيشجعه سلوكك الدقيق للغاية على الارتباط بك.

المال
مع هذا الجانب من أورانوس ، كن حذرًا من الناحية المالية: لن تتعرض للتهديد حقًا ، ولكن إذا نسيت القيام بحساباتك ، فإنك تخاطر بالتشويش والحصول على مفاجأة سيئة.

الصحة
تحرك ، تحرك ، هذه هي النصيحة التي سيقدمها لك نبتون في هذا الوقت. مارس الرياضة ، أو على الأقل القليل من التمارين ، إذا كنت تريد أن يعمل عقلك بأقصى سرعة. "عقلي لن يذهب ، إذا لم تحركه الأرجل" (مونتين). إن انتظام التمارين البدنية هو المهم وليس شدتها. لذلك لا تنتظر حتى عطلتك القادمة لتتحرك!

عمل
ستشجعك النجوم على إظهار المثابرة والشجاعة في السعي لتحقيق أهدافك المهنية. لا تحجم عن أهمية العمل الذي يجب القيام به ، ولا من مدته. نجاحك يعتمد على مثابرتك. ضع الاحتمالات في صفك عن طريق اتخاذ الخطوات اللازمة بنفسك. لن تفوت الدعم.

عائلة
تأثيرات متناقضة في قطاع الأسرة ، ولكن يمكنك تحقيق أقصى استفادة منه. سيؤثر كوكب زحل والمريخ بالفعل على قطاع عائلتك. يجلب زحل مناخًا خطيرًا ويؤكد مسؤولياتك. المريخ ، على العكس من ذلك ، يلعب دورًا منشطًا ويسبب شعورًا بالصداقة الحميمة. إذا جمعت هذين الاتجاهين بشكل متناغم ، فستكون علاقاتك مع أحبائك ناجحة بشكل خاص.

حياة اجتماعية
سيكون لديك اتصالات جيدة جدًا مع من تقابلهم ، ويمكنك أن تتوقع الكثير من الخطوات التي ستتخذها في ظل هذه الجنة الواعدة. أولئك الذين ساعدتهم ، والذين خدمتهم من قبل ، سيكونون سعداء لإيجاد فرصة للتعرف على أنفسهم فيما يتعلق بك.

اقتبس من اليوم
لا تتكون الحكمة في العلم أكثر من السعادة في الثروة.

رقم الحظ
206



حظ برج السرطان اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
قد تتعرض علاقتك الزوجية للطعن وتتخذ منحى أكثر ديمومة أو أكثر استقرارًا. يمكن لرحلة ممتعة مع من تحب أو عشاء على ضوء الشموع أن تفعل المعجزات لتوطيد روابطك. اما للعازب ، ستجلب التدفقات النجمية لهذا اليوم أمور القلب إلى الواجهة. لقاءات جديدة مثيرة في المنظور. ستمنحكم جميعًا أهمية أكبر وأنك ستتحمل أقل من أي وقت مضى ولن تشعر بالوحدة أو انك غير المحبوب.

المال
لم تكن النجوم لطفاء معك من الناحية المالية اليوم ، سيكون عليك تركيز جهودك من أجل تحسين وضعك. لديك الصفات المطلوبة للنجاح. ومع ذلك ، احرص على عدم تعريض فرصك للخطر باللجوء إلى أي عملية. كن عقلانيا ؛ وفوق كل شيء ، لا تتلاعب بالقانون ، لأن ذلك لن يجلب لك سوى المتاعب.

الصحة
مقاومة جسدية أساسية جيدة. أولئك الذين عانوا من لحظات من التعب أو الخوف الصحي يجب أن يبدأوا في الشعور بالتحسن. بالطبع ، لا يزال يتعين عليك توخي اليقظة: لن تكون محصنًا من نزلات البرد الصغيرة أو التعب المفاجئ أو العصبية المفرطة.

عمل
يمكن أن تبدأ التغييرات المواتية في بيئتك المهنية. إذا لم تنتهز هذه الفرص بسرعة ، فلن يقدموا أنفسهم قريبًا ، وسوف تندم عليهم بمرارة.

عائلة
المريخ في هذا الجانب يمكن أن يعقد علاقاتك العائلية. مع والديك ، تجنب التسبب في الخلاف ، لأنه قد يذهب إلى أبعد مما تعتقد. إذا كنت أبًا (أو أمًا) لعائلة ، فستظل تجد صعوبة في اتخاذ الخيارات الصحيحة فيما يتعلق بأطفالك. حتى لو لم تعجبك ، فقد تحتاج إلى تشديد الانضباط قليلاً ، سواء مع الصغار أو مع المراهقين.

حياة اجتماعية
تميزت الخلافات والمخاصمات طريقك مؤخرًا. كان هذا خطأك إلى حد كبير ، لأنك لم تفكر في أي شخص. لقد تركك هذا السلوك غير المنضبط والمفرط منهكًا عقليًا وجسديًا وأصبحت الآن مكتئبًا. حاول أن تأخذ نفسك في يدك وأن تتصالح مع أصدقائك إذا كنت لا تريد الاستمرار في المعاناة من العواقب المؤسفة لأخطائك.

اقتبس من اليوم
إن الحسد على سعادة الآخرين هو حماقة ؛ لا يمكننا استخدامه. السعادة لا تريد أن تكون جاهزة ، لكنها مصممة خصيصًا (أندريه جيد).

رقم الحظ
622

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
تحت حافز كوكب الزهرة ، لن تدخر أي جهد لتوطيد الروابط الزوجية - الجهود التي ستؤدي إلى رفاهية رائعة وتتيح لك استقرار نفسك. اما للعزاب، الحب الحقيقي ، لا تعتمد عليه كثيرًا الآن. لكن السماء لن تتركك في حالة ذهول سيكون لديك العديد من الفرص لربط معارفك.

المال
المناخ النجمي لهذا اليوم سيؤثر بشكل إيجابي على الأمور المالية. ستتمكن بسهولة من موازنة ميزانيتك أو سداد ديونك بفضل التدفقات النقدية الصغيرة غير المتوقعة إلى حد ما. يفضل اختيار استثمارات "الأب الصالح" ولعب ورقة النمو العقاري.

الصحة
ستكون في حالة مبهرة وستقاوم التوتر أو الإرهاق جيدًا. سيتم تنشيط جميع عمليات الدفاع والاستيعاب الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هذا الجانب من بلوتو قد يجعلك ضعيفًا من الناحية النفسية. حارب الأفكار المظلمة بقوة بمجرد ظهورها وازرع روح الدعابة.

عمل
في العمل ، يمكنك الفوز بالأغنية مرة أخرى من خلال كونك بليغًا ، سواء للترقية أو لموقف أكثر ارتباطًا بمواهبك المحددة. حاول ألا تكون مترددًا أو منسحبًا.

عائلة
ستضيء الشمس قطاع موضوعك المتعلق بالحياة الأسرية. حماية أحبائك ، ستعزز نجمة اليوم الحنان والتواطؤ داخل عائلتك.

حياة اجتماعية
لن تكون الأمور سهلة خلال هذا اليوم. سيستمتع بعض النجوم بخلط البطاقات ، وستكون المؤامرات مرتبطة من حولك. لذا كن على أهبة الاستعداد. لحسن الحظ ، سوف يمنحك القمر ما يكفي من الحدس والوضوح لتفادي الضربات.

اقتبس من اليوم
كسب المال أولاً ، تأتي الفضيلة بعد (هوراس).

رقم الحظ
625

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
سيكون من مصلحتك أن تعامل زوجتك أو شريكك بأقصى درجات الحساسية. لا تُظهِري عدوانكِ ، فقد تكون ردود أفعاله مفاجئة إذا دفعته إلى أقصى الحدود. لذا كن حذرا! يجب أن يتوخى مواليد العشرية الثانية توخي الحذر بشكل خاص: فالنزاع الذي ينشب بين الزوجين اليوم سيكون له أبعاد مبالغ فيها وقد يؤدي إلى انفصال مؤلم أو كارثة.

المال
مع هذا الجانب من زحل ، ستستمتع ببعض الحظ المالي ، لكن لا شيء مذهل. إذا كنت تحلم بشراء جوهرة من الألماس ، على سبيل المثال ، سيكون من المعقول أن تنتظر قليلاً.

الصحة
كوكب المشتري ، كوكب الحظ والرفاهية ، سيمنحك شكلاً وتوازنًا جيدًا. أفضل: غالبًا ما يشير ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مرض مزمن ، إلى اكتشاف علاج أكثر فعالية أو طبيب أكثر كفاءة. لكن كوكب المشتري يمكن أن يجعلك جشعًا جدًا ، وأنت بطبيعتك تميل إلى إساءة استخدام الأشياء الجيدة! احترس إذن!

عمل
لطالما حلمت بالترقية. رؤسائك يعرفون أنك تستحق ذلك. لكن سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت قبل اتخاذ خطوات نشطة بسبب التأثير المثبط لبلوتو. اعلم أن الوقت غير مناسب لك الآن. "لمن يعرف كيف ينتظر ، الوقت يفتح الأبواب" (مثل صيني).

عائلة
سينصحك عطارد بأن تكون أكثر انتباهاً لأحبائك ومحاولة توقع رغباتهم. أحباؤك لا يطلبون منك دائمًا أن تبذل قصارى جهدهك من أجلهم ، لكنهم يريدون منك أن تكون أكثر اهتمامًا بقليل ، وأن تكون أكثر حساسية تجاه أفراحهم وأحزانهم ، وأن تكون أكثر تواطؤًا.

حياة اجتماعية
انشر سحرك وإحسانك بالكامل. هذا سوف يجذب لك الدعم والتعاطف. التصرف اللطيف والمبهج سوف يجعلك محبوبًا لمن حولك ويساعدك على تكوين علاقات مفيدة وممتعة.

اقتبس من اليوم
خافوا من لا يتقوا الله! (المثل الفارسي).

رقم الحظ
631




حظ برج الميزان اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
تحت تأثير النجم عطارد ، لن تكون حياتكما كزوجين إلا روتينية. عليك أن لا تتوقع حركة أو حتى مفاجآت. سيكون من السهل افتراض ذلك ، اعتمادًا على ما إذا كانت علاقتك تسير على ما يرام أو تمر بأزمة. أما للعزاب ، بالنظر إلى هذا الجو النجمي ، يمكن للمرء أن يتخيل أن الرغبة في الاستمتاع فقط هي التي تهمك. لن يكون هذا صحيحًا بالنسبة للجميع ، لأنه من بين الفتحات التي تم افتتاحها في هذا اليوم ، يمكن أن يصبح أحدها عملاً جادًا ، وعلاقة دائمة.

المال
سيكون نيبتون في هذا الجانب راضيًا عن حمايتك ماليًا ، بشرط ، بالطبع ، ألا تشرع في واحدة من أزمات الاستهلاك الحادة التي أنت مغرم بها بشكل خاص.

الصحة
مخدر من قبل المريخ في جانب مفرط التوتر ، لم يعد لديك طاقة حيوية ، إنها كهرباء متصلة بتردد عالٍ! وهي منذ مدة تتراكم ، كما تفعل عادةً ، أيام العمل المكثف والأمسيات الطويلة تنتضرك وبالتالي فإن مقاومتك العصبية قد تكون في خطر، تحتاج إلى الهدوء والاسترخاء.

عمل
سوف تواجه بعض المضايقات أو الصعوبات في المجال المهني. هذا مرتبط بحقيقة أنك لن تشعر بأن قيمتك الحقيقية معترف بها. كن صبورا. يجب أن يكون لديك بعد ذلك إمكانية ممارسة نشاطك بطريقة أكثر إثارة للاهتمام ومكافأة على المستوى الشخصي. وبعد ذلك ستأخذ الأمور المالية في التحسن حقًا.

عائلة
يمكن أن يسبب عطارد مناقشات ساخنة في منزلك. قد يكون السبب أنك تخطط للانتقال وأنك لست متفقًا تمامًا على مكان إقامتك المستقبلي. تثبت هذه التبادلات على الأقل أنك تتواصل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك حنان وتواطؤ.

حياة اجتماعية
اعتمد على دعم عطارد لتحافظ على هدوئك في مواجهة استفزازات أحد جيرانك. لا ترد على عداءه بالعداء. سوف يتغلب موقفك الكريم على السلوك المؤسف للطرف الآخر.

اقتبس من اليوم
سرير البكالوريوس هو الأكثر راحة (شيشرون).

رقم الحظ
168

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
سوف تداعب مثل الحمامة في الحب لأنك تعتقد أنك وجدت الشريك المثالي. لا تنجرفوا بهذه السرعة، يمكن للشخص المعني أن يكشف عن وجهه الحقيقي اليوم ، ومن ثم تسقط على رأسك

المال
هذه المرة ، لن تكون زيز مرتجل. إن وضع أفضل فرصة ممكنة بجانبك لضمان مستقبل خالٍ من العوز وتقاعد مزدهر سيكون شاغلك الرئيسي. ستتاح لك الفرصة للقيام باستثمارات ماهرة ، والتي ستثبت أنها مربحة على المدى الطويل.

الصحة
حتى لو كنت تشعر بتحسن ، كن حذرًا هذه المرة. لا تفترض نقاط قوتك. سيخضع توازنك المادي بالفعل لتأثير كوكب زحل ، والذي ليس من السهل التعايش معه في الوقت الحالي. كن مطمئنًا ، زحل لا يهددك بمرض خطير. لكنها قد تقلل من قدرتك على مقاومة التعب والتوتر والتلوث. العلاج ؟ خذ الأمور بسهولة ودلل نفسك قليلاً.

عمل
إن افتقارك إلى الاعتدال والوزن سيجلب لك اللوم الذي من الواضح أنك ستعتبره غير مبرر ولكنه ، في الواقع ، يجب أن يشجعك على التفكير. اعترف بأخطائك!

عائلة
المريخ سوف يعيث فسادا في علاقاتك العائلية. ستكون فريسة للشك والقلق. ستكون أيضًا عرضة للعدوان والتملك والأنانية. كل هذا سيخلق مناخا من التوتر لا يؤدي إلى انسجام جيد. حاول مع أطفالك أن تكون أكثر هدوءًا على الرغم من سلوكهم الذي يمكن وصفه بأنه غير مقبول وعلى الرغم من استفزازاتهم المتعمدة إلى حد ما.

حياة اجتماعية
احذر من النفقات الباهظة التي تجعل البودرة في عيون من حولك. اعتمد بدلاً من ذلك على صفاتك الشخصية لعرض نفسك ، وتجنب الإسراف الذي لن يعمل لصالحك والذي ، علاوة على ذلك ، من شأنه أن يقوض ميزانيتك بشكل خطير.

اقتبس من اليوم
الثروة العمياء تتبعها الجرأة العمياء (لافونتين).

رقم الحظ
849

حظ برج القوس اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
سوف تستمتع بقصص الحب المجنونة للآخرين ، لكنك ستفضل الحذر في تعزيز علاقتك الحالية بصبر. في غضون ذلك ، سيكون كل شيء على ما يرام على المستوى العاطفي أو الزوجي. لن يمنعك ذلك من الشعور بالحنين قليلاً من حين لآخر ، على الرغم من التفكير في قصة قديمة.

المال
على المستوى المادي ، من المرجح أن تتراكم المخاوف خلال النهار. سيكون لديك القليل من الإحساس بالواقع ، لدرجة أنك ستميل إلى تخصيص مبالغ كبيرة جدًا من المال لأنشطتك الترفيهية. تأكد من الحفاظ على توازن جيد في كل شيء.

الصحة
مع هذا الجو النجمي ، سيكون أفضل محفز لك هو تحدي نفسك. لكن لا تستشهد بفرض أداء مستحيل على نفسك ؛ استهدف هدفًا واحدًا على الأقل وحاول الالتزام به. سيوفر لك ممارسة الرياضة أو الإقلاع عن التدخين العديد من الفرص لتعزيز لياقتك البدنية ومعنوياتك وقوة إرادتك.

عمل
سيكون وجود عطارد في سمائك مفيدًا جدًا لك. سوف تظهر المهارة والدراية والدبلوماسية. وسوف تكسب بسهولة عملًا مهمًا.

عائلة
تجنب سوء التفاهم مع أحبائك. كل شيء يشير إلى أن الأمور لا تسير على ما يرام في هذا الجانب في الوقت الحالي وأن عائلتك مقسمة إلى عشيرتين. لا تدع الموقف يتدهور ، خاصة إذا كنت تعاني منه ، وتأكد من تقريب وجهات النظر. باستخدام لباقتك المعتادة ، ستصل إلى هناك إذا كنت تريد ذلك حقًا.

حياة اجتماعية
سيكون هذا اليوم مناسبًا جدًا لتنظيم رحلة قصيرة للمتعة أو البقاء في مكان مريح. سيعيد تنشيطك ويجعلك تقابل أشخاصًا مرحين. اجمع بين العمل والمتعة ، من خلال أخذ علاج سريع للعلاج بمياه البحر ، على سبيل المثال.

اقتبس من اليوم
طالما هناك شرارة ، هناك أمل في اندلاع حريق (ألكسندر أرنو).

رقم الحظ
545




حظ برج الجدي اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
يوم هادئ للغاية من حيث الحياة الزوجية في المنظور ؛ ستمنحك النجوم بضعة أيام من الراحة. سيظل لديك انطباع بأنك تدوس فوق الماء مع زوجتك أو شريكك ، أنت الذي تحلم بالحب الناري والعواطف المتدفقة. لكنه سيمنحك القليل من الراحة ويسمح لك بالتقييم. عازب ، فينوس في هذا الجانب سوف يكسبك يومًا ممتعًا في الحب. ستكون في مزاج مرح ومغازل ، لكن قد لا ترغب حقًا في تجاوز المغازلة.

المال
مع تأثير العديد من النجوم الخيرية ، فكر ، هذه المرة ، في القيام باستثمارات. احصل على نصيحة. قد تجد مصدر دخل جديد. من المحتمل أن يؤدي هذا بشكل جذري ولكن لحسن الحظ إلى اضطراب وضعك المادي الحالي.

الصحة
موقع المشتري هذا جيد، إنه يعد بالفعل بتوازن أساسي جيد ؛ وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من حالة طويلة الأمد ، تأكد من الحصول على رعاية جيدة ومقابلة الطبيب الذي يناسبك. لكن كوكب المشتري له أيضًا تأثير سلبي أكثر على الصحة: ​​يمكنه بالفعل الاندفاع إلى الإفراط ، على سبيل المثال من خلال جعلنا جشعين للغاية. لذلك سيتعين عليك إيلاء اهتمام أكبر لنظامك الغذائي.

عمل
ماذا لو قررت أخيرًا تغيير الوظيفة؟ النجوم لن تكون غير مواتية لك. لكن مثل هذا القرار سيتطلب دراسة متأنية ، خاصة في الوضع الحالي. خذ كل الوقت الذي تحتاجه لهذا.

عائلة
أعظم أفراحك ، ستختبرها كعائلة. أطفالك ، قبل كل شيء ، سوف يجعلونك سعيدا. إذا كانوا صغارًا جدًا ، فسوف تتعجب من فضولهم في الروح. مع كبار السن ، سيكون التواطؤ جميلًا.

حياة اجتماعية
سيكون يومك مليئًا بسوء الفهم غير المحتمل ، غالبًا ما يكون هزليًا ، ولكنه ليس كارثيًا بأي حال من الأحوال. سيكون لديك الكثير من المرح إذا كنت تعرف كيف ترى الجانب المضحك للأشياء وتأخذها بابتسامة.

اقتبس من اليوم
في فندق القرار ينام الناس جيدا (مثل فارسي).

رقم الحظ
910

حظ برج الدلو اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
على المستوى العاطفي ، سوف تلوح في الأفق بضعة غيوم مظلمة بسبب الاختلافات في الرأي فيما يتعلق بطرق تصور الحياة أو فيما يتعلق بالمشروع. سيكون من الغباء إضاعة لحظات السعادة مقابل القليل! حاول التخفيف من ردود أفعالك ولا ترهق شريكًا حساسًا وضعيفًا بتسلطك أكثر من اللازم.

المال
الأمور المالية ستكون جيدة. لا داعي للقلق كثيرًا ، بل قد تكون متأخرًا إذا كنت مدينًا بالمال. لكن بالنسبة لبعض المواليد ، ستكون مسألة الميراث مصدر إزعاج ، وسيتعين عليهم توخي الحذر الشديد حتى لا ينزعوا من ممتلكاتهم.

الصحة
هذا اليوم ، برئاسة كوكب المشتري القوي، ستجدك في حالة بدنية جيدة جدًا. سوف تتلاشى مشاكلك الصحية الصغيرة المعتادة. لحسن الحظ ، ستحدث هذه الزيادة في الحيوية في نفس الوقت الذي تحدث فيه التغييرات المفيدة التي ستراها على الأمور الأخرى. هذا دليل قاطع على أن الجسد بالنسبة لك على الأقل يعتمد بشكل وثيق على الذهن.

عمل
ستكون علاقاتك المهنية مع زملائك صعبة. احذر من سوء الفهم وسوء التعامل. لا تتردد في وضع النقاط على الحروف لتتأكد من أن رسالتك قد تم فهمها.

عائلة
من المحتمل أن تؤدي التغييرات العميقة إلى تعطيل عادات أسرتك. من بين أمور أخرى ، قد تضطر إلى الانتقال إلى المنزل. زوجتك سوف تقدم لك مساعدة كبيرة في هذه الحالة. كما يقول المثل الفيتنامي ، "إذا توافق الزوج والزوجة ، فيمكنهما معًا إفراغ بحر الصين".

حياة اجتماعية
هل انت هادئ؟ لا ليس حقا ! ستواجه صعوبة في الحفاظ على هدوئك في مواجهة مضايقات الحياة اليومية. أما بالنسبة لأحبائك ، فسوف تميل إلى معاملتهم على أنهم عوائق وليس كحلفاء.

اقتبس من اليوم
أكثر الشباب إثارة للقلق هو الذي ليس لديه آراء متطرفة (هنري بوردو).

رقم الحظ
635

حظ برج الحوت اليوم الاثنين 31 يناير 2022


الحب
لقد جرفتك زوبعة من العاطفة. ستعيش حلمًا رائعًا بالحب ، وسيكون هذا الحلم قادرًا على التحقق بفضل الظروف الاستثنائية وغير المتوقعة. ولكن يمكن أيضًا أن يتحول إلى كابوس بعد ذلك إذا لم تبقي قدميك على الأرض وإذا كنت تنغمس في الأوهام. لا تكن ساذجًا جدًا ، أو سيتم استغلالك.

المال
يمكن أن يمنحك المريخ والقمر مفاجأة مالية سيئة. لمنع تدهور الموقف ، حاول تشديد الخيوط: مع هذين الكوكبين المعادين مؤقتًا ، فإن الوقاية أفضل من العلاج!

الصحة
لن تفوتك الطاقة هذه المرة. ليس أكثر من الرغبة في تحقيق أهداف احترافية عالية! ستشارك بشكل كبير في عملك ، وستزيد قدرتك على تركيز طاقتك على أهداف محددة من كفاءتك عشرة أضعاف. سيسمح لك ذلك بتحقيق أداء رائع.

عمل
ستبدأ الدورة الشهرية بالقدم اليمنى. نشيطًا ومتفائلًا ، ستكون مصممًا على معالجة الصعوبات وجهاً لوجه وبذل جهدًا لتكون واقعيًا ، من أجل حل المشكلات الملموسة بشكل أفضل. ومع ذلك ، يجب أن تفكر أيضًا في التحكم في عواطفك بشكل أفضل.

عائلة
قد يكون لديك مشكلة صغيرة مع أطفالك. ليس لأنها تسبب مشاكل خطيرة ، كن مطمئنًا. لكنهم سوف يميلون إلى التمرد إذا كنت متسلطًا جدًا.

حياة اجتماعية
يجب أن تكون حذرًا بشكل خاص من الأشخاص الذين لا تعرفهم أو لا تعرفهم جيدًا ، وألا تدخل أي شخص الى منزلك. أنت تخاطر بالحصول على مفاجأة غير سارة للغاية عندما تجد أن أموالك أو الأشياء الثمينة قد سُرقت.

اقتبس من اليوم
لا تقتل أكثر مما تستطيع الأكل (مثل الألزاسي).

رقم الحظ
580

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق