حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير 2022

حظوظ برج الحمل اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
لن تكون حياتكما كزوجين سهلة ، بالنظر إلى الجو النجمي الحالي. لكن يجب أن تكون قادراً على تجديد الحوار دون أن تتحول المناقشات إلى جدال. من ناحية أخرى ، بالنسبة للعزاب ، سيشكل كوكب المشتري تكوينات رائعة. هذا ما يسمى بالحظ الجيد الذي يفتح مجموعة كاملة من الاحتمالات الغرامية: المغازلة ، والعاطفة المجنونة ، أو الحب إلى الأبد ، كما يحلو لك!

المال
سيكون من الضروري أن تفرض عليك انضباطًا صارمًا وأن تتخطى النفقات الزائدة عن الحاجة. لا تدع نفسك تنجرف في معاملات مالية محفوفة بالمخاطر أو سيئة الإعداد. من خلال احترام هذه الاحتياطات ، ستتمكن بالتأكيد من تعزيز وضعك المالي.

الصحة
ستكافئك النجوم بصحة مرضية للغاية. تحب الجزر وتأكل الكثير منه. إنه شيء جيد. لا تنسَ تغيير نظامك الغذائي عن طريق تناول الأسماك الغنية بالبروتين والبقول والغنية بالمغنيسيوم والخضروات والفواكه الطازجة الأخرى. في الوقت الحالي ، تناول القليل جدًا من اللحوم.

عمل
لا تشتت انتباهك عن عملك. هذا صحيح ، سيكون لديك ألف وفرصة واحدة للتفكير في شيء آخر. لكن إذا ضيعت الكثير من الوقت ، إذا تبعثرت ، فسوف تكتنفك في الحال.

عائلة
يجب أن يكون قطاع الأسرة سهلًا من حيث المبدأ. ومع ذلك ، فإن بعض السكان الأصليين للعشرية الأولى معرضون لخطر المعاناة من التأثير السلبي لبلوتو. في هذه الحالة ، قد تتدخل أحداث خارجة عن إرادتهم تمامًا وتزعزع استقرار وضعهم. حاول ألا تنزعج: هذا التأثير النجمي لن يدوم ، وستتحسن الأمور قريبًا بما فيه الكفاية. فقط حاول تقويس ظهرك أثناء انتظار مروره.

حياة اجتماعية
مع هذا التقارب من الاهتزازات الكونية ، يمكن أن تساعدك الصداقات القوية في الوصول إلى معلم اجتماعي أو مهني جديد. تعرف على كيفية الاستفادة من الصفقة.

اقتبس من اليوم
تأتي المعرفة ، لكن الحكمة باقية (تينيسون).

رقم الحظ
491

حظوظ برج الثور اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
من حيث المبدأ ، يجب أن يسمح لك هذا اليوم بالاقتراب من زوجتك أو شريكك. سيخرج الكثير منكم من مرحلة حساسة ، تتميز ببعض البرودة في علاقتكم. بدعم من النجم المشتري ، لن تواجه مشكلة في إذابة الغلاف الجوي. عازب ، لا يوجد خطر من رؤيتك مترددًا بين شخصين أو تقضي وقتك في ترك الأحداث تنجرف بعيدًا. تحت تأثير المريخ ، سوف تتولى مسؤولية مصيرك الرومانسي.

المال
سيشكل نبتون تركيبات غير منسجمة ، والتي يمكن أن تربكك عندما يتعلق الأمر بالمال. لذلك كن حذرًا ، إذا كان عليك اتخاذ قرار مهم ، بشأن شراء باهظ الثمن على سبيل المثال ، فلا تذهب إليه دون تفكير. خذ نصيحة من أهل العلم ، وانتظر القرار.

الصحة
ستكون في حالة بدنية ممتازة ، والتي ستكون أحد الأصول الرئيسية للاستجابة بشكل جيد للمشاكل الصغيرة المحتملة في حياتك الخاصة أو المهنية أو غيرها. ستسمح لك مقاومتك الجسدية الجيدة بمواجهة الصعوبات دون ذعر ، وبالتالي حلها بشكل أكثر فعالية.

عمل
ابحث عن فرص مهنية جيدة. ستتاح لك الفرصة للحصول على تفويض مطلق لمشروع طموح يلبي جميع رغباتك.

عائلة
مع التدفقات السيئة لبلوتو ، والتي ستؤثر عليك ، ستقلق كثيرًا على الكائنات التي تحبها. حاول التحكم في قلقك غير المبرر ، والذي لن يؤدي إلا إلى تعقيد الأمور.

حياة اجتماعية
بتشجيع من كوكب المشتري السيئ ، لن تكون قادرًا على منع نفسك من رمي البستوني ، لتكون ساخرًا بشأن كل شيء. لكن مع مثل هذا السلوك لا يمكنك الاسترخاء في الجو من حولك!

اقتبس من اليوم
الرأي ملكة الدنيا ، لأن الغباء ملكة الحمقى (شامفورت).

رقم الحظ
554

حظوظ برج الجوزاء اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
يمكن للأزواج أخد حمام زيتي. ستكون المبادرة والدفء التواصلي وحيوية الحياة هي خلفية حياتهم اليوم. قد يشعرون بإحساس الرحمة تجاه أولئك الذين ما زالوا محرومين من أفراح الزواج والأسرة. إذا كنت عازبًا تحت سن الثلاثين ، يمكن أن يتحسن وضعك بسرعة بفضل المواجهات التي سيوفرها لك كوكب الزهرة اليوم. لكن الأشخاص العزاب الذين تجاوزوا الثلاثينيات من العمر سيواجهون صعوبة أكبر في الخروج من وحدتهم.

المال
عندما يتعلق الأمر بالمال ، لا تنجذب إلى الصفقات التي تعد بأرباح كبيرة ولكنها تقدم القليل من الضمانات. رفض بشكل قاطع استثمار الأموال في الأمور التي ليس لديك سيطرة دائمة عليها.

الصحة
بشكل عام ، لا تولي اهتمامًا كبيرًا للنصائح الصحية التي قد يتم تقديمها لك بكل النوايا الحسنة. ولكن سيكون من المرغوب فيه أن توافق على اتباع نظام غذائي أقل خيالًا ، وأكثر توازناً قليلاً ، عن طريق الحد بشكل كبير من الكحول والمنشطات. وإلا لا يمكنك التمتع بصحة جيدة.

عمل
من المحتمل أن تحدث هذه الفترة في جو محموم ، وتتألف من مشاريع ورغبات مختلفة ، علاوة على ذلك في كثير من الأحيان. لذلك سيكون من المستحسن فحصها بعناية في لحظات العزلة. تذكر أن التفكير لا يمكن أن يتم إلا بشكل صحيح في مناخ هادئ وخالٍ من كل الانفعالات والتسرع.

عائلة
يجب أن تكون أكثر انتباهاً لدائرة عائلتك. إذا واصلت السيطرة المفرطة على أحبائك وتجاهل اقتراحاتهم ورغباتهم ، فستثبت العواقب قريبًا أنها ستكون أكثر من مؤسفة.

حياة اجتماعية
نظرًا لتأثير زحل وبلوتو (الاستيعاب والاستجواب) ونبتون (الروحانية) ، سيرغب الكثير منكم في التراجع ، للبحث عن إجابات للأسئلة الأساسية. إذا كانت هذه هي حالتك ، فسوف تفكر ، على سبيل المثال ، في الذهاب إلى معتكف في دير ، أو اكتشاف مدارس فكرية وروحانية أخرى مثل البوذية.

اقتبس من اليوم
المجاملة هي القليل من الحب في الكثير من الروح (إميل فاجيت).

رقم الحظ
771

حظوظ برج السرطان اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
لن تكون العلاقات الزوجية سيئة ، لسبب بسيط هو أنك ستكون أكثر استعدادًا من المعتاد لوضع الخلافات جانبا: ستكون أقل هياجًا ، وستظهر الكثير من الأفكار التي لن يخبرك بها أحد. ؛ باختصار ، ستكون أكثر متعة في العيش معه. تجنب الخلط بين الكثير من المنطق في شؤون الحب الخاصة بك. أيها العزاب ، ستعيش حياة سعيدة وستلتقي بأناس طيبين للغاية. سوف تغازل في كل مكان وستعيش مغامرات جميلة.

المال
سوف يعطيك كوكب الزهرة الأخلاق المالية اليوم. هذا النجم هو مؤيد غير مشروط لفضيلة الاقتصاد وبعض التقشف. سينصحك بأن تكون منتبهًا جدًا لسلاسل المحفظة وسيدعوك إلى استخدام أموالك بحكمة.

الصحة
يجب تجنب أي إرهاق ، لأن الكائن الحي الخاص بك سوف يضعف بالفعل بدرجة كافية بسبب التدفقات الكونية الضارة. قم بتمييز واضح للغاية بين ساعات عملك وساعات راحتك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لقضاء إجازة ، فقم بتقسيم يومك بقيلولة صغيرة ، كما اعتدنا على القيام به في بروفانس المشمسة!

عمل
في عملك ، لا تحاول تحمل مسؤوليات أكثر مما تستطيع من أجل التباهي. أنت تخاطر بالإرهاق أو على الأقل حالة دائمة من القلق والعصبية.

عائلة
ستقرر ألا تكون لديك الكلمة الأخيرة بشكل منهجي في مناقشاتك مع أحبائك. موقفك المتسامح والمتفهم سوف ينزع فتيل الخلافات ويعزز الانسجام الأسري بشكل كبير.

حياة اجتماعية
سيكون لديك جانب متشدد ، مستعد للالتزام بالدفاع عن قضية تبدو مناسبة لك. كن حذرًا على الرغم من ذلك: فأنت تخاطر بالافتقار إلى الوضوح أو اتخاذ خيارات خاطئة بسبب التفاؤل المفرط أو التسرع. لا تتخذ قرارات لمجرد نزوة.

اقتبس من اليوم
إن ضرب الإله يكرّم من يتحمله (موليير).

رقم الحظ
682


حظوظ برج الاسد اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
سيحمي كوكبان مواتيان حياتكما كزوجين. أولئك الذين تزوجوا مؤخرًا سيشهدون شهر عسل سعيد. أولئك الذين خططوا لإنجاب طفل سوف يكملون مشروعهم. كل شيء سينجح بالنسبة لك في الجانب الزوجي. عازب ، فإن الحاجة إلى الاستقرار الرومانسي تفوق ذوقك للتغيير. والقرار الذي ستتخذه اليوم سوف يسير في هذا الاتجاه. سيقرر العديد من مواليد هذا البرج الاستقرار في ذلك اليوم.

المال
سيوفر لك القمر الذي تم تصميمه جيدًا الفرصة لتحسين دخلك. سيكون عليك الاستثمار من أجل هذا ؛ لكن لا تتردد ، ستتجاوز أرباحك رهانك الأولي بكثير. لكن سيكون من الحكمة استشارة المتخصصين.

الصحة
ستحتاج إلى نشاط بدني مكثف لمحاربة الأفكار القاتمة التي قد تغزوك اليوم. لدعم جسمك في مهامه الجديدة ، تذكر تناول الأطعمة الغنية بفيتامين B1 ، الذي يعزز الأداء السليم للجهاز العصبي والعضلي. ستجده في الحبوب الكاملة والبطاطس والحليب والخضروات وصفار البيض وجنين القمح وخميرة البيرة.

عمل
في العمل ، سيكون من مصلحتك أن تظل حذرًا دائمًا اليوم من أجل إحباط الأفخاخ التي سيضعها لك خصومك تحت تأثير أورانوس. يجب أن تكون يقظتك أكبر لأن سذاجتك الأصلية ستجعلك أكثر ضعفًا من أي وقت مضى.

عائلة
سوف تسعى جاهدة لتكون حاضرًا في منزلك قدر الإمكان. وستعمل على حذف أي موضوع قد يثير الجدل. بهذه الطريقة ، ستتمكن من خلق جو رائع من الانسجام في المنزل.

حياة اجتماعية
إن الجوانب الكوكبية ستجعل العلاقات مع الآخرين عاصفة. سوف تصبح غير فعال على مستوى العمل والإنجاز. لا تفرط في السذاجة ولا تنخدع بالمظاهر.

اقتبس من اليوم
آخر شيء تجده عند تأليف كتاب هو معرفة الكتاب الذي يجب وضعه أولاً (باسكال).

رقم الحظ
562

حظوظ برج العذراء اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
المريخ ، إله الحرب ، يخاطر بإحداث مناخ من الخلاف في علاقتك. ومع ذلك ، مع تأثير كوكب الزهرة على منطقة أخرى تتعلق بحياة شخصين ، سيحظى البعض منكم بدلاً من ذلك بيوم مليء بالحب. كوكب زحل في وضع ملائم سيعمل بمفردك في أمور الحب ، أفضل مما تفعله بنفسك. لذلك لا تنفد الصبر. تجنب الاندفاع الشديد والقرارات المتسرعة والكلمات الفارغة التي قد تلهمك بحماسة شديدة.

المال
بفضل دعم بلوتو ، ستتمكن من تحسين مستوى معيشتك. لكن احذر ، يجب أن تكون حذرًا من ميلك الحالي إلى الهدر. سيكون الآن أو لن تشتري ، على سبيل المثال ، منزل يناسبك ؛ ستجد فرصة ممتعة للغاية وستكون قادرًا على الحصول على قرض في ظل ظروف جيدة جدًا. تذكر أيضًا أن تضع مدخراتك أو تستثمرها: ستكسب.

الصحة
ستنصحك فينوس هذه المرة بالعناية ببشرتك. اعلمي أن بشرتك ستكون أجمل ، مشدودة ، ناعمة وخالية من البثور ، إذا تجنبت المنتجات المكررة: الخبز والسكر الأبيض على وجه الخصوص. احذر أيضًا من الفواكه والخضروات شديدة الحموضة ، مثل الليمون والطماطم والحميض ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إزالة المعادن ؛ لا خل في سلطاتك من فضلك!

عمل
من ناحية العمل ، سيحميك المشتري. سوف ينشطك ويسمح لك بتنفيذ أكثر مشاريعك طموحًا. بالنسبة لك ، ستكون الثقة موجودة ، وكذلك الجرأة والمثابرة. هذا هو الوقت المناسب لتأسيس عملك الخاص ، أو لتغيير وضعك المهني وممارسة هذه المهنة المستقلة التي طالما حلمت بها. سيكون لديك أفضل فرصة للفوز بأكثر رهاناتك جنونًا.

عائلة
كعائلة ، سيكون الجو منشطًا وممتعًا. لن تكون علاقاتك بأحبائك مشكلة هذه المرة. سيكون والداك وكذلك إخوتك وأخواتك أفضل المقربين لك ، بينما سيعيش أطفالك حياتهم بحماس ونجاح. إذا كان لديك أطفال في سن الامتحان ، فيجب أن يكونوا بخير.

حياة اجتماعية
امنح بعض الوقت للزوار والاسترخاء ، حيث سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شركتك. ستزداد شعبيتك ، وستفوتك العديد من الفرص إذا لم ترد على الدعوات أو التقدم. رفض المشاركة في القيل والقال.

اقتبس من اليوم
أحد المحراث ، والآخر يبذر ، الذي سيحصد ، لا أحد يعرف (مثل إنجليزي).

رقم الحظ
623

حظوظ برج الميزان اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
سيتم تفضيل القطاع العاطفي. ستحدث لقاءات مفاجئة ، كما تحبها ، وستتيح لك رؤية الحب بألوان متلألئة. إذا كنت تعيش في علاقة مستقرة ، فسوف يوفر لك اليوم موقفًا سيكون بمثابة حمام للشباب لك ولزوجك. على أي حال ، استمتع بالحب والحياة تمامًا ، دون طرح أسئلة عقيمة أو مؤلمة.

المال
حافظ على نفقاتك في حدود معقولة على الرغم من البهجة التي يسببها الجو العام. لإقناع نفسك بأخطائك السابقة ، ألق نظرة فاحصة على النفقات التي تكبدتها مؤخرًا ؛ سترى أن الكثير منها إما غير ضروري تمامًا أو مبالغ فيه بصراحة. "إذا اشتريت ما هو غير ضروري ، فسوف تبيع قريبًا ما هو ضروري" (بنجامين فرانكلين).

الصحة
الصحة ستكون على ما يرام. سوف يمنحك تأثير كوكب المشتري نغمة جهنمي. لا تغتنم الفرصة لتنغمس في التجاوزات التي قد تثير احتجاجات شديدة من معدتك أو كبدك. من ناحية أخرى ، احذر من التأثير السلبي لبلوتو. يسود الاعتدال! يطلق عليه الفاصوليا الخضراء بدلاً من البطاطس المقلية ، والمياه العادية بدلاً من النبيذ والمشروبات الروحية.

عمل
اليوم لن يكون سهلا. سيتعين عليك أن تولي كل اهتمامك لأنشطتك المهنية ، حتى لو كانت الربحية لا تبدو لك فيما يتعلق بالجهود التي يتعين عليك تقديمها.

عائلة
تحت تأثير كوكب المشتري ، سوف تمنح أطفالك العنان ؛ لن تعرقل حريتهم ، لكنك ستشرف على مهنهم بتكتم. سوف تكون مقتنعًا بأن التواطؤ العميق سيفيدك أكثر من الانضباط القاسي.

حياة اجتماعية
هدوءك ، المشبع بالجوانب المهدئة لكوكب زحل ، سوف يغري كل من يقابلك اليوم. سوف يشعرون بالهدوء والاطمئنان. لا عجب أن تكون شركتك مرغوبة للغاية.

اقتبس من اليوم
إلغاء استغلال الإنسان للإنسان ، وإلغاء استغلال أمة من قبل أمة أخرى (فريدريك إنجلز).

رقم الحظ
496

حظوظ برج العقرب اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
هذا الموقف من كوكب الزهرة سيجلب الفرحة والهدوء لحياتك العاطفية. إن العازبين هم الذين سيتأثرون قبل كل شيء. هذه الحركة النجمية ستزيد من سحرهم ورغبتهم في الإغواء. حسية ومرحة ، سوف تلفت الأنظار. لكن كن حذرًا ، فأنت تخاطر بالوقوع في الحب كثيرًا دون أن تدرك ذلك: "يؤخذ هذا الذي يجعلك في رحلة "!

المال
هذا التكوين لـ زحل قد يضعف رصيد ميزانيتك. يجب أن تكون مقتصدًا إذا كنت لا تريد أن ترى الوضع يزداد سوءًا. أولئك الذين كانوا مهملين تجاه السلطات الضريبية يمكن أن يطلبوا ميزانًا ضريبيًا!

الصحة
زحل في وضع حرج في الجنة لن يفيدك من الناحية الصحية. للعثور على نغمة قد تفتقر إليها ، اختر علاجًا بالفيتامينات ، وإذا استطعت ، فقم بتدليك منشط ، والذي سيحفز نقاط الطاقة في جسمك. إنه يتعلق أيضًا بإدراك أو تحويل حيويتنا. سيكون هذا أكثر صحة إذا كنت تخضع للعلاج النفسي.

عمل
يا لها من ديناميكية! إن تأثير المريخ على قطاع حياتك المهنية سيجعلك تقترب من اليوم بقتال لا مثيل له. كن حذرًا ، ومع ذلك ، فإن طموحك يخاطر بالتحول إلى عدوانية ، وهو ما سينقلب عليك على الفور!

عائلة
ستمنحك حياتك في المنزل كل الإشباع الذي يحق لك توقعه. لكن من الضروري أن نبدأ الآن في تسليط الضوء على جميع أسباب الخلافات الصغيرة المعتادة.

حياة اجتماعية
لن تتركك أسئلة معينة ذات طبيعة دينية طوال اليوم. "هل ديني هو الدين الحقيقي ، فسوف تسأل نفسك. هل الجحيم موجود حقًا؟ ماذا لو كان كل ما تعلمته هو اختراع بشري وليس تعليمًا إلهيًا؟"

اقتبس من اليوم
كل أنواع النبيذ ترغب في أن تكون ميناء (مثل برتغالي).

رقم الحظ
391

حظوظ برج القوس اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
سيكون الحب على جدول أعمال اليوم - مطمئن ، دافئ ، مسكر! أنتم جميعًا متحركون ومستعدون للذوبان في أحضان الكائن المختار أو الذي اختاركم. إنتباه ، لا جنون! عازب ، من غير المحتمل أن تعاني من الوحدة. يلوح في الأفق العديد من المغامرات الواعدة. ولكن إذا وجدت اللؤلؤة النادرة على الفور ، فلا تتردد في تكريس نفسك حصريًا لهذا الشخص الجذاب.

المال
الآن أكثر من أي وقت مضى ، امتنع عن التعامل مع الغرباء. بدلاً من ذلك ، حاول تنفيذ مشروع كنت تتحدث عنه كعائلة لفترة طويلة.

الصحة
من الناحية الصحية ، يجب ألا تواجه مشكلة في الاستمتاع بالمشاعر الكونية الجيدة لليوم ، طالما أنك تهتم بنظامك الغذائي وتعرف كيف ترتاح. سوف تريد أن تتفاخر. افعلها ، لكن لا تبالغ!

عمل
سيكون هذا هو الوقت المثالي لطلب علاوة أو تغيير اتجاه حياتك المهنية تمامًا. ستراكم الشركات أو الجمعيات بعيون جيدة جدًا.

عائلة
ستكون الحياة الأسرية بلا شك في مقدمة اهتماماتك. سوف تحاول فرض الانضباط ؛ لكن جهودك لن تتوج دائمًا بالنجاح. المثابرة على أي حال!

حياة اجتماعية
من خلال التأثير على قطاع الاتصالات ، تعدك كوكب الزهرة ببعض اللحظات الجميلة لمشاركتها مع الأصدقاء. في وتيرة الاحتفالات والدعوات ، لن تقضي الكثير من الوقت في المنزل!

اقتبس من اليوم
الأطباء يتركون الناس يموتون ، الدجالون يقتلون (لا برويير).

رقم الحظ
130

حظوظ برج الجدي اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
على المستوى الزوجي ، فإن تدفقات الكواكب ستكون مواتية للغاية لك. من المرجح أن يكون اتفاق الزوجين في حالة جيدة. ومع ذلك ، احذر من المناقشات المتعلقة بالمال ، والتي قد تجلب بعض السحب إلى سمائكم الهادئة. سيتعين علينا التعامل مع المسألة بالدبلوماسية. عازب ، كونك متقبلاً بشكل خاص ، عليك أن تكون حذرًا من شغفك ، والذي يمكن أن يقودك إلى ما هو أبعد من رغباتك. في معظم الحالات ، يمكن اعتبار اليوم يومًا جيدًا من حيث الحب.

المال
إنها حقيقة: الجميع بحاجة إلى المزيد من المال ، والكثير منهم بحاجة ماسة إلى طرق لتغطية نفقاتهم. لكن هذا ليس سببًا للشروع في مجموعات ملتوية وغير واقعية. في ظل الظروف الحالية ، مع التأثيرات السيئة لبلوتو ، لن يكون لديك فرصة للخروج منه بسرعة ودون عناء ؛ لا يزال يتعين عليك الاستمرار في كسب الخبز بعرق جبينك!

الصحة
كل شيء سيكون مفيدًا لاستعادة صحتك ووضع حد لهذه السكتات الدماغية المتكررة. اسبح وتجول في الأنحاء واحصل على الكثير من الهواء. علاج من الشمس ، وكذلك من الخضار والفيتامينات. تجنب كل الإفراط في الطعام والجنس على وجه الخصوص.

عمل
في العمل ، لن يكون لديك أفكار وافرة فحسب ، بل ستعرف أيضًا كيفية ترسيخها وجعل مشاريعك تؤتي ثمارها. لذلك ، لا يوجد خطر من التملص أو الهواية للخوف اليوم. سيتم تحييد ميولك الغامضة بقوة ولحسن الحظ من قبل كوكب المريخ النشط.

عائلة
كعائلة ، سيكون الجو منشطًا وممتعًا. علاقاتك مع أحبائك لن تسبب أي مشاكل في هذا اليوم. سيكون والداك وكذلك إخوتك وأخواتك أفضل المقربين لك ، بينما سيعيش أطفالك حياتهم بحماس ونجاح.

حياة اجتماعية
بين الرغبة في منح الثقة المطلقة لمن تحب ، والخوف من الخداع ، لن تعرف جيدًا على أي قدم ترقص. لا تترددوا في استفزاز تفسيرات صريحة.

اقتبس من اليوم
الرجل الذي يتقن نفسه لن يكون له سيد آخر (مثل صيني).

رقم الحظ
122

حظوظ برج الدلو اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
سيساعدك عطارد في هذا المنصب في الجنة على إقامة حوار مثمر مع زوجتك أو شريكك ، مما يدفعك بإغواء ممتاز أو استراتيجيات فهم. بالنسبة للعزاب ، مع هذا الجانب من كوكب الزهرة ، سيكون هناك تحركات في حياتك العاطفية. سيصادف العديد من السكان الأصليين شخصًا ما في هذا اليوم لن يتركهم غير مبالين. بالنسبة للبعض ، سيكون الاجتماع مهمًا للغاية ، مما قد يؤدي إلى قلب حياتهم رأسًا على عقب والانتهاء بالزواج.

المال
يجب ألا يشكل رصيدك المالي ، من حيث المبدأ ، أي مشكلة في هذا الوقت ، لأنه لا يوجد كوكب ثقيل يؤثر على قطاع أموالك. كن حذرًا ، مع ذلك: وفقًا للجانب المتعرج لبلوتو ، فأنت تخاطر بفعل كل شيء لتخريب هذا الاستقرار الجميل! هذا الكوكب سوف يوقظ أكثر جوانبه سلبية. لذلك سوف تغرق في حمى حقيقية من النفقات ، والتي سيكون من الضروري للغاية السيطرة عليها ، تحت طائلة الوقوع في كارثة.

الصحة
مع كوكب المشتري لمراقبة صحتك الصغيرة ، لن يكون لديك سبب للقلق مسبقًا. هذا الكوكب ، الذي لا يُعلى على سمعته المفيدة ، يعدك بالحيوية الممتازة والمقاومة القوية للفيروسات المحيطة. عيبه الوحيد؟ قم بإبراز ذوقك للمائدة عن طريق دفع نفسك إلى الإفراط. لن نلومك لكونك ذواقة ، ولكن فقط ننصحك بممارسة بعض الاعتدال ، في مصلحتك!

عمل
في العمل ، سيعمل الحظ في صالحك. سيكون ذلك مفيدًا لنجاح بعض الحركات الجريئة ، لكن لا تطرفها. ستحتاج إلى استخدام الكثير من اللباقة والدبلوماسية إذا كنت تعمل في فريق أو إذا كنت تدير فريقًا ؛ امتنع عن رفع صوتك وكن مهذبًا في ملاحظاتك.

عائلة
تأكد من إظهار حبك لدائرة عائلتك: أحبائك بحاجة إلى الحنان. لا يجب أن يروك فقط كمؤمن أو مصرفي. خاصة وأنك ستحتاج أكثر من أي وقت مضى لتجد مناخًا عاطفيًا متناغمًا في المنزل.

حياة اجتماعية
سوف يمنحك الغلاف الجوي النجمي بصيرة هائلة. لا توجد طريقة لخداعك أو أخذ مثانتك للفوانيس! لا يسعنا إلا أن نقول لك الحقيقة ونلعب بشكل عادل.

اقتبس من اليوم
يفرح الحكيم في بلوغ طاو ؛ يفرح الرجل المبتذل في تحقيق غاياته (مثل صيني).

رقم الحظ
467

حظوظ برج الحوت اليوم السبت 29 يناير 2022


الحب
إذا كنت متزوجا ، هناك بديلان. إما أن يكون روتينيًا ، دون الكثير من الحماس ولكن دون جدال كبير أيضًا. إما ، بالنسبة للبعض منكم ، سيكون هناك قطيعة صريحة في الهواء ، مصحوبة ... بلقاء جديد! للعزاب، سيكون من الصعب معارضة الرغبات العاطفية لبطارية الجهد العالي التي ستكون عليها اليوم. في حالة عدم وجود حنان ، سوف تتعذب من خلال طلب الغرائز التي لن تتأخر ولا تكبح رضاهم!

المال
رصيدك المالي مستقر وسيظل كذلك هذه المرة. لذلك لن يكون لديك أي مخاوف حقيقية. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من تأثير كوكب أورانوس ، والذي يمكن أن يجعلك تتوق إلى عمليات شراء باهظة الثمن وغير مفيدة للغاية. انتبه ، على وجه الخصوص ، إلى الملابس المفضلة للملابس الجميلة جدًا ، بالطبع ، ولكن يمكنك الاستغناء عنها تمامًا.

الصحة
سيسمح لك تأثير الشمس وعطارد على علامتك باتخاذ قرارات جيدة مفيدة لصحتك ، وقبل كل شيء ، الالتزام بها: الإقلاع عن التدخين ، والبدء في ممارسة الرياضة ، وتناول الطعام بشكل أفضل ... باختصار ، اعتني بنفسك. لا تكن مقاومة لتأثيراتهم الجيدة. زحل ، من جانبه ، سوف ينصحك بممارسة التأمل. أمام المناظر الطبيعية الجميلة أو في غرفتك الهادئة ، تنفس بعمق وصفي ذهنك.

عمل
فقط زحل سيكون له تأثير على حياتك المهنية. سيكون لديك في بعض الأحيان انطباع بأنك تكفير عن الذنب وتميل إلى الاستسلام. لحسن الحظ ، لن تدوم هذه الحالة الذهنية ، وستظل تنجز مهمتك بثبات وكفاءة.

عائلة
عالقًا بين واجباتك العائلية ومسؤولياتك المهنية ، ستتمزق. تخلص من أي شعور بالذنب ، وأخبر نفسك أنك تفعل الأفضل. قضية عائلية متشابكة استمرت لفترة طويلة ستتم تسويتها في أسرع وقت ممكن وبما يرضي الجميع.

حياة اجتماعية
اغتنم الفرصة التي يتيحها لك كوكب زحل اليوم لتعرف نفسك بشكل أفضل. ابدأ التحليل النفسي ، سيفتح لك آفاقًا غير متوقعة. يمكنك أيضًا أن تكون شغوفًا بالغموض ؛ ولكن لا تلجأ إلى تلميذ الساحر.

اقتبس من اليوم
السعادة الحقيقية تكلف القليل. إذا كانت باهظة الثمن ، فهي ليست من الأنواع الجيدة.

رقم الحظ
881

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق