حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27 يناير 2022

حظك برج الحمل اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
تحت حماية الشمس والزهرة ، يجب أن تمر حياتك الزوجية بمرحلة لتحديدها بحجر أبيض. سوف تجد اتفاقية استثنائية مع زوجتك أو شريكك. عازب ، كل شيء يسير على ما يرام قدر الإمكان في مجال الحب. سيشعر السكان الأصليون بمزيد من العاطفة والحماسة والشباب أكثر من أي وقت مضى. مغامرة جديدة مهمة بالنسبة للبعض ؛ مشاريع نقابية قانونية للغير. سوف تواجه موقفًا إيجابيًا وحنونًا ودافئًا من شأنه أن يبهرك.

المال
يمكنك الاستفادة من هذا اليوم الهادئ لإعادة تنظيم ميزانيتك. بفضل دعم زحل ، ستتمكن بالفعل من تحسين إدارتك بشكل كبير ، لدرجة أن يدرك بعض السكان الأصليين أنهم يستطيعون تحقيق بعض المدخرات بسهولة.

الصحة
حيوية جيدة جدا وصحة لا تشوبها شائبة. ومع ذلك ، تأكد من اتخاذ الاحتياطات إذا كنت معتادًا على ممارسة رياضة عنيفة إلى حد ما. أنت تخاطر ، في الواقع ، بتجعد عضلة أو أن تكون ضحية التواء. تحكم في تحركاتك.

عمل
في المجال المهني ، ستسمح لك إصرارك وشجاعتك بالتغلب على جميع العقبات. نجاح فكري وفني جيد مضمون. في الواقع ، سيحصل جميع السكان الأصليين على نصيبهم من النجاح المهني. كل ما سيتم القيام به خلال هذا اليوم سيتم تنفيذه بنجاح.

عائلة
حافظ على هدوئك ، لأنه سيكون هناك كهرباء في الهواء. لا تقل شيئًا ، ولا تفعل أي شيء قد يتسبب في انفجار منزلك. سيمر هذا الطقس العاصف بسرعة ، وستستمتع قريبًا بالجو العائلي الهادئ والمنشط مرة أخرى.

حياة اجتماعية
لا تتردد في طلب المساعدة من أصدقائك ومعارفك. هم هناك من أجل ذلك ، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في أن "الصديق المتواضع في قريتي يساوي أكثر من ستة عشر أخًا مؤثرًا في المحكمة" (مثل صيني). إذا لم يكن لديك أصدقاء فتخلص منهم وإلا ستندم.

اقتبس من اليوم
لم يتم إنجاز أي شيء عظيم في العالم بدون شغف (هيجل).

رقم الحظ
569

حظك برج الثور اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
بفضل هذا الجانب الرائع من أورانوس ، سيكون من الممكن جدًا بالنسبة لك هذه المرة تحسين علاقتك بشكل كبير مع زوجتك أو شريكك. قبل كل شيء ، لا تفوتوا هذه الفرصة العظيمة لخلق مناخ من التوازن والتواطؤ. يميل عازبو العلامة إلى السماح لأنفسهم بالتوجيه من جانبهم الرومانسي ؛ ولكن لحسن الحظ ، فإن الفطرة السليمة إلى حد ما ستسمح لهم بالحكم على المدى الذي يمكنهم أن يتركوه لأنفسهم. بالنسبة لبعض السكان الأصليين ، قد تبدأ صداقة المحبة في احتلال مكانة مهمة في حياتهم.

المال
سيجعلك كوكب المريخ مفرطًا في التفاؤل ويجعلك تقلل من شأن الصعوبات المالية. لذا ابذل جهدًا ، حتى في مواجهة العروض المغرية ، لتحافظ على هدوئك وتفحص المشكلة جيدًا ، وإلا فإنك تخاطر بالخسائر.

الصحة
لا خوف من فقدان النغمة! مع مشاركة المريخ و عطارد في القطاعات الصحية في مخططك ، لن تظل في مكانك فحسب ، بل قد تشعر أيضًا بالإثارة الزائدة في بعض الأحيان. للتخلص من فائض التوتر ، تعتبر الرياضة مثالية ، بشرط أن تذهب تدريجيًا وتجنب الحركات العنيفة جدًا أو المفاجئة جدًا.

عمل
يجب أن يكون على المستوى المهني بشكل خاص أن التدفقات النجمية لليوم ستكون غير مواتية: سلطة ملزمة ، تدهور ظروف العمل ؛ أضف إلى كل هذا سلطة أكثر دقة ، مما يحد من الاستقلالية والمبادرة الشخصية. وبالرغم من الطبيعة السلبية والخانقة للوضع إلا أنه من الأفضل الحذر والصبر.

عائلة
سيكون منزلك أكثر من أي وقت مضى ملاذك ، وفخارك ، وفخرك ، ولا ينبغي أن يشوهه شيء من الخارج. ستثبت أيضًا أنك أحد الوالدين المحترمين على الرغم من ، أو ربما بفضل ، الصراحة المطلقة في بعض الأحيان.

حياة اجتماعية
مدعومًا جيدًا بالجوانب الإيجابية لعطارد ، ستكون اجتماعيًا أكثر من أي وقت مضى. بمعنى آخر ، من غير المحتمل أن تعاني من الوحدة. ستكون الكائنات التي تحبها أكثر من غيرها بالقرب منك بالتأكيد ، وسيزيد وجودهم من متعة الحياة.

اقتبس من اليوم
لترقيق الخيول يذهب الذباب (المثل الفرنسي).

رقم الحظ
938

حظك برج الجوزاء اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
أنت ، الذي تكره المضاعفات العاطفية كثيرًا ، ستتمكن أخيرًا من الاستمتاع بسعادة بسيطة وهادئة مع زوجتك أو شريكك. بفضل دعم كوكب الزهرة ، سيتم إنشاء تيار تفاهم حقيقي مرة أخرى بينكما. أعزب ، سيكون لديك فرصة كبيرة للقاء الشريك المثالي اليوم. في هذه الحالة ، ستكون مسألة زواج بسرعة كبيرة!

المال
سوف يدفعك تأثير الشمس في قطاع المال إلى تحسين دخلك. لكن احذر من المريخ ، والذي قد يدفعك في نفس الوقت إلى إنفاق الكثير. كن منطقيًا إذا كنت تريد وضع بعض المدخرات جانبًا لعطلتك أو غيرها.

الصحة
صحتك ستكون تحت رعاية جيدة. ستكون في أفضل حالاتك بفضل التكوين النجمي المفضل للغاية. انتبه لنظامك الغذائي بالرغم من ذلك. خذها ببساطة. وحاول أن تعيش حياة أقل فوضوية وأكثر تنظيماً. إذا واصلت سحب الحبل كثيرًا ، فستواجه قريبًا مشكلة خطيرة ولن تستمتع بالحياة كثيرًا بعد الآن.

عمل
استفد من هذا اليوم الميمون ، فكل ساعة تعد مضاعفة. من خلال تنظيم نفسك جيدًا قدر الإمكان ، يجب أن تكون قادرًا على إنشاء أساس متين للمستقبل. لذلك ستفتح أمامك دورة جديدة.

عائلة
إذا كانت لديك مشكلة عائلية كبيرة يجب التعامل معها ، فقم بمعالجتها على الفور. أي تسويف سيكون ضارًا للغاية ، لأن التأثير الإيجابي لبلوتو سيكون سريعًا للغاية.

حياة اجتماعية
بفضل دعم كوكب عطارد ، ستتمكن من جمع الرضا الاجتماعي أو الودي الرائع ، للحصول على الدعم ، لتوسيع معسكر حلفائك. لكن عليك أن تكون حريصًا على عدم اتباع المنحدر الشديد الانحدار لشخصيتك ؛ احذر من أن ينخدع أي سراب.

اقتبس من اليوم
الحشد هو وحش برأس ألف (هوراس).

رقم الحظ
678

حظك برج السرطان اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
القمر ، في مظهره الجميل ، سيعطي إشارة البداية لفترة أسهل بكثير للعيش على المستوى الزوجي. نبتون وأورانوس ، من جانبهم ، سيقدمون الآن مقياسهم ، مما يتيح لك إمكانية الاقتراب من زوجتك أو شريكك. الفردي ، تحت رعاية عطارد في جانب جيد ، يمكن التنبؤ بالمواجهات الممتعة. سوف تكون قادرًا على العثور على الشخص الذي تحلم به. كن حذرًا على الرغم من عدم السماح لنفسك بالمضي قدمًا في جعل موضوع حبك مثاليًا.

المال
سيكون المزاج الكوكبي محايدًا بشكل عام لجميع سكان العلامة. ومع ذلك ، يمكن أن يحتفظ بفرص في الاستثمارات المالية وفي مجال المال غير الذي يكسبه العمل.

الصحة
إظهار الاعتدال. حتى لو لم تكن من الأشخاص الذين ينغمسون في الإفراط في تناول الطعام أو النبيذ الجيد ، يمكن للمريخ والمشتري أن يغيروا المد بشكل مؤقت. دون الذهاب إلى حد اتباع نظام غذائي ، تجنب الإفراط في تناول الطعام ، وإلا مرحبًا بإحراج المعدة! تجنب أيضًا التجاوزات الجنسية.

عمل
على المستوى المهني ، يبدو الأمر جيدًا جدًا ، خاصةً لأن كوكب المشتري سيكون جيدًا. لقد كنت محقًا في استهدافك على المدى الطويل ، لأن الجهود التي بذلت لعدة أشهر ستبدأ في النهاية تؤتي ثمارها. النجاح لك!

عائلة
في حياتك الأسرية ، سوف تسعى جاهدًا إلى الهدوء والوئام ، وستنجح في خلق جو دافئ جدًا في منزلك. لكن لا تكن ضعيفًا جدًا مع أطفالك ؛ ستكون الصعوبة في أن تكون حازمًا دون أن تكون مستبدًا. حاول أن تبذل قصارى جهدك على أي حال ، وسوف يدعم زحل جهودك القيمة.

حياة اجتماعية
نصيحة من أورانوس: لا تخاطر أبدًا بإقراض أموالك الخاصة لصديق ، خاصةً إذا كان المقترض من جنس مختلف عن جنسك. إذا تجاهلت هذه النصيحة ، فستواجه بالتأكيد مشكلة كبيرة اليوم ، لأن كوكب أورانوس سيكون جاهزًا للعب خدعة سيئة عليك.

اقتبس من اليوم
واحد مجاني فقط مثل الآخرين (ب. ويتشكوت).

رقم الحظ
415

حظك برج الاسد اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
في حياتك الزوجية ، ستجني اليوم بالضبط ما زرعته: الحنان والتواطؤ كزوجين إذا بذلت جهدًا للتواصل ؛ عيبًا وجادلًا ، على العكس من ذلك ، كنت تمارسه بمفردك مؤخرًا. أعزب ، سيكون لديك الكثير من الشجاعة على القلب. إذا وجدت نفسك في مواجهة أزمة ، فستكون قادرًا على اتخاذ القرار على الفور بتصميم بارد. في أي حال ، سوف ترفض المتوسط.

المال
إن وجود كوكب الزهرة في القطاع المالي لا يثير أي قلق بداهة ، لأنه كوكب إيجابي بطبيعته. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لكوكب الزهرة يجب أن يجعلك حذرًا. إن تغطية حاشيتك بالهدايا أمر ممتع للغاية ، بشرط ألا يضر كرمك بميزانيتك.

الصحة
كنت بحاجة إلى عدسات أخرى ، ويبدو أنك وجدتها للتو. لذلك ، سيخلق هذا فيك ، كالعادة ، توتراً شديداً وانعدام الثقة في نفسك. تعلم أن تتحكم في نفسك ؛ يمكن أن تساعدك طرق الاسترخاء المختلفة.

عمل
من ناحية العمل ، ستعمل بشكل جيد للغاية. مع وجود كوكب المشتري في الجانب الإيجابي ، ستكافح مثل الجحيم لقبول اقتراحاتك والحصول على دعم رؤسائك.

عائلة
نصيحة من بلوتو: لا تنس أن الموقد عنصر استقرار مهم للغاية. سيكون عليك استخدامه كملاذ حيث يمكنك نسيان المشاكل في الخارج. افعل كل ما هو ممكن لضمان وجود جو من النعومة والتناغم المثاليين.

حياة اجتماعية
سيكون لديك أفكار وأفكار لجعلها معروفة. ستتواصل دون صعوبة ، وستكون محظوظًا في خطواتك وطلباتك المختلفة.

اقتبس من اليوم
افتح الباب ، القديس يغري (سيزار أودين).

رقم الحظ
769

حظك برج العذراء اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
هذا الجانب من زحل سوف يميلك بقوة للعودة إلى برجك العاجي ورسم الجسر المتحرك. لذلك سيكون عليك بالتأكيد أن تحاول محاربة ميولك الحالية للانسحاب إلى نفسك. خلاف ذلك ، سيشعر زوجك أو شريكك أنك لا تثق بهم بما يكفي لإخبارهم بأفكارك الأكثر سرية. وقد ينشأ سوء تفاهم بينكما. إذا كنت تبحث عن رفيقة روح ، فهذا بالصدفة تمامًا أو في مكان غير متوقع ستجده اليوم.

المال
ثلاث نجوم ، ليست لطيفة جدا ، سوف تتحد. يمكن أن يكون تأثيرها المشترك خطيرًا من الناحية المالية. قد يؤدي الافتقار إلى البصيرة والاندفاع والنفقات الكبيرة غير المتوقعة إلى إختلال توازنك. ومع ذلك ، سيتمكن عدد قليل من السكان الأصليين من الاستفادة من هذا التأثير الكوكبي لتجربة حظهم والنجاح في عملية مربحة للغاية.

الصحة
تفيض باللهجة والديناميكية تحت قيادة المشتري ، ستظهر أيضًا قدرة رائعة على التحمل. يمكنك مضاعفة الأنشطة من جميع الأنواع ، فلن تشعر بالتعب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقليل اضطرابات الدورة الدموية بشكل كبير.

عمل
ستكون في عجلة من أمرك للنجاح في مهنتك ، وتريد تخطي المراحل. ومع ذلك ، فهذه ليست الطريقة التي ستحقق بها أهدافك. حاول التحلي بالصبر والتوصل إلى استراتيجية مفصلة.

عائلة
من مصلحتك عدم لعب دور الطغاة المحليين كثيرًا. خلاف ذلك ، ستنجح في كسب الدعم الجماعي ضدك ، وسيسود مناخ متوتر وغير سار في حياتك الأسرية. أظهر التسامح والتفاهم.

حياة اجتماعية
سوف تميل إلى القيام بالعجلة مثل الطاووس ليتم ملاحظتك والتباهي. لكن هذا لن يكون تكتيكًا جيدًا ؛ لهذا اليوم ، على الأقل ، سيثبت التواضع أنه أكثر ربحية: "هل تريد أن يؤمن الناس بأشياء جيدة عنك؟ لا تقل ذلك" (باسكال). لكي تمنح نفسك أفضل فرصة ، كن طبيعيًا ولطيفًا.

اقتبس من اليوم
لإرضاء بعضكم البعض ، يجب أن تكونوا متشابهين للغاية من أجل التوافق ، وأن تختلفوا قليلاً من أجل فهم بعضكم البعض.

رقم الحظ
482


حظك برج الميزان اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
سيكون لك الحق في لحظات من السعادة الأثيري ، مهما كان وضعك الزوجي الحالي ، لأن الزهرة ستنتج تأثيرات إيجابية للغاية وقوية للغاية. الاستفادة الكاملة من الصفقة! واحد ، على جانب القلب ، سيكون سكان العلامة هم الأكثر تفضيلاً هذه المرة ، بسبب التدفقات الخاصة لكوكب الزهرة. فجأة ، سيقدم لهم شخص غريب الزهور ؛ أو رجل أحلامهم سيعلن حبه لهم بشكل غير متوقع. سيكون الرجال أسوأ حالًا من نظرائهم من الإناث ، لكن ليس لديهم حقًا ما يشكو منه في هذا الصدد.

المال
زحل ، بشكل عام ، لا يعد بالجائزة الكبرى. ولكن بما أنه سيكون متناغمًا مع الكواكب الأخرى ، فسيظل مفيدًا لك: سيشجعك بالفعل على إظهار الجدية والبصيرة في الأمور المالية ، والتي عادة لا تكون موطن قوتك.

الصحة
إن موقع المشتري هذا جيد: فهو يعد بتوازن أساسي جيد ، وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من حالة طويلة الأمد ، فإنهم يقينون من الحصول على رعاية جيدة ومقابلة الطبيب الذي يناسبهم. لكن كوكب المشتري له أيضًا تأثير سلبي أكثر على الصحة: ​​يمكنه بالفعل الاندفاع إلى الإفراط ، على سبيل المثال من خلال جعلنا جشعين للغاية. لذلك سيتعين عليك إيلاء اهتمام أكبر لنظامك الغذائي.

عمل
يوم عمل مزدحم إلى حد ما ، ولكن مهامك المختلفة ستكون موزعة جيدًا. لا تغتنم الفرصة لوضع التزامات أخرى على يديك. الإكثار منه كثير ، والقطرة ستكسر ظهر البعير.

عائلة
إذا حكمنا من خلال هذا المناخ النجمي ، يمكن للمرء أن يعتقد أن شؤون الأسرة لن تكون في صميم اهتماماتك في هذا الوقت. أكثر حرصًا على إقامة علاقة قوية مع زوجتك ، فلن تقلق كثيرًا على أطفالك. ولحسن الحظ ، لن يحتاجوا إليك!

حياة اجتماعية
سوف تكون محاطًا ، ودعمًا ، بأصدقاء أقوياء ، رصينين في مظاهراتهم العاطفية ، لكن لا تشك في ارتباطهم وإخلاصهم وإحساسهم بالواجب. سيطمئنك هذا تمامًا ويسمح لك بالاستمتاع بأفراح الحياة بسلام.

اقتبس من اليوم
عندما يكون المرء شابًا ، يكون الوقت مبكرًا ؛ عندما يكبر المرء ، يكون قد فات الأوان.

رقم الحظ
706

حظك برج العقرب اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
أعزب ، سترغب في الاستفادة الكاملة من حريتك. ومع ذلك ، فإن الاجتماع الحاسم قد يجعلك تغير رأيك بين عشية وضحاها! السكان الأصليون الذين يعيشون في زوجين ، ستحتاج هذه المرة إلى التحقق من أن قوتك في الإغواء لم تفقد أيًا من فعاليتها ، وسوف تميل إلى الاستسلام لسحر بعض المغامرات القصيرة. لكن لا تعتقد أن علاقات الحب هذه لن يكون لها أي تأثير على توازن علاقتك. لذا كن حذرا!

المال
من المحتمل أن تتاح لك الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تدير مصالحك بيقظة. ومع ذلك ، لا يزال القمر نجمًا لا يمكن التنبؤ به إلى حد ما وقد يعاني بعضكم من خيبة أمل أو نكسات. انتبه بشكل خاص إذا كان لديك أموال مستثمرة في سوق الأوراق المالية ؛ هذا الكوكب ليس مناسبًا أبدًا لهذا النوع من الاستثمار ، ولن يكون هذا هو الوقت المناسب للعب بالنار!

الصحة
مع هذا الجانب غير المعتاد من أورانوس ، ستتمتع بمقاومة جيدة للأمراض المعدية. من ناحية أخرى ، قد يؤدي امتصاص نبتون بشكل سيء إلى زيادة ميلك إلى العصبية. في حالة الأرق المتكرر ، التراجع عن شاي الأعشاب المهدئ بدلاً من الحبوب المنومة ، والامتناع عن المنبهات مثل القهوة أو الشاي أو التبغ.

عمل
سيكون عليك أن تحسب حسابًا للتأثير المقيد لبلوتو السيئ ، والذي سيبطئ تقدمك في العمل ، ويؤخر تحقيق مشاريعك ، باختصار ، ضع مكبّرًا في عجلاتك! وبالتالي ، فإن الشيء الأكثر حكمة هو العمل بشكل جيد ضد سوء الحظ وعدم الشروع في مشاريع جديدة ، من أجل تجنب الفشل وخيبات الأمل.

عائلة
قيادة نشاط مهني ممتع وحياة أسرية متوازنة ليست لعبة أطفال! لكنك ستنجح في هذا التحدي بفضل حس التنظيم الجيد الذي غرسه عطارد.

حياة اجتماعية
سوف تستفيد ، بفضل القمر في هذا الجانب ، من الكثير من الجرأة والذهاب. سيكون هذا هو الوقت المناسب للعثور على أصدقائك الأكثر نفوذاً والحصول على مساعدتهم للمضي قدمًا في مشروعاتك.

اقتبس من اليوم
عليك أن تتصرف مع أصدقائك كما تحب أن يتصرفوا معك (أرسطو).

رقم الحظ
671

حظك برج القوس اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
مع تأثير كوكب المشتري على قطاع الحب لبعض الوقت ، تعد الحياة الزوجية بأن تكون مشغولًا للغاية في أحسن الأحوال ، وعاصفة قليلاً في أسوأ الأحوال. سوف تميل إلى أن تكون موجهًا في تنظيم حياتك معًا ، والذي يمكن أن يناسب زوجتك أو يضايقه إذا شعر بالتهميش. في الواقع ، سيعتمد كل شيء على حالة علاقاتك. عازبة ، من المحتمل ألا يتم تمييز اللحظة بأي حدث مهم. ومع ذلك ، سيؤثر أورانوس على نفس قطاع الحب ، والذي يمكن أن يضعك في حضور جاذبية سرية تثير اهتمامك ...

المال
سيدفعك عطارد إلى إنشاء برنامج ادخار. سوف تدير بجدية ميزانيتك. ومع ذلك ، لا تنتقل من طرف إلى آخر: فقد يفوتك العمل!

الصحة
مع هذا الجانب الإيجابي من عطارد ، فكر في تنشيط نفسك. لهذا ، اشرب بانتظام شاي أعشاب من الزعتر ، والزعتر ، وإكليل الجبل ، وخشب الزيزفون. سوف تقدم لك الجواهر العطرية للعرعر والنعناع أعظم فائدة. علاج الكالسيوم البديل بالمغنيسيوم. يمنحك العلاج بالطين أو الطين نغمة مدوية.

عمل
لديك دافع كبير لتحقيق طموحاتك المهنية ، وسوف تتغلب على العقبات الرئيسية. لكن كن حذرًا تمامًا: ستكون هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب المزالق التي ستحدد طريقك.

عائلة
علاقة ممتازة مع زوجتك. ستناقشون معًا جميع الأسئلة المتعلقة بحياتك العائلية ، من الأقل أهمية إلى الأكثر جوهرية. من هذا الحوار سينبثق النور!

حياة اجتماعية
سيضعك كوكب أورانوس السيئ المظهر في مزاج سيء للغاية. لمواجهة هذا الاتجاه ، تمسك بشدة بالفطرة السليمة. تجنب جعل الأمور أسوأ وطرد أي فكرة للانتقام.

اقتبس من اليوم
لا تكشف للآخرين سوء الحظ الذي أصابك (بندار).

رقم الحظ
431

حظك برج الجدي اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
سوف تريد أن تكون في حالة حب. وبشكل عام ، عندما يأخذك هذا النوع من الرغبة بقوة ، فإنك تصادف سريعًا الشخص الذي سيرضيك. بالنسبة للمواطنين المتزوجين ، سيكون الحنان حاضرًا ، وستكون في حالة مزاجية للذهاب إلى أبعد الحدود لحماية زوجك ومساعدته على أن يكون أكثر سعادة. بالنسبة للعزاب ، دعونا لا ننسى أن المريخ هو سيد الرغبة والجنس. إذا تم وضعه في جنة ، فلا ينبغي أن يوقظ قلبك فحسب ، بل جسدك أيضًا!

المال
سيؤكد تأثير الشمس في قطاع المال مؤقتًا على رصيدك المالي. ستتاح لك الفرصة لتحسين وضعك. لا تتردد في المطالبة بما تستحقه مهما كان مدينيك.

الصحة
سوف تكون في حالة جيدة. ستمنحك الشمس ، عنصر الحيوية ، والمريخ ، نجم الديناميكية ، نغمة لا تشوبها شائبة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحمي الزهرة توازنك بشكل فعال. الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه هو وزنك. الزهرة تجعلك جشعًا جدًا ، بينما تزيد من الميل إلى السمنة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخط ، فسيتم الترحيب باتباع نظام غذائي صغير.

عمل
عد مع إعاقة الشر نبتون. لن يكفي أن يكون لديك نوايا حسنة أو ابتسامات ساحرة للحصول على النتائج المرجوة. فقط العمل الجاد يمكن أن يحقق لك النجاح.

عائلة
تعدك النجوم بعلاقات عالية الجودة مع أحبائك. فقط كن حذرًا ، عندما يتعلق الأمر بعلاقتك بوالديك ، لا تكن متطلبًا أكثر من اللازم. قد يعانون منه دون أن تدرك ذلك.

حياة اجتماعية
لن يكون لديك رأي جيد عن السياسيين: "كلهم فاسدون. إنهم بالفعل يقدمون لنا ما يكفي من الخير عندما لا يؤذوننا". ربما يكون الحكم قاسيا جدا وغير عادل. تجنب رمي الطفل بماء الاستحمام.

اقتبس من اليوم
أثناء تناول محلول ملحي ، فكر في العطش الذي ينتظرك (مثل فيتنامي).

رقم الحظ
388

حظك برج الدلو اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
فينوس سوف يجعل العيون عليك. لذلك يجب أن تجلب لك حياتك الزوجية أفراحًا لا توصف. في البرنامج ؟ تزايد التواطؤ والشهوانية ؛ تحسين البيئة المعيشية الخاصة بك ، والتي ستشمل العمل أو الحركة ؛ وبالنسبة للبعض منكم ، تصور أو تبني طفل! أعزب ، في الحب ، تجنب أخذ رغباتك على أنها حقائق. نعم ، أنت لا تقاوم على الإطلاق ، لكن الشخص الذي تحبه قد يكون ذا مذاق سيء! لذلك لا تعتقد أنه في الجيب.

المال
لن تواجه أموالك أي اختلافات ملحوظة. بدعم من كوكب بلوتو ، فإنهم سيفعلون بشكل مرضٍ تمامًا. ستكون مقنعًا في مفاوضاتك ومعاملاتك ، وأحيانًا تظهر ذوقًا رائعًا.

الصحة
ستكون في حالة بدنية جيدة. إذا كانت أنشطتك أو مخاوفك تقوض معنوياتك ، فمن الضروري الاسترخاء: التدليك أو التأمل أو جلسات السينما. الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يجعلك أكثر سعادة!

عمل
للذهاب ، سوف تذهب! العوائق لن تخيفك ، وستواجه تحديات مثيرة للإعجاب في المجال المهني. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بحدوث تضارب خطير في السلطة مع رؤسائك.

عائلة
آفاق مواتية للغاية في الأسرة. سيشكل نبتون وأورانوس تكوينات إيجابية للغاية. هذا هو السبب في أن حياتك الأسرية يجب أن تتميز هذه المرة بتحسن ملحوظ. أخيرًا سيكون من السهل التعايش مع علاقاتك مع أطفالك ، وستتاح لكثير منكم الفرصة لإعادة الاتصال بأفراد معينين من أسرهم.

حياة اجتماعية
إذا كان الموضوع نفسه يعارضك بانتظام مع أحد أصدقائك ، فسيكون من الجيد مناقشته مرة واحدة وإلى الأبد ، فقط لإغلاق الفصل دون أن تتمكن صداقتك من تحمل أي عواقب!

اقتبس من اليوم
أُعطي خطاب للإنسان لإخفاء فكره (إي يونغ).

رقم الحظ
820

حظك برج الحوت اليوم الخميس 27 يناير 2022


الحب
ستحل حاجتك إلى الحداثة والتغيير ، وستنسى تقريبًا مدى ارتباطك بزوجك أو شريكك. سوف تحتاج إلى العمل بجدية أكبر لمكافحة هذا الاتجاه. رتب لمضاعفة الأنشطة الشيقة مع الأخرى. باختصار ، امنح نفسك القليل من المتاعب ، وستكافأ النجوم على جهودك. إذا كنت حرا ، سوف تضاعف علاقات الحب ؛ لكنها صاعقة حقيقية قد تقع عليك هذه المرة.

المال
لن تتردد في المخاطرة المالية أملاً في تطوير وضعك بشكل أسرع. يجب أن ينجح ذلك ، بفضل التدفقات المنشطة لكوكب المشتري. لكن تجنب مشاركة نواياك مع أي شخص آخر غير مستشاريك ؛ "لا تنشر أحشائك لتتغذى عليها الغربان" (مثل تايلاندي).

الصحة
قلل من المشروبات الزائدة ، وخاصة المشروبات الكحولية أو السكرية. اعلم أن الماء النقي هو أفضل مشروب وضروري فقط. لن يؤذيك وجود اقتصاد معين. اتبع مثال كونفوشيوس: "وعاء أرز به ماء نقي ومرفق وسادة ، ها هي الحالة التي ترضيها".

عمل
سيستمر الحظ في العمل في حمايتك. بفضل المظهر الجميل لأورانوس ، يمكن لحدث غير متوقع تمامًا أن يفتح لك آفاقًا جديدة. ابق على اتصال حتى لا تفوتك القارب. أداء جيد لجميع عمال التوقيع.

عائلة
سيساعدك زحل على تحمل مسؤوليات عائلتك دون صعوبة كبيرة ، بينما سيحمي كوكب المشتري ، نجم الحظ والتوسع ، أحبائك ويسمح لك بإقامة علاقات مليئة بالحب والدفء معهم.

حياة اجتماعية
سوف تحب الخروج مع الأصدقاء. سترى وجوه جديدة. لكنك لن تكون قادرًا على المساعدة ولكنك تجادل بضراوة معينة. احترس من النزاعات!

اقتبس من اليوم
تتغذى الحيوانات ، ويأكل الإنسان ، فقط رجل الذكاء يعرف كيف يأكل.

رقم الحظ
394

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق