حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 يناير 2022

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
بفضل التدفق الجيد لكوكب المشتري ، ستتاح لك الفرصة لتجديد روابط حقيقية من التواطؤ والحنان مع زوجتك أو شريكك. عازب ، ستبدو منجذبًا بشكل لا يقاوم إلى الحب المستحيل. من الواضح أنها لن تكون مرضية للغاية. ارجع إلى الواقع بسرعة وكن راضيًا عما هو في متناول يدك.

المال
ستكون الجنة غامضة تمامًا. من ناحية أخرى ، لا يعد المشتري بأي مكافأة صغيرة فحسب ، بل يعد أيضًا بزيادة ملحوظة في دخلك. لكن من ناحية أخرى ، يخاطر نبتون بدفعك بموقف من شأنه أن يفسد فرصك ، إما بدفعك للإنفاق أكثر من اللازم ، أو من خلال مطالبتك بمطالب مفرطة تنقلب عليك.

الصحة
مع وجود الثنائي بلوتو وكوكب المشتري المسؤول دائمًا عن صحتك ، ستكون صلبًا مثل صخرة. ستقوي مقاومة الأول ، جنبًا إلى جنب مع البنية الجيدة للثاني ، نبرة صوتك وتزيد من حاجتك إلى القيام بعشرة أضعاف. كلمة نصيحة ، مع ذلك: تجنب الانغماس في الإفراط في تناول الطعام أو النبيذ الجيد.

عمل
يفضل المناخ القمري لهذا اليوم العمل الجماعي أو الجماعي. سيكون الجو محفزًا. مشاريع جديدة ، مقترحات جديدة ، غالبًا ما تتعلق بالسفر والسفر. ستحقق نجاحًا كاملاً في الأعمال التجارية ذات الصلة بالأجانب ، في منطقة بعيدة من بلدك.

عائلة
أنت تميل إلى الإفراط في تقديم نصائح السلامة لأطفالك. حذاري ! من خلال تحذيرهم ، سينتهي بك الأمر بكبح كل دوافعهم ، ولن يجرؤوا بعد الآن على اتخاذ أدنى مبادرة. أنت لا تريد إخراج المخنثون منهم رغم ذلك! لذا تأكد من إخفاء قلقك المبالغ فيه.

حياة اجتماعية
بفضل التدفقات المواتية ، ستفوز اليوم على أحد المنافسين ، مما سيجلب لك النجاح في التقدير. نظرًا لأنك حساس جدًا تجاهه ، فسيكون يومًا جيدًا للأنا.

اقتبس من اليوم
إن التفكير في نفسك أحيانًا يجذب انتباه الآخرين (شامفورت).

رقم الحظ
530

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
مع زحل في هذا الجانب ، لا تتوقع رحلات كبيرة من العاطفة. قد يؤدي الكوكب أيضًا ، بالنسبة للأزواج الذين يواجهون صعوبات بالفعل ، إلى الخلافات أو حتى ، في بعض الحالات ، إلى خطر التمزق. بالنسبة للأزواج الآخرين ، سيكون الجو أكثر هدوءًا ، ولكن بدون الكثير من الرومانسية. أعزب ، سوف تفكر فقط في الاستمتاع والاستمتاع بحريتك. ومع ذلك ، فإن اللقاء الذي ستتمتع به هذه المرة قد يجعلك ترى الأشياء من زاوية مختلفة.

المال
يجب توخي الحذر الشديد في استثمار رأس المال والمدخرات. احذر من العروض الجذابة للغاية ، والتي قد تخفي عملية احتيال قد تؤدي إلى كارثة.

الصحة
لا للإهمال! إنه ضد هذا الاتجاه الذي يجب أن تقاتل فيه. بالموافقة على طلب العلاج لبعض المشاكل الصحية ، أو الاضطرابات المزمنة التي ليست خطيرة حقًا ولكنها تسمم حياتك. يمكنك التغلب عليها.

عمل
قد تتسبب التغييرات أو النكسات أو إلغاء بعض مشاريعك غير المتوقعة في مناخ من عدم الاستقرار في حياتك المهنية. لكن لا تذهب "خائف"! على العكس من ذلك ، حافظ على هدوئك وحلل المشاكل والمواقف بعد فوات الأوان. ستكون هذه أفضل طريقة للتغلب على الصعوبات.

عائلة
سيكون هذا الجانب من كوكب المشتري عاملاً من عوامل الجدية وسيشجعك على إظهار إحساس كبير جدًا بالمسؤولية في تعليم الأطفال. يمكن أن تعطي هذه أيضًا الكثير من الرضا بسبب زيادة الانضباط والتطبيق الأكبر للدراسات.

حياة اجتماعية
ستكون اتصالاتك بالآخرين صعبة وستكون حالتك المزاجية بغيضة إلى حد ما. الكثير من العصبية في الهواء. تجنب أي تدخل في شؤونك الشخصية ؛ تحقيقا لهذه الغاية ، لا تتحدث كثيرا ، ابق حذر. تجنب أيضًا إغراق أنفك في أعمال الآخرين وإعطاء النصائح التي قد تتعرض لها لاحقًا.

اقتبس من اليوم
العشاق مثل السائرين اثناء النوم. إنهم لا يرون بالعيون فحسب ، بل بالجسم كله.

رقم الحظ
862


توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
توطيد الروابط الزوجية ، والتي لن ترفضي بعض العناية الخاصة لها. لن تستمع إلى الأشخاص ذوي النوايا السيئة الذين سيسعون للتأثير عليك. عازب ، هذه المرة ، لا يمكن لومك على أخذ كل شيء على محمل الجد. في الحب على الأقل ، ستظهر بشكل أساسي الجانب المضيء من شخصيتك ، وستستمتع بالمغازلة والمرح. كن حذرًا حتى لا تتكبد أي مضاعفات غير سارة.

المال
مع هذا الجانب من زحل ، سيكون من الضروري الاستعداد لانعكاسات مفاجئة في الموقف فقط عندما يتعين عليك مواجهة موعد مالي نهائي. لذلك لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة حتى تصبح منظمًا. وفوق كل شيء ، امنح نفسك مساحة كبيرة من خلال التخطيط للأسوأ ، على سبيل المثال التخلف عن السداد المحتمل للمدينين أو التأخير في البريد بسبب إضراب بريدي.

الصحة
مع هذا الغلاف الجوي النجمي الذي يسيطر عليه كوكب المريخ ، ستحتاج إلى تفريغ فائض الطاقة والعدوانية. سيكون هذا هو الوقت المناسب لممارسة الكثير من الرياضة ، أو لمواجهة التحديات في وظيفتك. كلما كان الأمر أكثر صعوبة وخطورة ، زاد قدرتك على التخلص من البخار. خلاف ذلك ، ستتحمل دائرة عائلتك العبء الأكبر لمزاجك السيئ.

عمل
يوم غير موات للغاية للجمعيات المهنية. في الواقع ، سيجعلك أورانوس في هذا الجانب ساذجًا جدًا وساذجًا وبالتالي ضعيفًا. بصرف النظر عن هذه التدفقات الضارة ، سيكون اليوم جيدًا ككل ؛ أبناء العشر الثالث ، على وجه الخصوص ، سوف يمرون بيوم يتسم بالحظ الخالص.

عائلة
معك ، الحاجة إلى الاستقرار سوف تفوق طعم التغيير. النتيجة: ستسعى جاهدًا لترسيخ روابطك الأسرية ، وستتوج هذه الجهود بنجاح باهر هذه المرة.

حياة اجتماعية
بعض التوترات في علاقاتك الودية ، ولكن أيضًا لقاءات غير متوقعة ومثيرة للاهتمام. يجب أن يكون شعارك لينين: "أصدقاء أكثر ، أعداء أقل".

اقتبس من اليوم
يطارد الطبيعة بمذراة ، ولن يتوقف عن العودة في سباق (هوراس).

رقم الحظ
991


توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
بالنظر إلى هذه البيئة الكوكبية ، يجب الخوف من بعض المشاكل الزوجية. سوف تنشأ قبل كل شيء بسبب الاختلافات في الرأي حول استخدام المال العام والمعنى الذي يجب أن يعطيه لطموحاتك. لكن كل هذا لن يكون له أي عواقب ، وسيحدث تحسن واضح للغاية في تقاريرك بسرعة. منفرد ، الاجتماع ممكن بل ومحتمل في المستقبل القريب. ربما لن يكون حبًا من النظرة الأولى ، بل قصة عميقة ومهمة ، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى مغامرة طويلة لشخصين.

المال
على المستوى المالي ، سوف تكون قادرًا على تحسين مواردك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان عليك شراء العقارات أو بيعها ، فستعمل في ظل أفضل الظروف الممكنة.

الصحة
ستكون مثل بطارية كهربائية ، معززة دائمًا. نعم ، بهذا المعدل ، يمكن الشعور بالإرهاق العصبي ولن يتبقى سوى الراحة! تجنب الإفراط في تناول الطعام ، الذي يخل بالنظام الداخلي. مارس الرياضة باعتدال ولا تنغمس في تلك التي تنطوي على مخاطر كبيرة.

عمل
ستكون الفترة ممتازة. سيبدو مستقبلك المهني مشرقًا جدًا. سوف تتلقى عين خير من رؤسائك ؛ ستكون ساحرًا ومليئًا بالموهبة. يمكنك أن تأمل في رؤية أعز أمنياتك الترويجية تتحقق.

عائلة
أفراح العائلة لها الأسبقية على كل شيء آخر. سيكون الأطفال مصدر رضا. إن بعض التحسن المادي ، بعد وضع اقتصادي موات ، سيعزز هذا الجو البهيج. من الذي سيظل يجرؤ على القول إن الحياة الأسرية لها عيوب فقط؟

حياة اجتماعية
هذا الجانب من عطارد يعلن عن حركة في القطاع الصديق ، ولكن أيضًا بعض الاشتباكات. حاول تجنب التعرض للحساسية ، واحرص على عدم ارتكاب خطأ.

اقتبس من اليوم
من يريد أن يصبح ثريًا في نهاية العام سيُشنق على القديس يوحنا (مثل إسباني).

رقم الحظ
594

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
اليوم الذي "يسعى فيه طائر الفينيق الذكر إلى أنثى العنقاء". سوف لقاءات ممتعة للغاية في انتظار أولئك الذين يبحثون عن توأم الروح. لا ينبغي استبعاد صاعقة مدوية. من ناحية أخرى ، في علاقة ما ، ستزداد التوترات سوءًا ، وستكون بعض المشكلات التي كنت تعتقد أنها تمت تسويتها نهائيًا موضوعية مرة أخرى. لن تكون أنت أو شريكك مصممين على تقديم تنازلات ، وسوف يلتزم الجميع بمواقفهم!

المال
حان الوقت لتتعلم كيف تتعامل مع المال على النحو الذي يستحقه بالضبط ، لا أكثر ولا أقل: "إنه خادم جيد ، لكنه سيد سيء" (ألكسندر دوماس فيلس). قبل كل شيء ، لا تصدق أن المال هو إله عظيم ، ولا تحاول الحصول بالمال على الكثير من الأفراح التي لا يستطيع أحد شراؤها.

الصحة
اعتني بكبدك ، وإلا ستشعر بالتعب غير المعتاد ، حتى لو لم تفعل الكثير. القليل من النظام الغذائي ، حتى كإجراء وقائي ، لن يؤذيك ، بل على العكس تمامًا. على أي حال ، راقب طريقة تناولك للطعام ، وتناول كميات أقل من الدهون ، وتجنب الأطباق التي تحتوي على الصلصة التي تحبها ، واستبدلها ، مؤقتًا على الأقل ، بالسمك والخضروات المسلوقة أو المشوية.

عمل
ستوقظ الشمس في هذا الجانب طموحك. ستؤتي جهودك ثمارها ، وسيستحق الكثير منكم التهنئة من رؤسائكم. إذا كنت حاليًا في مرحلة مهنية صعبة ، فيجب أن تسمح هذه الفترة بإلغاء الحظر. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتحديد موعد مع رؤسائك وشرح لهم ما لا يناسبك ؛ الحوار سيجعل من الممكن إيجاد حل. نفس الشيء إذا كنت عاطلاً عن العمل: لا تتردد في إرسال سيرتك الذاتية إلى عدة شركات.

عائلة
إذا كنت أبًا (أو أمًا) لعائلة ، فابتهج: القطاع الذي يربط أطفالك ببرجتك سيكون تحت التأثير المباشر للشمس. لذلك يعدك نجم اليوم بيوم خالٍ من الأحداث. ستكون علاقاتك مع صغارك الأعزاء متناغمة. ستتم أيضًا حماية علاقاتك مع أفراد عائلتك الآخرين.

حياة اجتماعية
سوف تسمع المشاركة عن كثب في مشاكل الإنسان ، في تيارات الأفكار التي تثير الوقت. لكن لكي تندمج ، يجب أن تكون مهتمًا بفكرة معينة ، في مشروع مشترك بين عدة أشخاص. ستقع ضحية لشعور من عدم الجدوى إذا قمت بالتنقل عبر الضباب أو ذهبت بمفردك.

اقتبس من اليوم
النساء مثل الخيول ، عليك التحدث إليهن قبل منحهن اللجام (أندريه موروا).

رقم الحظ
712


توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
يعتمد محتوى الحب في هذه اللحظة عليك كثيرًا في حياتكما معًا. ستكون قادرًا على جعل نفسك ودودًا عندما تريد. ستحصل على الكثير إذا وضعت إرادتك فيه. لذلك أنت تعرف ما عليك القيام به لتجميل علاقتك كزوجين! أعزب ، إنه يوم مناسب جدًا للقاءات الرومانسية الممتعة. هناك العديد من المنفردين الذين يمكنهم اكتشاف توأم الروح هذه المرة ، حتى لو فشلوا دائمًا في بحثهم حتى الآن.

المال
يمكنك الاستفادة من مجموعة من الظروف المالية المواتية بشكل خاص. قد تكون هذه فرصًا أو فرصًا لمساعدتك على التفكير في استثمارات سوق الأوراق المالية أو المعاملات المفيدة للغاية.

الصحة
متعب ؟ بدون ربيع؟ ماذا عن أخذ الوقت لأخذ قسط من الراحة؟ من خلال الراحة في المنزل ، أو الأفضل ، في مكان مختلف ، بعيدًا عن هموم الحياة اليومية. لا شيء مثله للعثور بسرعة على نغمة أفضل.

عمل
من المحتمل أن يتسبب اضطراب كوكب المشتري هذا في بعض المشكلات المهنية المهمة جدًا. سيتعين علينا لعب ورقة الحذر والدفاعية طوال اليوم ، بينما ننتظر أيامًا أفضل.

عائلة
سيكون المناخ العائلي متوترًا بعض الشيء: سيكون الجميع متوترين ولن يرغب أحد في الاستسلام. لذا راقب بعناية المكان الذي تضع فيه قدميك. أفضل ما عليك فعله هو العثور على عذر جيد لتنظيم حفلة صغيرة في منزلك أو إحضار كل أطفالك الصغار لتناول العشاء في المطعم.

حياة اجتماعية
هل ستكون قادرًا على الاستماع إلى النصائح الجيدة الآن؟ على ما يبدو لا. على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها ، فلن تكون على استعداد لسماع أي قصة أخرى غير قصتك. في ظل هذه الظروف ، لا تشكو إذا كنت تعتبر نفسك قد أسيء فهمك أو قللت من شأنك من قبل أصدقائك وأقاربك. حاول أن تكون أكثر انفتاحًا وتسامحًا.

اقتبس من اليوم
يتحول الكثير إلى القليل إذا كنت تريد المزيد (فرانسيسكو دي كيفيدو).

رقم الحظ
500


توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
لن يكون معظم سكان العلامة ، وخاصة العزاب ، مستقرين جدًا في حبهم وسيميلون إلى اتباع غرائزهم في الوقت الحالي. إنه يعد بحب مبهر من النظرة الأولى ، ومغامرات ذات خبرة عاطفية ووميض في المقلاة. لا تدخل في مثل هذه الشروط ؛ سيكون من الأفضل أن تحافظ على هدوئك ، وإذا كنت حرًا ، اترك الأمر للوقت لتأكيد أو إنكار استصواب اتحاد محتمل.

المال
سوف تدير وضعك المالي بمهارة كبيرة. مع تجنب المخاطر المتهورة ، سوف تتخذ مبادرات جريئة. في نفس الوقت ، سوف تقوم باستثمارات ممتازة.

الصحة
بفضل كوكب المشتري في جانب إيجابي ، ستستفيد من توازن جسدي وعصبي ممتاز. الأرق والاضطرابات النفسية الجسدية المتعلقة بالإجهاد ستكون في تراجع. إذا كنت تعاني من اضطرابات في الكبد والقنوات الصفراوية ، فيمكنك إجراء علاجات تثبت فعاليتها للغاية. لكن احذر من خطر السقوط إذا مشيت على رصيف مبلل.

عمل
استمتع بالتأثير الإيجابي والمبهج لعطارد. بفضل ذلك ، ستكون أكثر ديناميكية على المستوى المهني. سوف يبتسم لك النجاح بالتأكيد ، لأن "النجاح كان دائمًا ابنًا للجرأة".

عائلة
من حولك ، ستجعل روح الدعابة الخاصة بك أكثر من شخص سعيدًا. ستشع الحماسة والإيمان بالحياة وستفرح أسرتك. سنشعر بالرضا معك!

حياة اجتماعية
ستمارس سلطة حقيقية على من حولك ، وستكون أكثر فاعلية إذا لم تسيء استعمالها. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر بدعم كائنات صلبة ولن تشكك في عاطفتها أو ولائها.

اقتبس من اليوم
اصطحب خادمتك بعيدًا وزوجتك بالقرب منك (مثل إيطالي).

رقم الحظ
577

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
سيتم تفضيل مشاريع الاتحاد ، لأن أورانوس ، في موقعه الحالي ، يسعد دائمًا بوضع المشنقة حول عنقك. لكنه لن يحاول منعك من الاستسلام للأهواء. لذا حاول أن تتعرف على الشخص الذي تهتم به حقًا من بين العديد من الأشخاص. نصيحة بلوتو للسكان الأصليين الذين يعيشون في علاقة زوجية: اعرف كيف تكون رقيقًا تجاه الرجل (المرأة) في حياتك ، ولا تنس أن تخبره "أنا أحبك" كثيرًا.

المال
حاول زيادة مواردك المادية من خلال السعي للحصول على ترقية مهنية أو وظائف مفيدة ؛ لا حاجة للاعتماد على مكاسب القمار. كن أكثر صرامة في إدارة ميزانيتك ؛ سيكون الأسلوب والجدية ضروريين لتجنب المفاجآت غير السارة.

الصحة
ليس من السهل دائمًا العثور على التوازن: فالعديد من الكواكب ذات التأثيرات المتناقضة غالبًا ستصطدم بالفعل في القطاعات المتعلقة بالصحة في مخططك. الأكثر سلبية؟ زحل ونبتون ، اللذان يخاطران بخفض نبرة صوتك أو دفاعاتك المناعية ، وفي الوقت نفسه ، يجعلك تشعر بالدوار إلى حد ما. لحسن الحظ ، يجب أن تقلل الشمس وعطارد الأكثر قوة من هذه الهجمات وتساعدك على التعافي بسرعة.

عمل
سوف يؤثر المريخ ، سيد القتال ، على قطاع حياتك المهنية. هذا يعني ما إذا كنت ستبذل قصارى جهدك لتحقيق النجاح في مهنتك. ستبذل كل ما في وسعك من أجل تحسين وضعك أو دخلك. وإذا لم تفز بقضيتك على الفور ، فإنك تخاطر بأخذها بشكل سيء للغاية. كن حذرا ، لا تجعل الجميع على ظهورهم!

عائلة
ستكون الكواكب التي تؤثر على أطفالك مواتية للغاية اليوم: لن يكون لديك ما يدعو للقلق. سيكونون في حالة ممتازة وسوف يوصونك بآمالهم وأسرارهم. الشيء نفسه ينطبق على والديك: الاسترخاء واليقظة ، سوف يعطونك نصيحة جيدة.

حياة اجتماعية
أنت من تحب أن تعيش محاطًا بالأصدقاء ، ستتم خدمتك جيدًا! من خلال التأثير على قطاع العلاقات ، فإن نبتون اللطيف ينتظر فقط لإرضائك: الأخبار السارة ، والحفلات ، ولم الشمل مع الأصدقاء القدامى ... سيكون هناك الفرح والعاطفة!

اقتبس من اليوم
لن ينتج الشوك التين أبدًا ، ولن تنتج النملة العسل أبدًا (مثل هندي).

رقم الحظ
301

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
ملذات الحب الزوجي لك! ستكون المتعة والشهوانية موجودة ، وستذهب مباشرة إلى الجنة السابعة مع زوجك أو شريكك. عازب ، يمكن لمثلك العاطفي أن يرى ضوء النهار أخيرًا بفضل مساعدة كوكب الزهرة في الجانب التوافقي. يمكن أن يتدخل الاجتماع ويأخذ منعطفًا جديدًا في وجودك. يمكن أن يكون برج الحمل أو الأسد. ألق نظرة فاحصة حولك: الحب سينتظرك هناك.

المال
سيواجه أبناء العشرية الثانية بلا شك قيودًا مالية. قد يأتي هذا من الاتهامات القديمة التي سيكون من الصعب احترامها من قبل. كان من الممكن أن يكون الوقت قد حان لتحقيق وفورات كبيرة ، على الرغم من نشوة اليوم. بالنسبة إلى السكان الأصليين الآخرين ، سيكون الوضع بالتأكيد أقل تقييدًا ، لكن الحذر سيظل في محله.

الصحة
سيكون عليك اعتبار مكافحة القلق والعصبية هدفًا ذا أولوية. من المرجح أن تكافأ جهودك إذا لم تشكل النجوم المريخ وعطارد جوانب سلبية. كوكب المشتري ، من جانبه ، سيجعلك ترغب في تحسين مظهرك.

عمل
سيسمح لك هذا الجانب من نبتون بوضع الأساس لمستقبلك المهني. سترى بعيدًا وستعمل على إقامة تحالفات مفيدة. لا تنسَ الحاضر المباشر ، الذي ينطوي بالضرورة على جوانب غير سارة ومؤلمة ، ولكنه يحتوي أيضًا على إمكانات هائلة.

عائلة
استمتع بهدوء المنزل إلى أقصى حد. يجب أن يريحك الانسجام السائد في هذا الوقت في منزلك من كل الإحباطات التي تعرفها بالخارج. تجنب الدخلاء قدر الإمكان.

حياة اجتماعية
سيخيب ظنك موقف بعض أصدقائك المقربين. قبل قطع العلاقات ، امنحهم على الأقل فرصة جيدة لشرح موقفهم. من الممكن أن يكون هذا كله مجرد سوء فهم غبي.

اقتبس من اليوم
الشكل يجعل جمال التمثال ، والعمل يصنعه للرجل (ديموفيلي).

رقم الحظ
409

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
اليوم يعد بأن يكون إيجابيًا على المستوى الزوجي. مدللاً بكوكب المشتري ، لن تواجه مشكلة في مقابلة أشخاص جدد مثيرين. لكن التحدي سيكون بالأحرى عدم السماح لك بالبدء في مغامرة إذا كانت تخاطر بتفكيك علاقتك. عازب ، ابحث في الوقت الحالي عن رفقة مواطني برج السرطان أو الحوت. ومعهم ، ضع نفسك في الساعة الزرقاء. سوف يغمرهم الجو النجمي بالرومانسية التي من شأنها أن تنقلب قلبك وحواسك. يعد اليوم بأن يكون لذيذًا لروحين حساستين ومحبتين مثلك.

المال
في المجال المادي ، ستكون هذه المرة قبل كل شيء مسألة تعزيز إنجازاتك. بفضل الاستثمارات الآمنة ، ستعمل على تنمية مواردك بهدوء. جرب حظك هذه المرة في أي لعبة حظ.

الصحة
ستكون في حالة جيدة إلى حد ما ، بشرط أن تحترم أسلوب الحياة الصحيح. لن يفيدك الإفراط في الأكل أو قلة النوم. سيكون من الضروري القيام ببعض الرياضة أو ممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء العادي.

عمل
ستحقق المريخ النجاح في المهام المهنية والحظ والحماية والفرص المختلفة. خلال هذه الفترة ، سيكون من الضروري العمل بجهد مضاعف ، والتماس جميع جهات الاتصال في الأماكن المرتفعة ، وإطلاق مشاريع واسعة النطاق ، وتوقيع العقود المفيدة ، والدفع من أجل الحظ ، وقبل كل شيء المضي قدمًا بثقة وحيوية.

عائلة
إذا بدأت في الرغبة في السيطرة على الأمور كثيرًا كعائلة ، فسوف تضيع طاقتك. سيكون من غير المجدي تمامًا محاولة فرض سلطتك: لن تنجح إلا في إثارة انزعاج أقاربك ، الذين سيكونون أفضل حالًا بدون نصيحتك المتطفلة في بعض الأحيان.

حياة اجتماعية
ستكون الدقة والبراعة النفسية أصولك الرئيسية. سوف تستخدمها بشكل مربح ليس فقط في وظيفتك ، ولكن أيضًا مع من حولك. ومع ذلك ، ستجد صعوبة في السيطرة على روحك النقدية.

اقتبس من اليوم
الكلمات تطير ، والكتابات باقية (مثل لاتيني).

رقم الحظ
345

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
في مجال الحب ، فإن التحسن الذي بدأ مؤخرًا سيستمر. هذا المناخ الكوكبي مع تفوق كوكب الزهرة سيجعلك متطلبًا للغاية في الحب. إذا كنتما تعيشان في علاقة مستمرة ، فسوف تسعيان إلى تحسين حياتكما قدر الإمكان. إذا كنت وحيدًا ، فستحتاج إلى لقاء مثالي. احرص على عدم ضبط الشريط على مستوى عالٍ جدًا!

المال
من ناحية المال ، لن تتمكن هذه المرة من الاعتماد على دعم أي نجم محظوظ ، لكن لن تضطر إلى توخي الحذر من تأثير كوكب غير موات أيضًا. سيكون وضعك المالي مستقرًا ، وسيكون كل شيء على ما يرام إذا لم تتفاخر. وهذا هو المكان الذي قد يؤلمك فيه الفرك! يمكن للجانب المتعارض من بلوتو أن يلعب بعض الحيل عليك ، خاصة من خلال جعلك ترغب في الإنفاق الزائد على أطفالك أو على جسم اللهب الخاص بك.

الصحة
تحت تأثير بلوتو في الجانب الإيجابي ، ستكون مليئًا بالطاقة والصعود بشكل استثنائي. عندما تدخل مكانًا ما ، ستجلب معك نفحة من الهواء النقي. سيتم ملاحظة وجودك على الفور. أحيانًا يكون الأمر بضحكة كبيرة ، وأحيانًا بالحديث الثرثار. وسوف ترضي الآخرين كثيرًا بسلوكك المنفتح والمبهج.

عمل
من المحتمل أن يكون يومًا تأخذ فيه خطوة إلى الوراء وتفكر في كيفية تجديد طرق عملك. تدفقات الكواكب القوية التي تدعمك ستدفعك للانخراط في عملك في مشاريع جديدة. باختصار ، لقد حان الوقت للمجازفة التي تحب أن تفعلها!

عائلة
بفضل هذا الجانب من عطارد ، ستتخذ قرارًا حكيمًا بشأن مشكلة عائلية مهمة. ثم سوف تستمتع بالسعادة الهادئة.

حياة اجتماعية
هذا الجانب من أورانوس سيقود إلى يوم من التوتر الشديد ، نلاحظ خلاله تناقضاتك في اللغة وانتقادك المستمر وأفعالك المبالغ فيها. ما لم تتمكن من التحكم في نفسك ، توقع حوادث مختلفة في تعاملاتك مع أصدقائك وعلاقاتك ، لأن لا أحد سيفهم سبب توترك وهياجك.

اقتبس من اليوم
لا توقظ الكلب النائم (مثل فرنسي).

رقم الحظ
164


توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022


الحب
حاول الخروج من قوقعتك ، واشترك في محادثات هادئة وصريحة مع زوجتك أو شريكك لتخبرهم بما هو مشكلتك. بفضل دعم بلوتو ، ستسفر جهودك عن نتائج مذهلة. عازب ، سيكون مجال الحب محايدًا إلى حد ما. تعرف على كيفية تقدير هذه الحرية التي تتركك بها النجوم تمامًا. ستكون مبدعًا بما يكفي حتى لا تشعر بالملل ، وستكون جريئًا بما يكفي لإغراء شخص ما من ذوقك بسرعة.

المال
سيوفر لك هذا اليوم فرصة لتحقيق مكاسب كبيرة ستضطر من خلالها إلى القفز بكلتا قدميك. لكن الصعوبة الرئيسية تكمن في النقص بقدر أقل في مخاطر الإنفاق المفرط.

الصحة
إذا قيل لك أن زحل وبلوتو يؤثران على قطاعك الصحي معًا في الوقت الحالي ، فستفهم أن هذا هو القطاع الذي يجب مراقبته. لا شيء مقلق حقًا ، لا تقلق. لكن مقاومتك ستنخفض ، مما قد يجعلك عرضة للفيروسات الصغيرة. ناهيك عن معنوياتك التي ستلعب بها الحرباء.

عمل
على جانب العمل ، ستعزز البيئة النجمية ، ذات التلوين القوي لأورانوس هذه المرة ، الحاجة إلى أن يفكر العديد من سكان العلامة بهدوء ، وحساب وتطوير الاستراتيجيات بصبر أو بناء خطط للمستقبل. بهذه الطريقة ، ستكون أشياء كثيرة في طور التكوين خلال هذا اليوم والتي ستظهر لاحقًا.

عائلة
لن يكون لأي كوكب تأثير مباشر على حياتك العائلية. لذلك سيكون كل شيء على ما يرام تحت سقف منزلك ، وسيكون أحبائك في حالة رائعة. ومع ذلك ، فإن شخصيتك المستقلة ، والتي تفاقمت بسبب أورانوس ، قد تدفعك إلى إهمال عائلتك إلى حد ما.

حياة اجتماعية
لست حاضرًا حقًا في الوقت الحالي ، يا أصدقاؤك. وإلى جانب ذلك ، لن تكون كذلك. لكن لا شيء يمنعك من إعطاء الأخبار عن طريق الاتصال أو الرسائل النصية.

اقتبس من اليوم
تحمل بصبر مكائد الحسد. صبرك يغلبه: كالنار التي تلتهم نفسها عندما لا تجد ما تأكله (مثل عربي).

رقم الحظ
229

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق