حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24 يناير 2022

برج الحمل اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
قبل كل شيء ، تريد استقرار منزلك وأسرتك. هذا ليس سلبي في حد ذاته. لكن التأثيرات النجمية لهذا اليوم ستجعلك تتبنى موقفًا فضوليًا بشكل خاص تجاه شريكك. هذا قد يثير رد فعل منزعج في الآخر. ستقوي العزوبية وجانب القمر رغبتك في بناء علاقة حب قوية ودائمة. يجب ألا تفوتك فرص إغوائك. من يدري ما إذا كان من بينهم ليس الشخص الذي تتوقعه؟

المال
لا توجد استثمارات ضخمة في الوقت الحالي ، إلا إذا كنت مستعدًا للحصول على فرصة للفوز بنسبة 50/50. استشر الأشخاص الأكفاء. سيكون من المناسب شد حزامك.

الصحة
مع تأثير أورانوس على قطاع الصحة الخاص بك ، فمن المؤكد أنك ستواجه صعوبة في البقاء ساكنًا. إذا كنت تعيش في ظل توتر دائم لتتولى حياتك اليومية وعملك وأمسياتك الطويلة ، فسوف يتفاعل جسمك بشكل غير سار!

العمل
احتفظ بمعظم مشاريعك الأصلية في أدراجك ، تلك الخارجة عن المألوف حقًا: لن يتم تقديرها بقيمتها العادلة في الوقت الحالي ، والاستحمام البارد الذي ستتلقاه قد يجعلك خارج عقلك. لذلك سيكون من الحكمة انتظار لحظة أكثر ملاءمة.

العائلة
يوم سهل للعيش مع العائلة تحت جناح كوكب الزهرة الطيب. سيسمح لك هدوءك بالتفاعل بشكل إيجابي مع أي مشكلة تنشأ في حياتك الأسرية. ستكون قادرًا على تسهيل الأمور ومساعدة كل من حولك على الشعور بالرضا عن أنفسهم.

الحياة الإجتماعية
ستتخذ بعض المناقشات بين الأصدقاء نبرة عدوانية للغاية أو ستتحول إلى حوار للصم: سيستمر كل منهم في قناعاته ، دون التفكير في موقف الخصم أو الاعتراف به.

اقتبس من اليوم
امنح أذنيك أكثر من فمك (مثل عربي).

رقم الحظ
889

برج الثور اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
مع هذا الجانب من الشمس ، فإن زوجك أو شريكك بلا شك هو الذي سيحتل مركز الصدارة. قبل كل شيء ، لا تضع نفسك في منافسة معه ، فسيكون ذلك أفضل طريقة للتنازل عن اتفاقك. على العكس من ذلك ، حاول المشاركة بفرحها ونجاحها. إذا كنت تعيش بمفردك ، يمكن أن يعدك كوكب المشتري والشمس بلقاء مهم. ترقب ، والشيء الجيد!

المال
التكوين النجمي الحالي هو إشارة إنذار تعلن عن وجود قيود مالية قوية للغاية في المستقبل القريب. يبدو أن مشاكل العقارات محتملة ، وقد يؤدي ذلك إلى نفقات كبيرة وأحيانًا غير متوقعة. حاول توقع أي حدث ، حتى غير المتوقع ، حتى لا تتفاجأ وتتعرض للضرر. امنح نفسك مساحة كبيرة للمناورة.

الصحة
ربما تعبت قليلا بعد مجهود كبير. لكن بشكل عام ستكون ديناميكيًا وفي حالة جيدة. احترس من الكلى ، وتذكر شرب الكثير من الماء بين الوجبات.

العمل
على جانب العمل ، يوم مناسب لمقاربة ، لتقديم مسابقة ، امتحان. يمكنك أيضًا الوثوق بأفكارك أو مشاريعك ، والتي ستكون أصلية وجذابة ؛ سيكون عليك الدفاع عنها بحماس.

العائلة
القمر ، الذي تسبب لبعضكم من خيبات الأمل أو القلق بشأن أطفالك ، سوف يترك جنتك. يجب أن يؤدي رحيله إلى تحسن ملحوظ. من السهل التعايش مع الكواكب التي تؤثر على القطاعات المرتبطة بالأسرة في مخططك في هذا الوقت ، أورانوس ونبتون. لذلك ستكون علاقتك بأطفالك أكثر انسجامًا. جو جيد أيضا مع والديك.

الحياة الإجتماعية
تجنب ، إن أمكن ، القيام برحلة طويلة اليوم. سوف تغادر في ظروف سيئة ، وستكون لديك فرصة ضئيلة للحصول على الرضا.

اقتبس من اليوم
الجمال على حافة الهاوية ، لكن القبح يذهب إلى العظم (مثل إنجليزي).

رقم الحظ
278

برج الجوزاء اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
يبدو أن المناخ العاطفي السائد في اليوم مصنوع خصيصًا لك. ستكون قادرًا ، من خلال الانتباه الدقيق وآلاف الأشياء الصغيرة ، على إرفاق المزيد بالشخص الذي يشاركك حياتك حاليًا. سوف تقودها من أنفها ، من أجل متعة أكبر لها وكذلك من أجلك. أعزب ، اغتنم فرصتك لإجراء لقاء استثنائي من شأنه أن يوفر لك التدفقات النجمية المتعاطفة للغاية في اليوم. ستتاح لك الفرصة للتعرف على شخص جاد مثله مثل الذكاء. إستعد !

المال
ستكون قضايا الأجهزة على جدول الأعمال. على عجل لوضع أنفك في حساباتك. قد تكلفك بعض الأخطاء غاليا بالفعل. تجنب الإهمال في هذا المجال بأي ثمن.

الصحة
مع مراعاة صحتك ، من المحتمل أن تكون مهتمًا بالمنتجات العضوية. وستكون على حق. لأن المنتجات العضوية أفضل جودة بكثير من المنتجات القياسية. تحتوي على المزيد من الفيتامينات والأملاح المعدنية وعناصر أقل ضررًا مثل النترات على سبيل المثال.

العمل
اليوم ، يمكن أن يكون أي عمل تجاري جديدًا مربحًا ، خاصة إذا كنت تمارس مهنة ليبرالية أو تجارية. أولئك الذين ينشئون أعمالًا موجهة نحو الترفيه أو تقديم الطعام أو صناعة الفنادق سيكونون مفضلين للغاية.

العائلة
أنت الذي غالبًا ما تعلق أهمية كبيرة على الحياة الأسرية ، ابتهج: تعدك السماء بيوم ممتع للغاية للعيش في هذه المنطقة. كوكب المشتري ، مفيد جدًا ، سيحمي ، من بين مزايا أخرى ، علاقاتك مع من تحبهم ، سواء كانوا والديك أو أطفالك أو إخوتك وأخواتك.

الحياة الإجتماعية
لن تقبل النقد. ومع ذلك فهي تسمح لك بإدراك العيوب التي لا تراها بنفسك. "نحن نعيش مع أخطائنا كما هو الحال مع الروائح التي نحملها: لم نعد نشمها ، هم فقط يزعجون الآخرين" (ماركيز دي لامبرت).

اقتبس من اليوم
يمكن للمرء أن يقنع الآخرين لأسبابه الخاصة ؛ هم مقتنعون فقط من قبلهم (جوبيرت).

رقم الحظ
159

برج السرطان اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
على جانب الحب ، سوف يفسدك بلوتو في الجانب التوافقي. سيضمن لك هذا الكوكب شغفًا دائمًا إذا كنتما تعيشان كزوجين. بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في لعب دور دون جوان أو ميسالينا ، فسيكون هذا أيضًا تكوينًا نجميًا مناسبًا ، بقدر ما سيزيد من المغناطيسية الشخصية.

المال
يعطي التكوين النجمي الحالي مؤشرات قوية على المزايا التي ستستفيد منها. قد تأخذ هذه شكل هدايا أو عرضًا للسفر أو التسهيلات الممنوحة لتحقيق ما تريد.

الصحة
نشيط للغاية ، سوف تقوم بشحن عملاً هائلاً ، وكذلك في المكتب كما في المنزل. حتى في الإجازة لن تقف الكسل. لماذا لا تفكر في تطوير مواهبك الفنية المخفية؟

العمل
ستستمتع بحركة ذهنية رائعة والقدرة على فهم كل شيء بسرعة كبيرة. ستتيح لك هذه الأصول القيمة اغتنام الفرص غير المتوقعة في مهنتك.

العائلة
مع القمر في الجانب الجميل ، ستحتل حياتك العائلية مركز الصدارة. ستشعر بالسعادة والرضا وسط أحبائك ، وستعتقد أن أفراح العائلة تستحق التضحيات.

الحياة الإجتماعية
يوم جيد جدا لجميع الأنواع. اخذ زمام المبادرة. اتصل إذا لم يكن لديك رد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. المناهج الشخصية لديها فرصة أفضل للنجاح.

اقتبس من اليوم
مثل هذا القدر ، مثل هذه الملعقة (المثل الفرنسي).

رقم الحظ
633

برج الاسد اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
يجب أن تتطور علاقتك الزوجية بشكل كبير وفي الاتجاه الصحيح. سيكونون أقل توترا بكثير. ستقدر بشكل أفضل مباهج الحياة معًا وقد تبدأ في الشعور بالأسف تجاه الأشخاص غير المتزوجين! سيكون التكوين النجمي الحالي مناسبًا جدًا للمنفذين ، الذين سيجذب إشعاعهم المتصاعد كل العيون ، والذين سيكونون في حالة مزاجية ليتم إغوائهم بسهولة.

المال
يوم جيد جدًا لتنظيم بعض المناقشات حول أموالك واستثماراتك إذا كان لديك أي منها. تأمل في النصيحة التي تحصل عليها واتبعها. الصفقات الجيدة ممكنة الآن.

الصحة
سيكون محاربة الأرجل الثقيلة والدوالي والدوالي مفضلة بشكل كبير. لتعزيز التأثير الإيجابي لنبتون ، ضع الكزبرة أو الزنجبيل في مستحضراتك الغذائية. يذهبون بشكل جيد مع السلطات والحشوات واللحوم المسلوقة. اشرب أيضًا الشاي اللذيذ واليانسون.

العمل
ستؤدي بشكل احترافي جيد للغاية. ثقة ، نجاح ، نجاح! باختصار ، لا شيء غير إيجابي في هذا اليوم. سيكون لديك فن إجراء الاتصالات التي قد تكون مفيدة لك قريبًا.

العائلة
سيراقب المشتري حياتك العائلية. ستدخل علاقاتك مع أحبائك مرحلة من الفرح والحنان. وفوق كل شيء ، ستشعر بالسعادة عندما ترى من تحبهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم وينجحون في أعمالهم.

الحياة الإجتماعية
ستقرر ، ستصدر أحكامًا كاسحة. باختصار ، سوف تجعل ميولك العميقة إلى الخارج أكثر بكثير. تجنب ، مع ذلك ، أن تكون صارمًا ومواعظًا جدًا. كن أكثر تفهمًا واستيعابًا. "يجب علينا ، عندما نتصرف ، الالتزام بالقواعد ، وعندما نحكم ، يجب مراعاة الاستثناءات" (جوبيرت).

اقتبس من اليوم
من الجيد أن تكون حازمًا عن طريق المزاج وأن تكون مرنًا بالانعكاس.

رقم الحظ
293

برج العذراء اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
ستخرج الجنة لأحبائك الزوجية. ستكون علاقتك مع زوجتك أو شريكك أكثر هدوءًا وسعادة وحسية. سيكون لديك حتى فرص لتحقيق اتفاق شبه مثالي مع الآخر. واحد مرحبا الحب من النظرة الأولى! سترغب في الزواج على الفور لأنك لن تتمكن من الاستغناء عن هذا الشخص. ومع ذلك ، سيكون من الحكمة الانتظار قليلاً ، فقط لاستعادة حواسك!

المال
ضربات الحظ متوقعة في مجال المضاربة العقارية. ومع ذلك ، قد تظهر بعض المشاكل ، بما في ذلك الفيضانات بسبب الأنابيب المكسورة. ثم استخدم تأمين المنزل متعدد المخاطر.

الصحة
بفضل المساعي الحميدة لعطارد في جانب إيجابي ، ستستفيد من طاقة نشطة ممتازة ، وغريزة جيدة ، ولكن أيضًا نصيحة جيدة للغاية سيغدقها من حولك. كل هذا سيضمن لك حيوية صحية ومستقرة وإرادة حرة حقيقية.

العمل
سيكون هذا هو الوقت المناسب لإعداد أعمالك ومشاريعك للأسابيع القادمة ، والتي ستكون مناسبة جدًا لعملك وحياتك المهنية. قم بإجراء الاتصالات الآن التي ستدعم جهودك. يتيح لك كوكب المشتري تأكيد شخصيتك جيدًا والحصول على ما تريد من خلال الدبلوماسية وقوتك في التعبير.

العائلة
يجب أن تسير حياتك الأسرية بسلاسة. كوكب المشتري ، المؤهل حقًا باعتباره المستفيد العظيم من الأبراج ، ليس له مثيل في تخفيف التوترات والمساعدة في تحقيق الانسجام في العلاقات.

الحياة الإجتماعية
حسنًا ، ستفتح خفة حركتك العقلية هذه المرة الأبواب أمام العديد من الدوائر التي لم تكن معتادًا على التردد عليها. استفد أيضًا من هذا التيار النجمي المناسب لتدريب نفسك على التقنيات الجديدة.

اقتبس من اليوم
القمر والحب عندما لا يكبران يتلاشى (مثل برتغالي).

رقم الحظ
722

برج الميزان اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
مع كوكب الزهرة في هذا التكوين ، ستوضع حياتك العاطفية تحت علامة السعادة. سيكون تأثير كوكب الزهرة أكثر فاعلية حيث سيتوقف زحل عن إزعاج علاقات الحب الخاصة بك. إذا كنت متزوجًا ، فستكون الحياة معًا مصدرًا للفرح والرفاهية. إذا كنت منعزلاً ، فستكون أكثر حساسية من الآونة الأخيرة لنداءات الرغبة. إذا صادفت شخصًا يجعل قلبك ينبض ، فلا تتردد: تجرأ على الإيمان بسعادتك والسعي لتحقيقها دون خوف!

المال
احذر من معاملات الأسهم أو العقارات اليوم ، لأنها ستخفي الكثير من المزالق بسبب الجوانب السيئة للقمر. لا تقترض لإنشاء مشاريع لديها فرصة ضئيلة في رؤية ضوء النهار ، لأنها تفتقر إلى أسس متينة.

الصحة
لن يؤثر أي كوكب سلبي على قطاع صحتك. لذلك يجب أن تستفيد من النغمة الخالية من العيوب. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من تأثيرات كوكب المشتري ، والتي ستثير الشراهة الطبيعية لديك. يجب أن تكون عقلانيًا عندما يتعلق الأمر بالطعام. أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة سوف يرون تحسنًا ملحوظًا في حالتك.

العمل
إذا واجهت عقبة في عملك ، فستكون فرصتك لاكتشاف حل لم يفكر فيه أحد. وهكذا في كثير من الأحيان "تولد السعادة من سوء الحظ" (لاو تسيو).

العائلة
سوف تكثر المشاريع المتعلقة بتنظيم أفضل لحياتك العائلية وستبقيك مشغولاً بشكل ممتع. ستفكر ، على سبيل المثال ، في ترتيب منزلك ، أو شراء أجهزة منزلية جديدة ، أو استبدال كل ترسانة الطهي ...

الحياة الإجتماعية
مؤنس ومنفتح على الآخرين كما أنت ، فأنت لا تفوت الأصدقاء. هذه المرة مرة أخرى ، بين الدعوات لتناول العشاء أو لزيارتهم ، ستقضي أفضل لحظاتك معهم.

اقتبس من اليوم
ما نسعى إليه نجده ؛ ما نهمله يفلت منا (سوفوكليس).

رقم الحظ
339

برج العقرب اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
عازب ، سوف تستفيد من تدفق غير عادي للحظ في الحب. سيساعدك كوكب الزهرة على أن تكون في حالة جيدة ومبهجة ومتفائلة ورحيمة. باختصار ، سوف تنبعث منك هذه الطاقة الإيجابية وستكون ابتسامتك ساحرة للغاية بحيث ستجذب بسهولة كل القلوب في أعقابك. يخاطر بلوتو في الجانب غير المتناسق بلعب الحيل السيئة عليك فيما يتعلق بحياتك كزوجين. ولذلك فإن الخلافات ممكنة ، وربما مرتبطة بالمشكلات القديمة. في حالات قليلة نادرة ، يبدو أن التمزق يلوح في الأفق.

المال
بوجود كوكب زحل في سمائكم ، ستكون بلا شك بداية فترة من الأبقار النحيلة! أنت بالتأكيد لا تخاطر بحدوث كارثة ، لكن يجب أن تتوقع استقرار دخلك أو حتى انخفاضه. ستبلي بلاءً حسنًا إذا بذلت جهدًا لتنظيم الأموال وتوفيرها. المشكلة هي أنه مع هذا الجانب من كوكب المشتري ، سوف تميل بشدة إلى العيش بما يتجاوز إمكانياتك. حاول أن تتحكم في نفسك لتتجنب أن تكون مثقلًا بالديون.

الصحة
اعتنِ بالأداء السليم للأمعاء ، والتي ستشير من اليوم إلى ميل واضح للكسل ، وهي مشكلة صغيرة قد تؤدي إلى زيادة الوزن. شاي أعشاب من اليانسون النجمي سيكون فعالاً.

العمل
استفد من هذه البيئة النجمية لتعزيز عملك. سوف يجعلك بالفعل نشيطًا ، وجاذبًا ، ويوقظ روحك التنافسية ، بينما يمنحك الحدس. سيكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب للطرق على جميع الأبواب إذا كنت تفكر في تغيير نشاطك المهني أو كنت تبحث عن وظيفة. سيكون أبناء العشر الثاني أسعد المستفيدين من هذه التدفقات.

العائلة
إذا كان لديك إخوة وأخوات ، فإن كوكب المشتري ، المستفيد العظيم من الأبراج ، هو الذي سينير علاقتك بهم. إذا كان هناك ، عن طريق الصدفة ، تعارض أو خلاف يتعارض مع الانسجام ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب أو عدم الحديث عنه أبدًا ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

الحياة الإجتماعية
سيتدخل شخص نشيط جدًا اليوم ليخرجك من شرنقتك رغماً عنك. معها حق. سيكون من الجيد أن تخرج في المجتمع. اسمح لنفسك بالذهاب واستمتع كالمجانين ، ولكن ليس مثل الأحمق بالطبع ، وكل شيء سوف يبتسم عليك بعد ذلك.

اقتبس من اليوم
من الأفضل أن تحكم في الجحيم على أن تخدم في الجنة (مثل إنجليزي).

رقم الحظ
864

برج القوس اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
إذا قررت اليوم تثبيت نفسك من خلال تركيز كل ما تبذلونه من الحيوية الرائعة في الحب على شريك واحد ، فلن تندم على ذلك: فالشخص المختار سيكون كريمًا ومتألقًا وصادقًا بشكل خاص. سوف يضيء حضوره حياتك ، حتى لو كان لا يزال من السابق لأوانه التفكير في حفل زفاف. الى جانب ذلك ، هل الزواج حقا جيد؟ "الحب حديقة زهور والزواج حقل من نبات القراص" (مثل فنلندي).

المال
سيشجعك بلوتو على العمل على تنظيم وضعك المادي بشكل أفضل. حتى لو كان لديك القليل من المدخرات ، يمكنك أيضًا محاولة جعلها تنمو قدر الإمكان. قلل نفقاتك.

الصحة
يجب أن تتمتع بمقاومة قوية. بلوتو ، الكوكب الوحيد الذي يؤثر على مناطق مخططك التي تؤثر على الصحة ، في الواقع يستأنف سيره المباشر ، مما سيضعفه بالتأكيد. بعد قولي هذا ، لن يكون البعض منكم محصنًا من انخفاض الروح المعنوية ، لكن لحسن الحظ سيكون ذلك مؤقتًا للغاية.

العمل
عندما تغلفن بالمريخ ، ستسمح لنفسك بأن تنجرف بعيدًا عن أزمة السلطة في البيئة المهنية. أو ، كرد فعل ، ستظهر موقفًا من الاستسلام المبالغ فيه ، بينما تبتلع غضبك. حاول أن تأخذ الطريق الأوسط.

العائلة
سيكون الشباب في الأسرة صعبًا ومثيرًا للجدل. ابذل جهدًا للوصول إليهم والانخراط في حوار ، حتى لو كان مؤلمًا للغاية بالنسبة لك: المناقشة الحية أفضل من الصمت الذي يؤدي إلى سوء الفهم.

الحياة الإجتماعية
كوكب زحل أمامك يمكن أن يجعلك عدوانيًا في تعاملاتك مع الآخرين. ولكن ، من ناحية أخرى ، سيزيد المناخ القمري من إحساسك بالاتصالات بمقدار عشرة أضعاف. وبالتالي ، فإننا نرحب بتجاوزاتك المحتملة كتعبير عن فيض من الحيوية أو الصراحة ، وسوف نغفر لك سريعًا.

اقتبس من اليوم
لا يستشير الموت أي تقويم (مثل إنجليزي).

رقم الحظ
860

برج الجدي اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
عازب ، من حيث المبدأ ، ستحظى بتكريم الآلهة بشكل خاص فيما يتعلق بشؤون قلبك. يمكن أن يغير الاجتماع الحاسم حياتك. ستكون الأسفار والحياة الجديدة في الأفق. ستتكشف الحياة الزوجية بهدوء ، دون تغيير كبير. هذا لا ينبغي أن يزعجك يا من تحب الاستقرار والأمن العاطفي.

المال
كوكب المشتري ، النجم المحظوظ ، سيعمل مع نبتون ، كوكب كبير آخر مرتبط بالحظ ، هذه المرة يمكنك تحسين دخلك أو إعادة تنظيم استثماراتك بحيث تجلب لك أكبر عائد ممكن. افهم أن هذا التكوين الاستثنائي لا يحدث كثيرًا. لا تتردد في طلب أي مكافأة أو اللعب في سوق الأوراق المالية أو تحديد موعد مع مصرفيك لمراجعة اختياراتك واستثماراتك.

الصحة
مع وجود عطارد وأورانوس بجانبك ، لن تكون قادرًا على الوقوف بلا حراك. للتخلص من فائض التوتر ، قد ترغب في البدء في ممارسة الرياضة. إنها فكرة جيدة ، طالما أنك تأخذها ببطء ، خاصة إذا لم تكن قد مارستها لفترة طويلة. يمكن أن يتسبب هذان الكوكبان بالفعل في تصلب العضلات الذي من المحتمل أن يتحول إلى سلالات للأكثر هشاشة بينكم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل نبتون من مقاومتك للجهد. لا تتردد في تناول الفيتامينات.

العمل
مع بلوتو في هذا الجانب ، لن تفتقر إلى الاحتلال في عملك. سيكون لديك الكثير لتفعله وسيتعين عليك أن تكون منظمًا إذا كنت لا تريد أن تطغى على نفسك. لن يكون الأمر سهلاً دائمًا ، بسبب العقبات التي قد يزرعها هذا الكوكب في طريقك.

العائلة
ستوضع علاقتك بدائرة عائلتك تحت علامة الاسترخاء والرفاهية. لا مزيد من المناقشات التي تحولت بشكل منهجي إلى المأساة اليونانية! سوف تستمتع بالحياة الأسرية مرة أخرى.

الحياة الإجتماعية
على عكس عاداتك ، سوف تميل اليوم إلى قطع الزوايا بكل الوسائل ، كما لو كنت تريد أن تأخذ راحة محارب. سوف ترفض المواجهات. ستفضل كثيرًا المماطلة ، حتى لو كان ذلك يعني ترك الوضع يتعفن.

اقتبس من اليوم
الليل يجلب النصيحة (ميناندر).

رقم الحظ
459

برج الدلو اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
السكان الأصليون الذين يعيشون كزوجين ، ستستمر في الاستفادة من دعم الكواكب التي كانت مواتية لك حتى الآن. لكن هذه المرة ستحصل على هدية إضافية: تأثير فينوس ، إلهة الحب ، في برجك. كل هؤلاء الحلفاء يعدونك بحياة زوجية ناجحة تمامًا. إذا كنت حرا ، فستكون محطم قلب حقيقي. لكن حياة العزوبية ، بقدر ما هي بهجة ، والمغامرات القصيرة ستتركك بطعم مرير فقط. اطمئن، لا تشغل بالك ! لقاء قريب جدًا سيغير وجودك.

المال
كن حذرًا ، على المستوى المالي ، حتى لا تصدق بسرعة كبيرة في سانتا كلوز. الصدفة ممكنة ، لكن تحقق من هذه الحالة بعناية قبل القفز بثقة. امتنع عن القمار ، إلا إذا كنت راضيًا عن رهان صغير جدًا.

الصحة
بيئة نجمية مواتية للصحة بشكل عام. سيتم تقليل اضطرابات الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي بشكل كبير. وبالمثل ، فإن آلام الظهر التي تزعجك من وقت لآخر لن تتذكرها ذاكرتك السيئة كثيرًا. بشكل عام ، سوف تتمتع بصحة مرضية للغاية.

العمل
يوم عالي الكفاءة. اغتنم هذه الفرصة لإنجاز الكثير من العمل ، وتصفية أي أعمال متراكمة ، والتخطيط لما ستحتاج إلى القيام به في المستقبل القريب. قم بإجراء التغييرات والتحسينات التي تجدها مفيدة من أجل جعل نشاطك المهني أكثر ربحية.

العائلة
ستكون علاقاتك مع أحبائك مرة أخرى حيوية للغاية. إذا كان لديك أطفال ، فسيكونون نشيطين وجريئين. لن تقلق عليهم. على الأكثر ، سيكون من الضروري التأكد من الاسترخاء لتجنب التوتر. مع والديك ، سيتعين عليك بذل جهد حتى يمر التيار.

الحياة الإجتماعية
سوف تواجه الجوانب الصعبة للشمس ، خاصة إذا كنت من العشر الثالث. ربما سيسمح لك هذا القصف المكثف بأن تدرك العنف الذي في داخلك والذي تقوم بقمعه لأنك تخشى أن يتم الحكم عليك أو رفضك أو انتقادك. سوف تكتشف أنه في بعض الأحيان تريد كسر كل شيء ، للتعبير عن مشاعرك دون قيود أو عن عواطفك بقوة كبيرة.

اقتبس من اليوم
معظم الرجال أكثر قدرة على الأعمال العظيمة من الأعمال الصالحة (مونتسكيو).

رقم الحظ
688

برج الحوت اليوم الاثنين 24 يناير 2022


الحب
الحياة كزوجين: هذا مجال سيكون من الضروري فيه ، أكثر من أي وقت مضى ، التحلي بالمرونة وتجنب التعرض للحساسية. أنت تخاطر بالذهاب دون الانتقال من الحوار إلى "كل رجل لنفسه". سيكون الاتصال صعبًا بسبب عرقلة المريخ في الجانب السيئ. منفرد ، اجتماع مهم يبدو غير مرجح في هذا الوقت. لا تأمل رغم ذلك. يدعوك كوكب عطارد للدردشة في مقصف الشركة أو أمام آلة القهوة ، والتي ، إذا لم تذهب بعيدًا ، ستتمتع بسحر اللحظة.

المال
ستكون عرضة لرمي الأموال بعيدًا لأنك ستنجذب إلى أي شيء يلمع ، مثل طائر العقعق! كن حذرًا ، فقد تهز عاصفة مالية منزلك قريبًا من أعلى إلى أسفل بل وتطيح به. "لا تشتري ما هو مفيد ، بل ما هو ضروري" (كاتو الرقيب). أيضًا ، قاوم الرغبة في كسر البنك لتجربة حظك في الكازينو.

الصحة
تباين طفيف في السماء النجمية. إذا كنت من العشرية الأولى ، فمن المحتمل أن تتعرض للتوتر العصبي اليوم. اعتصموا ؛ ثم يتحسن الوضع. سيكون السكان الأصليون الآخرون للعلامة أقل تعرضًا ؛ في الواقع ، ستكون هناك نشوة معينة في البرنامج. سيشعرون باللياقة والنشاط والثقة والاستعداد لتحريك الجبال.

العمل
على الصعيد المهني ، ستحقق أهدافًا عالية ، وستكون على صواب ، لأن كوكب المشتري سيدعمك بكل ثقله. ومع ذلك ، لا تشرع في مشاريع طموحة للغاية دون إعداد قضيتك بعناية مسبقًا والحصول على ضمانات مهمة. ولا تنس هذا المثل الصيني الثمين: "اترك دائمًا مساحة صغيرة للخطأ".

العائلة
ستذهب الحياة الأسرية في طريقها ، دون اشتباكات كبيرة ، دون لحظات استثنائية أيضًا. سيكون أحباؤك مشغولين بأنشطتهم الشخصية ، وسيكون لديك الكثير لتفعله. لكن هذا لن يمنعكما من قضاء وقت ممتع معًا.

الحياة الإجتماعية
تنجذب إلى المكانة ، وستكون انتقائيًا في علاقاتك الاجتماعية وستحاول فرك أكتافك مع أبرز الكائنات. سيكون لديك كل الأصول المطلوبة لتلبية تطلعاتك.

اقتبس من اليوم
الجيل الأصغر يسكن في ظلال الأشجار التي زرعتها الأجيال السابقة (المثل الصيني).

رقم الحظ
128

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق