حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد 23 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد 23 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الحمل اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
احذر من التأثير الضار لنبتون الذي تم امتصاصه بشكل سيئ! فجأة ، سيظهر لك الشخص الذي يشاركك حياتك بشكل مختلف تمامًا ، وقد يستقر سوء التفاهم في علاقتك. فقط الحوار سيمنعك من الوصول إلى هناك. واحد ، ثلاثي كوكبي جيد سوف يهيمن على حياتك العاطفية. شيء يدعو للتفاؤل! سوف يزداد الطلب عليك. سوف يسمح لك سحرك المتصاعد بعمل غزو لطيف. لكن الكثير منكم سوف يقع في الحب وقد يقرر بعد ذلك الزواج!

المال
يوم ممتاز للقيام باستثمارات متوسطة وطويلة الأجل. بفضل التدفق الإيجابي لبلوتو ، سيكون لديك أيضًا إمكانية تنفيذ صفقة عقارية مربحة.

الصحة
اتبع نصيحة المشتري: تصرف واتخذ مبادرات جذرية لوضع حد لحالة التعب الجسدي والمعنوي التي لا تترك لك الحرية في أفعالك وخياراتك.

العمل
إن الجو النجمي الذي ستختبره يعدك بالنجاح المهني اللامع الذي لا يمكن إنكاره الذي تريده. سيتم التعرف على مواهبك ، والتشجيع سيحفز جرأتك. سيكون اليوم جيدًا للمخاطرة وتجربة الأشياء الصعبة ، وحتى الدخول في صراع ضروري والخروج بالفائز.

العائلة
مع هذا الموقف للمريخ ، لا داعي للقول إنه إذا قمت بإثارة نقاشات عائلية حول أي موضوع ، فقد يتدهور الأمر! بالنسبة للبعض ، لن يكون لهذا المناخ النجمي أي تأثير على علاقاتهم مع أحبائهم ، الذين سيظلون هادئين. لكن في المقابل ، قد يواجهون مشكلة مع منزلهم.

الحياة الإجتماعية
من المحتمل أن يستقر الخلاف في علاقاتك الودية لأن كوكب بلوتو سيسعد باستفزازه. وبالتالي ، سيكون من الحكمة تجنب الاستقبالات والنزهات المشتركة وخاصة المناقشات خلال هذا اليوم. قريباً ستكون هناك أيام أقل اضطراباً.

اقتبس من اليوم
الجمال يرضي العيون ، والعذوبة تسحر الروح (فولتير).

رقم الحظ
737

حظ برج الثور اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
ستكون قاسيًا جدًا مع زوجك أو شريكك ، ولا ترى فيه سوى مواضيع عتاب. احذر من التعصب المفرط. هذا الموقف سيبني بينك وبين الآخر جدارًا يصعب هدمه. سوف يتم إقناعك بأنك على حق ، ولكن ليس هذا هو المهم: "لإقامة زواج جيد ، يجب أن يكون الزوج أصم والزوجة عمياء" (ريتشارد تافيرنر). إذا كنت عازبًا ، فستبدو حبك كدراما كورنيلي!

المال
حذاري ! ستجعلك الجوانب الساحرة من كوكب الزهرة تضع قلبك على كمك ويدك في جيبك ، خاصة تجاه أفراد معينين من الجنس الآخر الذين سيستخدمونهم ويعتدون عليهم دون خجل.

الصحة
سيتم تحرير قطاع الصحة بالكامل. لذلك يجب أن ترتدي مثل السحر. لكن كن حذرًا: نظرًا لأنه من المرجح أن تمنحك النجوم يومًا متوترًا إلى حد ما ، الأمر الذي يتطلب جهودًا من الصبر والتكيف ، فليس من المستحيل أن تنتهي حالتك العقلية بالتأثير على توازنك الجسدي. سيكون هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، إذا كانت هناك بعض المخاوف التي تمنعك من النوم جيدًا. إذا حدث هذا معك ، تناول الحبوب المنومة ، ولكن مرة واحدة فقط.

العمل
نشط وديناميكي ، سوف تنوع أنشطتك المهنية قدر الإمكان ، وبفضل دعم المريخ بمظهر جيد ، لن تواجه مشكلة في تنفيذ جميع مشاريعك. لكن لا يزال يتعين عليك الانتظار قليلاً حتى تكون مبادراتك ناجحة حقًا.

العائلة
في حياتك الأسرية ، سوف تكون هناك لمراقبة الحبوب وإصلاح أخطاء بعض أحبائك. لكنك لن تكون في مزاج محبوب للغاية! خطر حدوث بعض سوء التفاهم مع أطفالك.

الحياة الإجتماعية
ممتاز ، بالنسبة لك ، هذه الحركة النجمية. سيزيد زحل فضولك الفكري ووضوحك بمقدار عشرة أضعاف. نقطة الضعف الوحيدة: السفر ؛ سيكونون محرومين ، عرضة للتأخير أو النكسات.

اقتبس من اليوم
أحدهما يعتني بالحصان والآخر يركبه (مثل إسباني).

رقم الحظ
264

حظ برج الجوزاء اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
إذا كنت مفتونًا بشخص ما سرًا لفترة طويلة ، فستحتاج إلى الاستمرار في تخطيط الدورة التدريبية الخاصة بك بصبر ومنهجية اليوم. ستضمن النجوم أن الحظ سيتحول لصالحك بعد ذلك بقليل. ستعطي ، أكثر من أي وقت مضى ، أهمية كبيرة لحياتك كزوجين ، ولن تتوقف أبدًا عن تقديم أدلة جديدة على ارتباطك بأحبائك. وإذا ظهرت مشاكل عائلية ، فإن هذه التجارب ستساعد في تقوية الروابط التي توحدك مع زوجتك أو شريكك.

المال
ستكون علاقتك بالمال صعبة وستسبب لك أموالك تعرقًا باردًا. قد يكون لديك حتى مشاكل مع المصرفي الخاص بك. سيكون الوقت متأخراً ، ولكن ليس بعد فوات الأوان ، لأخذ زمام المبادرة في تحقيق مدخرات كبيرة.

الصحة
خطر الإصابة بالعصبية. نظّم جدولك الزمني حتى لا تشعر بالارتباك. بهذه الطريقة ، إذا كانت هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة ، فستتمكن من إدارتها بسهولة أكبر. احصل على مزيد من الراحة ، وإذا أمكن ، خذ قيلولة قصيرة خلال النهار.

العمل
ستكون محقًا في الإيمان بنجمك المحظوظ. ستظهر فرص استثنائية اليوم دون أن تفعل أي شيء لاستفزازها. يمكن أن تسقط ترقية إليك من السماء بفضل هذا الجانب من عطارد.

العائلة
مع هذا الجو النجمي الملائم ، خذ الثور من قرونه وحاول حل مرة واحدة وإلى الأبد بعض المشاكل المنزلية التي تسبب باستمرار الاشتباكات مع أفراد عائلتك.

الحياة الإجتماعية
لا تحمل في قلبك الكراهية ، حتى لو كانت مفهومة تمامًا. نظرًا لأن الكراهية عمياء ، فقد تدفعك إلى ارتكاب أفعال أو نطق كلمات ستندم عليها لاحقًا.

اقتبس من اليوم
يجب ألا تصدق كل ما تراه (شيشرون).

رقم الحظ
143

حظ برج السرطان اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
مع هذا الجانب من بلوتو ، سيكون كل شيء أو لا شيء على المستوى الزوجي: العاطفة أو سلسلة الصراعات! إذا كان الزوجان يتخبطان بشكل خطير ، فقد يكون هذا اليوم مميزًا بقرار الانفصال. إذا كان زوجك صلبًا ، فستمر بمرحلة استجواب إيجابية وصحية للغاية. عازب ، سوف تميل إلى ممارسة الكثير من العدوان في علاقات الحب الخاصة بك ، وإلا ستحتفظ بالرغم من نفسك بجو بعيد إلى حد ما من المحتمل أن يثبط عزيمة الخاطب المحب. سيتعين على بعض السكان الأصليين الخضوع لمنافسة في الحب.

المال
مناظير رائعة على المستوى المادي. إذا كان عليك إجراء معاملة حساسة ، فسوف يخبرك أورانوس بالخطوات التي يجب اتخاذها والمزالق التي يجب تجنبها والسلوك الذي يجب اتباعه.

الصحة
لا يوجد كوكب واحد يلامس بشكل مباشر القطاعات المتعلقة بالصحة في مخططك ، مما يحميك من المتاعب. ومع ذلك ، ستتعرض برجك لبعض الاضطرابات ، والتي من شأنها أن تشجعك على الاعتناء بنفسك بشكل أفضل. بالنسبة للبعض ، يمكن لأورانوس أن يزيد من توترهم ويعطل نومهم ، في حين أن كوكب المشتري قد يدفعهم إلى الإفراط.

العمل
ستعرف من يومنا هذا بعض المشاكل المهنية. ربما يجب عليك التفكير في تغيير مؤقت للإقامة ، مما يسمح لك بأخذ دورات أو التسجيل في دورات تدريبية متقدمة. سوف يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة وقوة الشخصية والتضحية ، ولكن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحقيق ما تريد.

العائلة
كل شيء سيكون على ما يرام في منزلك. سوف يسود الانسجام بين الأجيال. ستفعل كل شيء حتى تستمر حالة النعمة هذه إلى أجل غير مسمى.

الحياة الإجتماعية
سوف تمزق بين المواقف المتناقضة. سوف تربك وجوهك المفاجئة من حولك وقد تضر بخططك. اعتمد مسارًا محددًا للعمل والتزم به.

اقتبس من اليوم
لكل علة سبب ولكل مرض دواء (مثل هندي).

رقم الحظ
885

حظ برج الاسد اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
ستكون عرضة للغيرة المفرطة ، مما سيجعلك تفسد العلاقات التي قد تجلب لك الكثير من الرضا. كن أكثر انتباهاً لرغبات زوجك أو شريكك ، وسيعيدها إليك في أفراح مشتركة وأوقات طيبة تقضيها معًا. عازب ، قد يكون لديك ضغينة ضد الحب بسبب بعض التجارب المؤسفة التي كان عليك تحملها ، أو بسبب المشاكل الزوجية التي كنت قادرًا على ملاحظتها بين الأزواج الودودين. لا تكن محبطًا جدًا أو ساخرًا جدًا!

المال
يمنحك المناخ القمري نوعًا من الحاسة السادسة. ستشتم رائحة حقائب مثيرة جدًا ولن تضيع دقيقة واحدة لتلتقطها سريعًا. ولكن احذر من الغيورين!

الصحة
دائمًا أثناء التنقل والعمل ، لن تفكر كثيرًا في تجنيب قوتك. لكن سيكون من الضروري أن ترتاح من وقت لآخر ، وإلا فقد تتشقق أعصابك ، وستكون كارثة.

العمل
سوف تتلقى تأثير كوكب المشتري غير المرغوب فيه. ستكون الآثار مؤلمة وعنيفة. ستواجه صعوبة في التحكم في اندفاعك ، وسيكون هذا ضارًا لك في أنشطتك المهنية. ابذل مجهودًا كبيرًا للحفاظ على رباطة جأشك.

العائلة
يجب أن يكون كل شيء على ما يرام مع الأسرة. ستكون علاقتك بوالديك سهلة وهادئة. بالنسبة لأطفالك ، سيكون من الضروري مراعاة وجود أورانوس: سيحتاج أعزائك الصغار إلى مزيد من الاستقلالية.

الحياة الإجتماعية
كن حاذقًا بدرجة كافية حتى لا تسعى إلى الاعتراف بمزاياك بالكلمات ، ولكن فقط من خلال الأفعال الملموسة. تريد أن تعرف لماذا؟ حسنًا ، "لا يتحدث المرء عن نفسه أبدًا دون خسارة: إدانات المرء تزداد دائمًا ، ومدح المرء أقل ،" يلاحظ مونتين. كما أن كونفوشيوس له نفس الرأي: "لا تتحدث أبدًا عن نفسك ، لا جيدًا ، لأن المرء لن يؤمن بك ولا بالشر ، لأن المرء سيصدقك كثيرًا فقط". أليس هناك غذاء للتفكير لك؟

اقتبس من اليوم
أفضل ما نعرفه هو ما خمّنناه ، ثم ما تعلمناه من خلال التجربة (شامفورت).

رقم الحظ
430

حظ برج العذراء اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
سيكون كوكب الزهرة في جانب جميل. هذا سيعطي الأولوية المطلقة لأحبائك. السعادة لشخصين ، لقاء مهم أو ، على العكس من ذلك ، سيكون الانفصال الذي يعيش بشكل جيد إلى حد ما أو أقل في البرنامج. مهما حدث ، اعلم أن الأحداث الجارية ستكون مواتية لك على المدى القصير أو الطويل. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب ، فيمكنك تقوية روابطك العاطفية اليوم. بفضل هذا الجانب من زحل ، سوف يمنحك الشخص الذي يحبك دليلاً جيدًا جدًا على الارتباط.

المال
سيثبت التأثير المشترك لثلاثة كواكب محظوظة أنه نعمة ممتازة لوضعك المادي. ستعرف كيف تكون جريئًا وحذرًا ، ولن تخاطر غير الضرورية.

الصحة
ستكون مقاومة الخلفية جيدة جدًا ، ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى تأثير الشمس. لكن بعض الكواكب الأخرى قد تستحق "ضربات" أو لحظات عصبية أو خرقاء أو اكتئاب. لحسن الحظ ، ستكون هذه التأثيرات مؤقتة وليس من المحتمل أن تؤدي إلى تنبيه هام.

العمل
سيتم اختيار اليوم جيدًا لإعطاء دفعة لمشاريعك الأكثر أهمية بالنسبة لك. العب علاقاتك دون تردد ، ولكن أيضًا بالدبلوماسية. رياح حظ عظيمة ستهب فوق جنتك اليوم. سيكون من الغباء عدم معرفة كيفية الاستفادة منه!

العائلة
يمكن لبعض القاطرات الصغيرة أن تجعل عائلتك تبدو كخاتم. ولكن سرعان ما ستنجح الأمور ، بشرط أن يكون لديك الصبر لتجنيب ذلك.

الحياة الإجتماعية
سنضعك على الحائط. لكن لكي لا تنكسر الرابط العزيز عليك ، ستخشى قول الحقيقة. تعامل مع الموقف بلباقة ودبلوماسية ، وستحصل على الأفضلية.

اقتبس من اليوم
بيضة أفضل الآن من ثور في الزمن (مثل فرنسي).

رقم الحظ
789

حظ برج الميزان اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
سيضعك التكوين الحالي لـ كوكب فينوس في مناخ زوجي عاطفي بشكل متزايد. المشاعر المتحمسة سوف تحركك. هل سيكونون حكمة أم حماقة؟ انت صاحب القرار! سوف ترغب في التمتع الكامل بمتع الحياة بصحبة زوجتك أو شريكك. يمكن أن يأخذ الأمر العازب ، الذي يبدو عاديًا للقلب ، منعطفًا إيجابيًا للغاية ودائمًا ، إذا كنت معتدلاً في أذواقك من أجل الاستقلال والحرية. هذه العلاقة يمكن أن تجلب لك الكثير من السعادة.

المال
لا تبحث عن السهل. ضع في اعتبارك رأي من حولك: لها أهميتها فيما ستحققه اليوم. قد تجد فرصة لتحقيق أرباح إضافية كبيرة.

الصحة
سوف يذهب التدفق الكوني في اتجاه حافز لإظهار الاعتدال في البحث عن الرضا الحسي. التحريض الذي لا ينفع ابدا تجاه ابناء هذه العلامة.

العمل
سيكون عليك أن تتفاعل بسرعة كبيرة وأن تكون مستعدًا للاستفادة الكاملة من التأثيرات الكوكبية لبداية الفترة. ستمنحك النجوم الطاقة والجرأة التي تحتاجها لاتخاذ إجراء.

العائلة
سوف يؤثر بلوتو على قطاع عائلتك. كل من لديه مخاوف بشأن أطفالك ، أو الذين مرت علاقتهم بهم بمرحلة صعبة ، يمكنهم أن يفرحوا. هناك تحسن ملحوظ في الأفق.

الحياة الإجتماعية
سيؤيد المناخ إعادة التشغيل: سيمنحك إمكانية التعبير عن مواهبك ، ومشاركة بهجتك في الحياة ، وإجراء الاتصالات التي ستثبت لاحقًا أنها مثيرة للاهتمام.

اقتبس من اليوم
نحن لا نربط الكلاب بالنقانق.

رقم الحظ
300

حظ برج العقرب اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
سيثبت تأثير كوكب الزهرة أنه إيجابي للغاية بالنسبة لغالبيةكم ، لأنه مع شريكك ستكتشف قوة حب جديدة. لكن في بعض الحالات تخاطر بالانجذاب إلى شخص آخر! بمفرده ، فإن تأثير نجم المريخ سيعززه تأثير الشمس. النتيجة: سيكون لك الحق في قصة حب جميلة جدا ، تجمع بين المشاعر والشهوانية. لكن بشرط واحد: أن تجرؤ على مشاركة مشاعرك مع الشخص (أو الشخص) الذي يجذبك.

المال
ستكون لديك فرصة جيدة للثراء ، لأن جرأتك ستؤتي ثمارها. ستأتي الأموال إليك ببعض السهولة ، ولن تقلق بشأن حدوث انخفاض خطير في التدفق النقدي المعتاد.

الصحة
للعناية بالشكل الخاص بك ، كوكب واحد فقط: أورانوس. بداهة ، هنا شركة نجمية ديناميكية إلى حد ما ، والتي يجب أن تضمن لك نغمة تصاعدية ومقاومة جيدة. ومع ذلك ، فإن خطر العصبية قد يعرضك للنوم المضطرب. كن حذرًا في الرياضة أو ألغها لتجنب الحوادث.

العمل
سيكون لديك انطباع بأنك تدوس وسيطرة سيئة على مستقبلك المهني. لكن نفاد الصبر ليس مستشارًا جيدًا ، فحاول ألا تتسرع في أي شيء ، وقبل كل شيء ألا تنسحب إلى نفسك وتصاب بالإحباط من خلال ترك نفسك يغمرها الشعور بالتشاؤم أو الهزيمة. ابذل جهودًا لمواجهة الدوافع السيئة ، وستحصل على مكافآت وافرة ، ربما في وقت أقرب مما تعتقد.

العائلة
لن تشكل الحياة الأسرية أي مشكلة ولن تكون من بين اهتماماتك ذات الأولوية. فقط بعض السكان الأصليين من العشر الثالث سيضطرون إلى مراقبة توازن أطفالهم بعناية أكبر بسبب بعض التوترات في الأسرة.

الحياة الإجتماعية
الروح التصالحية وسلوك التفاهم سيكونان أفضل ما لديكم اليوم للتغلب على الصعوبات أو هدم العوائق. ستكون إرادة الآخرين ثمينة لك ؛ لا تفسدها بفارغ الصبر أو مزاجك. في حياتك الودية بشكل خاص ، ستحتاج إلى نشر الهدوء والمعرفة ، لتفادي العقبات ، والاستفادة من موقف مشوش ، أو منع العداء من التطور.

اقتبس من اليوم
لا تبيع جلد الدب قبل أن يتم إخماده (مثل فرنسي).

رقم الحظ
102

حظ برج القوس اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
التأثيرات النجمية المعقدة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يسبب زحل مشاكل: الشعور بالوحدة ، وقلة التواصل ، والعبوس ، وخطر التمزق. من ناحية أخرى ، يعدك أورانوس بالانسجام والتجديد. لذلك فإن العديد من السيناريوهات ممكنة. إما أنك متزوج وزوجك يتخبطان بشكل خطير: سيكون الانفصال ممكنًا بعد ذلك ، ولكن في نفس الوقت قد ينشأ حب جديد. إما ستتمكن من إعادة التوازن بين الزوجين ، والذي سيبدأ مرة أخرى على أسس أفضل. أو ، إذا كنت أعزب ، فمن الممكن عقد اجتماع مهم للغاية.

المال
بفضل زحل ، ستدير وضعك المالي بذكاء ، وتوازن بعناية بين الحذر والمخاطرة. تذكر أن اليقظة ضرورية دائمًا في هذا المجال.

الصحة
ستكون قد قررت الشروع في عملية إغواء كبرى. تذكر أن الابتسامة الجميلة ستكون سلاحًا لا يمكن إيقافه. للحصول على ابتسامة ناصعة البياض ، توقف عن التدخين ، وقلل من تناول القهوة والمزيد من الشاي ، وخاصة الشاي الصيني ، الذي يترسب مادة التانين الداكنة للغاية على الأسنان. نظف أسنانك ثلاث مرات في اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك بفرشاة كهربائية. امضغ العلكة من وقت لآخر.

العمل
القليل من الإنفاق الباذخ والرغبة في التألق في المجتمع! لكن هذه فترة يمكنك فيها اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام في حياتك المهنية ، بشرط ألا تعيد كل شيء إلى نفسك.

العائلة
سيكون هذا هو الوقت المناسب لتكون منتبهاً للغاية لما يحدث في المنزل. إذا كنت مهملاً وسمحت لسوء الفهم أو الموقف المتأزم بالاستمرار ، فسيتعين عليك إزالة الانزعاج. لن يكون هذا صعبًا للغاية ، لأن أقاربك سيكونون ذوي طبيعة جيدة.

الحياة الإجتماعية
سيحفظ لك الزئبق في الجانب التوافقي مفاجأة جيدة فيما يتعلق بأصدقائك الذين ، على ما يبدو ، سوف يقفون معك ، ويؤكدون لك دعمهم وولائهم. سيسمح لك هذا الدعم بالتغلب على الصعوبات في العلاقات التي تواجهها في بيئتك الاجتماعية ، وربما حتى للحصول على حكم إيجابي إذا كنت في دعوى قضائية أو في محكمة.

اقتبس من اليوم
أن تكون الحياة سعيدة عندما تبدأ بالحب وتنتهي بالطموح. إذا اضطررت إلى اختيار واحد ، فسوف آخذ هذا (باسكال).

رقم الحظ
874

حظ برج الجدي اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
المواليد الذين يعيشون كزوجين ، سوف تشعر بالحاجة الشديدة للحب ، دون معرفة كيفية توجيه هذه القوة التي تغمرك تمامًا. سيستغرق الأمر الكثير من الصبر حتى تنتظر زوجتك أو شريكك حتى تعود قدميك إلى الأرض ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت. عازب ، ستشعر بأن القوى العاطفية والعاطفية تستيقظ بداخلك. لكنك سترغب في تهدئتها ، وحتى كبحها. أنت خائف جدًا من أنه من خلال الاستسلام لدوافعك ، ستدمر ما عشته بالفعل وبنيته في الحب.

المال
نظرًا لوجود زحل في وقت مبكر ، ستكون فريسة للعديد من المتاعب المتعلقة بالميراث ، والخلافة ، والنزاع الذي يصعب حله. سوف يتضرر تقديرك لذاتك بشدة.

الصحة
ستتم حماية صحتك هذه المرة. لكن احذر ، فأنت تميل عمومًا إلى إهمال نمط حياتك. سوف تحتاج إلى بذل جهد لتناول الطعام بشكل صحيح والنوم في أوقات منتظمة وممارسة بعض التمارين. ستكون قادرًا على أداء المعجزات.

العمل
إذا كنت تبحث عن وظيفة على الإنترنت ، فستتاح لك فرصة جيدة للعثور على شيء مثير للاهتمام ، بشرط أن تقبل وظيفة بعقد محدد المدة. في هذه الأوقات الصعبة ، سيكون بالفعل شيئًا ملموسًا! الرضا الكامل لجميع عمال التوقيع.

العائلة
ستعيش شهر عسل جميل مع أطفالك ، وفجأة ستجد نفسك تشعر بالأسف تجاه العزاب!

الحياة الإجتماعية
احرص على عدم تقديم وعود غير حكيمة تحت تأثير ميولك الخيالية إلى حد ما. ستُؤخذ بكلمتك ، ولن تتمكن من الوفاء بالتزاماتك ، فسوف تدمر الرأي الجيد الذي لدى الناس عمومًا عنك.

اقتبس من اليوم
إذا كان يجب ضرب الكلب ، فسيتم العثور على عصا (مثل روسي).

رقم الحظ
422

حظ برج الدلو اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
لن تواجه مشكلة في الرهبة من جانب القلب. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين حياتك الزوجية ، فلن تكون قادرًا على الاعتماد على الكواكب وسيتعين عليك الاعتناء بها بنفسك. وبالتالي ، إذا كانت حياتكما كزوجين لا ترضيكما تمامًا ، فسيتعين عليك اتخاذ الخطوات الأولى لفتح الحوار. عازب ، سوف تسبح في الرومانسية المطلقة. ستعيش قصة حب نهرية حقيقية ، مصنوعة من العاطفة المفاجئة ، والكلمات المهمشة ، والشاعرة السرية. احلم بقدر ما تريد ؛ لكن ، اعلم أنك ستكون معرضًا جدًا للسراب اليوم.

المال
على المستوى المالي ، يمكن أن يدعو كوكب زحل ضعيف الرؤية بعض السكان الأصليين للعلامة للانخراط في أعمال مشبوهة أو العمل الإضافي. لن يكون هذا بدون مخاطر بالطبع ، ويمكن أن يكون هؤلاء السكان الأصليون ضحايا لأشخاص لا يحترمون الكلمة المعطاة أو الذين يسعون لاستغلالها.

الصحة
مع وجود كوكب المشتري وبلوتو في موقع ممتاز في السماء الخاصة بك ، لن تفوتك الديناميكية. ولكنك ستميل إلى الإفراط في تناول الطعام أو ممارسة الجنس ، مما قد يؤدي إلى إجهادك أو إضعاف الكبد. لذا كن معقولا.

العمل
سوف تجمع الإنجازات اليوم. ساحر وفعال في نفس الوقت ، ستحصل على كل ما تريد. المشكلة الوحيدة هي أنك تخاطر بترك نفسك ينجرف وراء النجاح.

العائلة
لا تكن غير منطقي في مطالبك التي لن يقبلها أحبائك عن طيب خاطر. بدلًا من ذلك ، تأقلم مع إيقاع من حولك ، الذين لا يستطيعون العيش باستمرار على بركان.

الحياة الإجتماعية
لا تنزعج كثيرًا من السلوك المؤسف للأشخاص من حولك. لا شيء ولا أحد أكد لنا أننا ملائكة ، أليس كذلك؟ من أجل تجنب خيبات الأمل المريرة ، اعتمد بدلاً من ذلك الموقف الواقعي والمستسلم لمارك أورييل: "عند الفجر ، قل لنفسك: سأقابل شخصًا طائشًا ، ناكرًا للجميل ، ووقحًا ، ومخادعًا ، وأنانيًا ، وحسدًا".

اقتبس من اليوم
الحياة عبارة عن دائرة ، تنتهي بشكل أو بآخر كما بدأت ، والطفولتان هما دليل على ذلك (برينس دي لين).

رقم الحظ
743

حظ برج الحوت اليوم الاحد 23 يناير 2022


الحب
مع الجانب الحالي من كوكب المريخ ، كن مستعدًا للترحيب بكل الفرص لإضفاء لمسة شبابية على الزوجين ولجعل زوجتك أو شريكك يهتز. إجمالاً ، في الواقع ، سوف تهربين من العواصف الزوجية العنيفة. لكن ليس عليك أن تغفو أيضًا حتى تحصل على خرخرة هادئة. عازب ، سوف يزداد الطلب عليك ، وستجذب نجاحاتك الرومانسية غرورك. ومع ذلك ، سيكون هناك حب من النظرة الأولى في الهواء ، ويمكن لهذا الشخص أن يأخذ مكانًا مهمًا في حياتك.

المال
سيؤثر القمر على أحد قطاعات أموالك هذه المرة. القمر ليس بالضرورة خطيرًا ، لكنه لا يزال يميل إلى الحد من احتمالات التوسع. وعلى المستوى المالي ، يمكن أن يؤدي تأثيره إلى بعض الركود. من الأفضل لك أن تدرك أنه من مصلحتك أن تظل منطقيًا. تجنب النفقات غير الضرورية ، وسيكون كل شيء على ما يرام.

الصحة
سوف يمنحك تأثير كوكب المريخ ، كوكب الطاقة ، في القطاع الصحي نبرة غير عادية. سوف تتأثر برغبة كبيرة في التحرك ، لممارسة نفسك. سوف يرغب الأكثر كسلاً بينكم في التنقل وممارسة الرياضة والنشاط.

العمل
ستحصل تصميماتك الأصلية وحتى الجريئة في بعض الأحيان على كل فرصة لتؤتي ثمارها إذا كنت تعرف كيفية إعدادها بشكل أفضل ولديك الصبر اللازم لمراعاة التفاصيل المهمة. خلافًا لذلك ، حاول اتباع نصيحة الحكماء ، أو أحِط نفسك بشكل صحيح من أجل وضع معظم الأصول في صفك لتنفيذ المشاريع العزيزة عليك.

العائلة
نصيحة من ميركوري: علم أطفالك أن يحذروا من الكحول. من المسلم به أن الشرب هو قيمة اجتماعية راسخة: في كثير من الأحيان ، الشخص الذي لا يشرب يمر بمرحلته الحزينة. في مجتمعنا ، يتمتع الكحول ببعض التساهل ، على عكس المخدرات. ومن ثم يصعب الحديث عن الوقاية للشباب! قبل كل شيء ، ضع في اعتبارك أن تكون قدوة حسنة من خلال عدم شرب نفسك.

الحياة الإجتماعية
كل ما يتعلق بالسفر أو العلاقات الخارجية يمكن أن يجلب لك سعادة غير متوقعة اليوم. بشكل عام ، كلما خرجت من مدارك المعتاد ، كانت النتائج أفضل ، وكلما زادت الفرص المواتية التي ستواجهها لتحقيق رغباتك.

اقتبس من اليوم
من بين كل الملذات ، أحلى متعة هي أن يرى المرء يمتدح من قبل أولئك الذين يمتدحهم الجميع (لافونتين).

رقم الحظ
189

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق