حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22 يناير 2022

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22 يناير 2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22 يناير 2022

توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
سيلعب هذا التيار الكوكبي بقوة في مجال المشاعر. سيعطي قاعدة ثابتة لنبضات القلب. يمكن أن يجلب لك الحب غير المعترف به الكثير من الفرح إذا واصلت الحفاظ عليه سراً ، لأنه سيمنحك مجموعة كاملة من المشاعر الجديدة واللذيذة. على أي حال ، لا تتسرع في أي شيء ، ودع الأمور تستقر وتتطور ببطء ولكن بثبات.

المال
سوف يفضل المشتري الحجر على حساب الأوراق المالية. لذلك إذا كان لديك استثمار تريد القيام به ، فمن الأفضل أن تتحول إلى العقارات. سوف يجلب لك الحظ السعيد في هذا اليوم المضطرب إلى حد ما. إذا أمكن ، تأكد من طلب المشورة من الخبراء. إذا كنت تبحث عن منزل ، فإن اليوم هو أيضًا أفضل فرصة للعثور عليه.

الصحة
الانخفاض الطفيف في النغمة الذي شعرت به مؤخرًا يرجع أساسًا إلى توترك الشديد. حاول قدر الإمكان ألا تهدر طاقتك وتنظم نشاطك. استمر في ممارسة أساليب الاسترخاء مثل اليوجا والسفسروولوجيا: هذا هو أفضل ما يناسب طبيعتك.

العمل
سوف تركز على تحقيق الأهداف التي تهمك. مثابرة ، مثابرة ، ستضع كل الفرص في صفك لتحقيق مشاريعك تؤتي ثمارها. لكنك ستحتاج إلى الهدوء.

العائلة
كعائلة ، غالبًا ما تشعر أنك في غير مكان ، وتتوق إلى الإرضاء والمحبة والطاعة. الأمر الأكثر حكمة هو تبني سلوك متحفظ وحسن النية إلى حد ما.

الحياة الإجتماعية
أنت تعتمد على حسن نية الآخرين وهذا سيفيدك كثيرًا. لذا كن جيدًا مع الجميع واستخدم كل ما تبذلونه من السحر وقوى الإغواء! قم بزيارة أصدقائك والعلاقات المختلفة.

اقتبس من اليوم
وُلِد الإنسان حراً ، وفي كل مكان كان في الحديد (روسو).

رقم الحظ
921

توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
سوف تتعايش بشكل جيد مع زوجتك أو شريكك. ستكون قادرًا على إقناعه وإسعاده ، وسيعيده إليك. ومع ذلك ، قد تحاول أحيانًا استفزازه ، فقط لإثارة علاقاتك. كن حذرا ، لا تلعب بالنار! أعزب ، سوف تفكر فقط في الاستمتاع والاستمتاع بحريتك. ومع ذلك ، فإن اللقاء الذي ستتمتع به هذه المرة قد يجعلك ترى الأشياء من زاوية مختلفة.

المال
الصفقات العقارية ستحظى بصالح النجوم اليوم. سواء كانت عمليات بيع أو شراء ، فسوف تقوم بها في ظل أفضل الظروف الممكنة. لكن لا تستغل هذه الظروف المواتية لإخراج أموالك من النافذة.

الصحة
مع وجود عطارد وأورانوس جنبًا إلى جنب ، ستجد صعوبة في الحفاظ على ثباتك. استيقظ مبكرًا ، واخلد إلى النوم متأخرًا ، وكن شديد النشاط طوال اليوم ... باختصار ، سيكون من الصعب متابعتك! أبطئ قليلاً ، لأن العيش متصلاً بمائة ألف فولت يمكن أن يكون متعبًا على المدى الطويل!

العمل
سوف يمنحك كوكب زحل المتميز فرصة التألق بشكل احترافي. لكن ستكون فرصة وليس موهبتك هي التي ستجعل مجدك. لذا احذر من وجود رأس كبير.

العائلة
تحت تأثير بلوتو ، سيتمكن بعضكم من الاعتماد على مساعدة والديك أو ، على العكس من ذلك ، سيكون قادرًا على مساعدة أفراد معينين من عائلتك ماليًا. سيكون بلوتو أيضًا مناسبًا لأطفالك ، لأنه سيساعدهم على إظهار التصميم والقتال.

الحياة الإجتماعية
لا تعتمد كثيرًا على أصدقائك لحل مشاكل أموالك. والأهم من ذلك ، لا تضيع أموالك على قروض باهظة لشخص من الجنس الآخر الذي تعشقه.

اقتبس من اليوم
تعرف على نجمك ، تحقق من مينيرفا (بالتاسار جراسيان).

رقم الحظ
936

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
الرفاهية والسرور سيكونان هناك. نعم! بفضل دعم كوكب الزهرة في جانب رائع ، ستنجح في تقوية أواصر تواطؤك مع زوجتك أو شريكك ، وتوفر له حياة ممتعة للغاية. ستعرفين كيفية تجنب الملل ، الروتين اليومي ، من خلال وضع الكثير من الخيال في حياتكما كزوجين. لذلك سوف تشعر أنك أقرب إلى بعضكما البعض. عازب ، وضعك يناسبك جيدًا ولن يكون لديك رغبة في تغييره. وأحيانًا تكون محطم القلوب!

المال
سيكون من مصلحتك الاستفادة من التأثير الإيجابي للشمس لإعادة تنظيم ميزانيتك ، أو مراجعة استثماراتك ، أو حتى اتخاذ قرار بشأن عملية شراء كبيرة. لا تتعجل دون تفكير ، ولكن لا تنتظر الأحداث لتقرر لك أيضًا. بالنسبة للبعض منكم ، سيواجه زوجك / زوجتك فرصة مالية شيقة للغاية ، لكنك ستستفيد منها بقدر ما يستفيد منها.

الصحة
سيظل كوكب نبتون يعتني بصحتك ، لكن لا ينبغي أن يؤذيك كثيرًا. أولاً ، لأنك ستبدأ في التعود على وجودها ، وبالتالي مقاومة هجمات التسلل بشكل أفضل ؛ ثم لأنه سيكون محسوسًا بشكل جيد ، مما يجعله أقل ضررًا. الخلاصة: إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا بسيطًا ، فسوف تستعيد كل طاقتك بسرعة.

العمل
احذر من المشاريع سيئة الصياغة والمبادرات المبكرة. تحت زخم المريخ ، سوف تميل إلى الإفراط في الثقة في الأعمال التجارية. هذا هو ما يخاطر بإخراج شركة عن مسارها في طريقها إلى الإنجاز: "لن تضل بعيداً إلا إذا كنت تعتقد أنك تعرف الطريق" (مثل صيني).

العائلة
عدوانية أطفالك ستختبر صبرك. إذا كنت امرأة وكانت ابنتك مراهقة ، فهذا سوف يذهلك! حاول التعامل مع الموقف بجرعة جيدة من الدعابة.

الحياة الإجتماعية
تحت دافع عطارد ، ستأخذ الأمور بروح الدعابة والتفاؤل. سوف تحيط نفسك بالشباب المبتهجين الذين سيوفرون لك ألف فرصة للاسترخاء والضحك.

اقتبس من اليوم
أن تكون صغيرًا هو عيب نصححه كل يوم (مثل سويدي).

رقم الحظ
958

توقعات برج السرطان اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
قد تقرر الامتناع عن الوقوع في الحب: ستخشى أن الأشخاص الذين ستطاردهم لن يقدرونك بالقدر الذي تستحقه. تعال ، لا تنغمس في الحب هكذا! المشكلة هي أنك ضحية احترامك لذاتك الهائل. كن أكثر تواضعًا ، واقنع نفسك أيضًا أنه عاجلاً أم آجلاً ، سيعرف شخص ما كيفية التعرف على صفاتك ومزاياك.

المال
من المحتمل مرة أخرى أن يزعج كوكب عطارد ميزانيتك. قم بحساباتك بجدية وقم بتأجيل المصاريف التي لا مفر منها. إذا كنت تدخن ، تخلص من هذه العادة المدمرة في أسرع وقت ممكن لكل من صحتك ومحفظتك.

الصحة
الخضار الموصى بها اليوم: الجزر. نحن نعلم أنها غنية بفيتامين أ ، وأنها "تعطي الأرداف الوردية وتمنح مزاجًا جيدًا". إذا كنت تعاني من الإسهال ، فإن الجزر المطبوخ سيريحك بشكل فعال.

العمل
سيتم حظر طريقك إلى النجاح المهني من قبل بلوتو الشرير. سيكون الوضع صعبًا للاستفادة منه على المستوى النفسي. من المحتمل أن تكون يداك مقيدتين ، وإذا لم تكن لديك فلسفة جيدة للحياة ، فستعاني من التعب العصبي.

العائلة
ستحمي الشمس والزهرة علاقتك بأطفالك ، والتي ستتميز بحنان كبير. سيعزز عطارد الحوار مع والديك أو مع كبار السن في دائرة عائلتك. أما بالنسبة لعلاقاتك مع إخوتك وأخواتك ، فسوف يستفيدون من التأثير الوقائي لنبتون ، والذي سيجعل من الممكن تسوية الخلافات التي قد تعارضك.

الحياة الإجتماعية
سيكون من المناسب أن تغير رأيك قليلاً ، عن طريق تغيير مهنتك وكذلك محادثاتك. أي نشاط غير مسبوق سيكون له تأثير خارق على معنوياتك الآن.

اقتبس من اليوم
هناك شيئان فقط يخدمان السعادة: الإيمان والحب (تشارلز نودير).

رقم الحظ
424

توقعات برج الاسد اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
إن تأثير كوكب المريخ ، كوكب الرغبة ، في قطاع مخطط شغفك ، سوف يوقظ حواسك بجدية. لحسن الحظ ، ستكون هناك فرصة جيدة لأن تكون زوجتك هي التي تداعب حواسك. سوف تقضي الكثير من الوقت تحت اللحاف اليوم. بمفردك ، سيكون لديك بعض الفرص الجيدة للقاء أو تحفيز المغامرة. لن تكون غير حساس ، بأي حال من الأحوال ، لسحر برج الدلو ، الذي تشعر به قريبًا من فضول العقل والشعور بالصداقة والحرية.

المال
سيكون اليوم مناسبًا للشؤون المالية. سوف تنجح في العمل ، وتوقيع العقود الناجحة. لكنك لن تفعل كل هذا دون صعوبة لأنك ستواجه معارضة.

الصحة
الاعتدال في كل شيء! إيجابي ومليء بالطاقة ، ستكون جاهزًا لجميع المغامرات ، بما في ذلك الأكثر خطورة. دون أن تمنعك من التمثيل ، سيكون عليك مع ذلك الحذر من الإثارة المفرطة.

العمل
لا تبق في ركنك. انطلق وانظر إلى الناس: سيسمح لك ذلك بتطوير شخصيتك بشكل أفضل واتخاذ مبادرات مفيدة لعملك. افعل ما بوسعك لبدء حركة أكثر إيجابية في عملك.

العائلة
لا تحقد على بعض أفراد الأسرة الذين ربما أساءوا إليك مؤخرًا. مرري الإسفنجة ، وستشعرين بالراحة وسط إسفنجةك.

الحياة الإجتماعية
سوف تتحكم في نفسك بشكل سيء للغاية اليوم. على وجه الخصوص ، سوف تميل إلى رفع صوتك للحصول على ما تشعر أنه مستحق لك. يبدو أنك ستستفيد من معرفة أن "المرء غالبًا ما ينجح بشكل أفضل مع ذيل الثعلب مقارنة بمخلب الأسد" (مثال شعبي ). اللطف والدبلوماسية لم يقتلوا أحداً ومع ذلك ما زالوا يصنعون العجائب!

اقتبس من اليوم
من خلال السير بشكل سيء ، سيكون كل شيء على ما يرام .

رقم الحظ
604

توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
سيتم حظر الأفق إلى حد ما ، حيث يشير الوضع السيئ لزحل في السماء إلى تعارض الشخصية كزوجين. ربما يجعلك شريكك تشعر بسلطته أو تملكه أكثر من اللازم ، وستتمرد على الشبع. أعزب ، طوال هذا اليوم ، يمنحك عطارد في جانب جيد الكثير من الثقة. سوف تحشد كل إمكاناتك للإغواء ، وستكون قادرًا على إرضاءك بسهولة وبشكل دائم. سوف تجلب لك الحب القوي إرضاءً ملموسًا.

المال
يجب أن تستغل هذا اليوم لتعتني برصيدك المالي. ستعرض الشمس بالفعل أحد قطاعات المال الخاصة بك. والأفضل من ذلك ، ستعمل الشمس بالتنسيق مع كوكب المشتري ، النجم الأكثر فائدة في دائرة الأبراج ، والذي يفضل الإثراء على وجه الخصوص. لذلك لا تنتظر لطلب أي مكافأة! إذا قمت باستثمارات ، فقد يكون اليوم مناسبًا لتحقيق مكاسب غير متوقعة.

الصحة
نظرًا لأن أورانوس والمريخ في وضعيات جيدة في السماء للاعتناء بجسمك ، فمن غير المرجح أن يكون التعب في انتظارك. لإخلاء هذا التدفق الزائد للطاقة بشكل صحيح ، لماذا لا تدخل في الرياضة؟ فقط كن حريصًا على عدم الإسراع في ذلك ، حتى لا تخاطر بالتواء أو إجهاد عضلي.

العمل
سوف ينشطك أورانوس ويقوي اهتمامك بعملك. فعالة وعملية ومنظمة ، سيكون لديك أفضل الأصول لتنفيذ مشاريعك. لكن احذر من نبتون: فقد يجعل من الصعب عليك التركيز على القضايا الصعبة أو لحظات الشك ، وحتى الإحباط.

العائلة
ستعرف عائلتك بصعوبة على أي قدم ترقص معك. في بعض الأحيان ستكون متسامحًا ومصالحيًا بشكل رائع ، وأحيانًا ستفرض عليه انضباطًا صارمًا. باختصار ، سوف يربكك الأمر وكأنه من دواعي سروري!

الحياة الإجتماعية
حاول أن تستخدم خيالك لأغراض إيجابية وليس لتحلم بالمغامرة والهروب. هذا سوف يتجنب العديد من المشاكل. ستجد صعوبة في الامتثال للقيود خلال هذا اليوم ؛ لذلك سوف تضطر إلى إجبار نفسك قليلاً.

اقتبس من اليوم
الجسم السمين يجعل الروح أرق (مثل فارسي).

رقم الحظ
497

توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
هذا المناخ الكوكبي سوف يفضل العلاقات السلمية أكثر من العاطفة الجامحة. لذلك من المحتمل أن تستمر حياتك كزوجين في روتين معين ، حيث تكون الأسئلة المتعلقة بإدارة المنزل هي المهيمنة. عازب ، الكثير من الخجل قد يجعلك تخسر فرصة جيدة. إذا بذلت جهدًا ، فستتمكن من السيطرة على عواطفك للمضي قدمًا. لا تدع نفسك تتأخر عن طريق الرفض أو الرفض أو عكس المصير المؤسف! بقلب محب ، لا شيء مستحيل!

المال
ماليًا ، ستكون قادرًا على إجراء معاملات مربحة وتنمية مواردك. ومع ذلك ، احترس من زاوية عينك ولا تفرط في الإنفاق. احذر أيضًا من العمليات المحفوفة بالمخاطر: فقد تخسر الكثير!

الصحة
ستشارك الكواكب المفيدة كوكب المشتري وعطارد في القطاعات الصحية في مخططك ، وهو أمر يطمئنك. الشكل الجيد والديناميكية والتفاؤل الشديد: كل شيء سيكون على ما يرام. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب هذه النجوم تقلصات أو إجهاد عضلي. إذا كنت تمارس الرياضة فلا تجبر نفسك وقبل كل شيء لا تهمل الإحماء.

العمل
ستكون قادرًا على الأداء الجيد في العمل. ستستفيد من قوة تركيز كبيرة ، ولن تتردد في اتخاذ مبادرات جريئة في أنسب اللحظات.

العائلة
كعائلة ، سيكون تأثير الجنة المحايدة تمامًا يمنحك حرية كاملة لتعيش علاقاتك مع أحبائك كما يحلو لك ، الأمر الذي سيكون سهلاً بشكل عام وبدون مفاجآت. سيكون والداك ، مثل أطفالك ، في مرحلة استقرار ، دون مواجهة مشاكل ، ولكن دون تغيير كبير أيضًا.

الحياة الإجتماعية
ستكون التأثيرات النجمية محايدة تمامًا اليوم تقريبًا. لذلك سوف تكون عمليا بمفردك. إذا فعلت أشياء جيدة ، فسيذهب كل الفضل إليك. لكن لن يكون لديك سبب لإلقاء اللوم على النجوم إذا فشلت.

اقتبس من اليوم
عادة ما نؤجر فقط للإيجار.

رقم الحظ
348

توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
تأثيرات نجمية متناقضة. يمكننا أن نتوقع يومًا مزدحمًا للغاية للعديد من سكان العلامة. سيكون هذا هو الحال أولاً بالنسبة للبحارة المنفردين ، الذين سيكون لديهم فرصة جيدة لإجراء لقاء مهم. سيكون هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لأولئك الذين يرافقون بشكل سيء ، ويرغبون في إعادة بناء حياتهم: فهم أيضًا سيصادفون بلا شك شخصًا مثيرًا للاهتمام. أخيرًا ، أولئك الذين يعيشون معًا ويسعدون معًا سيمرون بمرحلة من الحنان والشهوانية.

المال
سيكون عليك توخي الحذر في الأمور المالية. لا يعني ذلك أن السماء تهددك بكارثة ، فلا تقلق ؛ ولكن سيتعين عليك الحذر من تأثير عطارد. مثل هذا التكوين يجعلك مبذرًا جدًا ، والذي يمكن أن يأخذ أبعادًا مقلقة. ضع في اعتبارك أنه لم يحن الوقت بعد لتدلل نفسك باللوحات أو نظام جديد أو جولة أحلامك حول العالم.

الصحة
سوف تكون في حالة جيدة. في العمل ، ستظهر أنك كفؤ وكفؤ وستحصل على نتائج جيدة. ستنظم نفسك جيدًا لتكريس الكثير من الوقت لحياتك العائلية.

العمل
ستكون علاقاتك مع زملائك مضطربة. هذا من المحتمل أن يشتت انتباهك ويعطل عملك. الطلاب ، سيكون لديك أيضًا علاقات عاصفة مع بعض المعلمين أو الأصدقاء.

العائلة
ستكون علاقاتك مع أحبائك خالية من الأحداث. إذا كان لديك أطفال ، فستكون أكثر انتباهاً من المعتاد لنموهم ، وستخصص وقتًا للاعتناء بهم ، ومشاركة هواياتهم ، على سبيل المثال. سيكون والداك وإخوتك مشغولين للغاية. ستكون بعض المكالمات الهاتفية كافية لتعزيز تواطؤك.

الحياة الإجتماعية
ستعمل النجوم على خلق مناخ من الانسجام والتفاهم في مجال الصداقة. سوف يشجعون على إثراء التبادل الفكري ، وخاصة على المستوى الروحي. لقاءات مثيرة للاهتمام أثناء السفر.

اقتبس من اليوم
لعقد زواج جيد ، يجب أن يكون الزوج أصم والزوجة عمياء (ريتشارد تافيرنر).

رقم الحظ
340

توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
التوازن والصفاء والرفاهية ... هذه المفاهيم ، التي كنت قد نسيتها تقريبًا مؤخرًا ، ستكون على جدول الأعمال مرة أخرى تحت دافع زحل في الجانب الإيجابي. هذه المرة ، صحيح ، بعيدًا عن الاحتجاج على روتين الحياة الزوجية وقيودها ، ستدرك تمامًا الأهمية التي يحملها شريكك في حياتك. عازب ، فجأة ، لن يبدو احتمال العيش معًا مخيفًا لك! وفي الوقت نفسه ، سيكون لديك فرصة جيدة للعثور على اللؤلؤة النادرة!

المال
سيبدو زحل سيئًا ، لكن لن يكون هناك سبب يجعل هذا الكوكب ينقلب عليك. سيكون كافياً بالنسبة لك أن تتنبأ بالأمور المالية ، كما يتطلب ذلك زحل ، ولا تستسلم لرغبات الشراء الاندفاعي ، للحفاظ على التوازن. بالطبع ، هذا سوف يتطلب جهدا.

الصحة
مع زيارة كوكب المشتري ، يجب أن يستمر كل شيء في الأفضل من الناحية الصحية. لكن احذر من التأثير البهيج لهذا الكوكب. سوف تشجعك على الإفراط في تناول الطعام!

العمل
مناخ احترافي مشوش إلى حد ما تحت تأثير الجوانب الكوكبية المتناقضة. احذر: ستشتت انتباهك تمامًا وستخاطر بنسيان أشياء مهمة. احرص أيضًا على جعل نفسك مفهومة من قبل محاوريك ، وذلك لتجنب أي سوء فهم.

العائلة
يوم سعيد ، حيث يمكن فتح كل شيء في المجال الخاص. اغتنم الفرصة لمعالجة المشاكل الداخلية التي تؤجلها دائمًا حتى الغد. بدعم جيد من كوكب زحل ، ستتمكن من إيجاد حلول سريعة وفعالة لهذه الأسئلة.

الحياة الإجتماعية
إن علاقاتك الجيدة مع إخوانك من البشر هي التي ستجعل حياتك أسهل. كن على علاقة ممتازة مع من حولك ، سيؤدي ذلك إلى تنشيط مجيء الأشياء الجيدة والنوايا الحسنة ، لأن كل ما سيظهر في الوقت الحالي سيتطلب مساعدة الآخرين.

اقتبس من اليوم
الإنسان هو مقياس كل الأشياء (بروتاغوراس).

رقم الحظ
576

توقعات برج الجدي اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
التوترات والاشتباكات مع زوجتك أو شريكك لن تكون على جدول الأعمال! على العكس من ذلك ، فإن الرفاهية والتواطؤ والشهوانية ستسود في حياتك كزوجين. ستكون سعيدًا جدًا لدرجة أنك سترغب في إيقاف الوقت! عازب ، إذا كنت تبحث عن علاقات حب صاخبة أو تقلبات أو مفاجآت كبيرة من جانب القلب ، فستصاب بخيبة أمل ، لأن هذا الجو الفلكي لن يفسح المجال لذلك. لكن ستتاح لك الفرصة لعقد اجتماع ساحر وهادئ وواعد اليوم.

المال
يجب أن يتحسن وضعك المالي بفضل دعم أورانوس. إذا كانت لديك خيارات مهمة يتعين عليك اتخاذها ، فستبدأ في الرؤية بشكل أكثر وضوحًا وستكون لديك هذه المرة عناصر موثوقة في متناول اليد لتتمكن من اتخاذ قرار قريبًا.

الصحة
الحاجة المطلقة للتنفيس عن البخار! بين عملك وحياتك الاجتماعية ، ناهيك عن التزاماتك العائلية ، سوف تكون مكتظًا بالحجز! لكن تأكد من الحفاظ على لياقتك. لبناء العضلات ، دون إجبار ، فإن السباحة أو الإطالة ستكون مثالية.

العمل
سيكون زحل في هذا الجانب مناسبًا جدًا لجميع أولئك الذين يعملون في السياحة أو الرياضة أو العلاقات التجارية مع الدول الأجنبية. ولكن لتحقيق أقصى قدر من النتائج ، ستكون مسألة المخاطرة. سوف يستمد جميع عمال التوقيع رضا كبير من نشاطهم.

العائلة
مع هذا الجانب من زحل ، من الممكن أن تجد صعوبة أكبر من المعتاد في الوفاء بمسؤولياتك العائلية. سيرى بعضكم القضايا العائلية التي كنت تعتقد أنها قد ولت منذ فترة طويلة ولكنها في نهاية المطاف لا تزال تثير القلق. سيتعين على الآخرين التضحية ببعض الهوايات الشخصية لرعاية أسرهم.

الحياة الإجتماعية
ستجعلك النجوم أكثر إقناعًا من أي وقت مضى. سيؤدي ذلك إلى تسهيل إجراءاتك ومعاملاتك بشكل كبير. ولكن ، إذا كنت تريد أن يتبعك من حولك ، فسيتعين عليك أن تتعلم أن تكون أكثر دقة في الطريقة التي تعبر بها عن نفسك. "الكلمات لا تكلفك شيئًا ؛ اخترها جيدًا لإرضاء محاوريك" (مثل فيتنامي).

اقتبس من اليوم
أي فائز وقح في خسارته يعمل (لافونتين).

رقم الحظ
499

توقعات برج الدلو اليوم السبت 22 يناير 2022



الحب
يجب أن تملأك حبك! إذا كنت ملزمًا بالفعل ، فإن تأثير كوكب المشتري سيوفر لك الشرنقة المتناغمة التي تتوق إليها. إذا كنت تعيش بمفردك ، فلا داعي لأن تفرط في التحرك: انتظر حتى يظهر الشخص المناسب ، الشخص الذي سيشاركك مفهوم الحب. الآن هو الوقت الذي تكون فيه فرصك في مواجهة هذا الطائر النادر أكبر. كل ما عليك فعله هو فتح عينيك وأذنيك على مصراعيها!

المال
سوف يتضح أن بلوتو في هذا الجانب ميمون من الناحية المالية. ستكون استثماراتك واستثماراتك مربحة للغاية. لكن احذر: قد ينقلب بلوتو ضدك إذا كنت تفتقر إلى اليقظة أو إذا كنت غير معقول.

الصحة
إذا زعزعت استقرار المريخ في الجوانب السيئة ، فسوف تستخدم حيويتك بشكل غير متساو. في بعض الأحيان تميل إلى الإفراط دون محاولة حفظ قوتك ، وأحيانًا لن تفعل الكثير لاستعادتها. بعد قولي هذا ، لن يكون هناك ما يدعو للقلق في هذا الوضع ، لأنه لن يعيقك أو يثير اهتمامك.

العمل
ستذهب هذه الفترة ، التي تقع تحت سلطة المشتري الجيد ، في اتجاه النجاح أو التعافي. يمكنك أن تتوقع الكثير من الرضا المادي والمهني. لكن احذر من الانتصار السعيد ، أو الموقف المحتقر تجاه أولئك الذين لديهم حظ أو استحقاق أقل منك. تذكر أن "كل فائز وقح في خسارته يعمل" (لافونتين).

العائلة
في المنزل ، ستنشغل فجأة بألف وظيفة صغيرة كان من المفترض القيام بها منذ زمن طويل. سترغب في جعل يديك متسخين ، وتحويل منزلك ، وقبل كل شيء ، إضفاء السطوع.

الحياة الإجتماعية
قد يحاول بعض أصدقائك جرك إلى عمل محفوف بالمخاطر ، أو جمعية غير مستقرة. قبل إعطاء موافقتك ، قم بدراسة الموقف من كل زاوية. تعرف كيف تقول لا.

اقتبس من اليوم
إنها خضراء جدًا ، كما يقول ، وهي جيدة للكوادر (لافونتين).

رقم الحظ
684


توقعات برج الحوت اليوم السبت 22 يناير 2022


الحب
تأثيرات نجمية متناقضة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يتسبب كوكب المشتري وأورانوس في نزاعات غير متوقعة كزوجين. ولكن من ناحية أخرى ، فإن فينوس ، إلهة الحب ، ستحمي حياتك الزوجية بكل قوتها. فقط الأزواج الذين يترك فهمهم الكثير مما هو مرغوب فيه يواجهون صعوبات خطيرة. عازب ، ستكون أقل عاطفية وأقل تقبلاً للحب من المعتاد. في الواقع ، سيزيد المريخ من قوتك القتالية ولكن ليس بالضرورة من حلاوتك. لا شك أنه سيكون لديك المزيد من الطاقة للدفاع عن أموالك أكثر من الوقت للاستثمار في الحب المجنون!

المال
المريخ في الجانب غير المتناسق سوف يلطخ حكمك. أيضا ، تجنب إجراء المعاملات المالية اليوم. سوف تعود المسألة الخلافية إلى الواجهة وتحرجك.

الصحة
سيساعد عنصران سماويان متميزان في حمايتك من الناحية الصحية. من ناحية أخرى ، يعدك المريخ ، نجم الطاقة ، بأداء بدني ومعنوي رفيع المستوى. من ناحية أخرى ، سيضمن لك كوكب المشتري ، كوكب الرفاهية ، أنك في حالة ممتازة. إذا كنت تعاني من حالة مزمنة ، فإن التحسن يلوح في الأفق. ربما ستجد علاجًا جديدًا أكثر فعالية. يمكنك الوثوق بطبيبك.

العمل
قد يجلب لك بلوتو انتكاسات في عملك. علاوة على ذلك ، قد يؤدي تأثيره إلى صعوبات غير متوقعة. لا داعي للذعر ، فلن يهددك أي شيء دراماتيكي. لكن العوائق المؤقتة قد تعيق نموك ، ما لم تجبرك التغييرات في ظروف عملك أو في بيئتك المهنية على بذل جهود للتكيف.

العائلة
اتفاق عائلي جيد لغالبيةكم. ستكون علاقاتك بأحبائك في حالة جيدة. أولئك الذين لديهم أطفال منكم يمكنهم فقط مدح سلوكهم.

الحياة الإجتماعية
بفضل الجو النجمي الملائم ، يمكنك تجديد العلاقات التي توترت قليلاً بسبب القطيعة الأخيرة. لا تتردد في اتخاذ الخطوة الأولى ، حتى لو كنت تعتقد أنك على صواب. وتذكر أن "الصداقات المتجددة تتطلب عناية أكثر من تلك التي لم تنكسر".

اقتبس من اليوم
الإشباع الحسي ليس سوى واحدة من أفراح الزواج العديدة ؛ ولكن إذا لم يتم الوفاء بهذا الشرط ، فإن الصرح بأكمله ينهار (ديل كارنيجي).

رقم الحظ
483

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق