توقعات برج الثور اليوم

قد تجد نفسك اليوم تفكر كثيرًا في العوالم الأخرى ، وتتساءل عن أفضل طريقة لمعرفة المزيد عنها. قد تكون الكتب مفيدة ، ولكن في الوقت الحالي قد تحصل على أفضل النتائج من التخصصات التي تجمع بين الطاقات الجسدية والعقلية ، مثل اليوجا أو التاي تشي. يمكن للشعور بالرفاهية الذي يتبع التمرين أن ينتج الإندورفين الذي ينتج عنه حالات من الوعي العالي.

عاطفيا
إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ أوراق قانونية من أي نوع ، فلن تجد يومًا أفضل للقيام بذلك. يجب أن تكون العلاقات من جميع الأنواع ، وخاصة العلاقات الرومانسية ، دافئة وداعمة ومجزية بشكل خاص. يمكن لأشخاص جدد ومثيرين أن يعترضوا طريقك ، وقد تشعر بعلاقة فورية مع واحد منهم على الأقل. إذا لم تكن متورطًا حاليًا في علاقة عاطفية ، فيمكنك مقابلة شخص مثير اليوم. الأحداث الاجتماعية مرضية ومحفزة.

مهنيا
اليوم سيكون لديك الكثير من الطاقة الجسدية. قد تستمتع بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والقيام بتمرين قوي. أو يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة. سترغب في الاسترخاء ببساطة عن طريق تثبيت نفسك في جسمك. تخلص من بعض السموم وتخلص من كل هذا التوتر المكبوت. أنت بحاجة إلى إعادة شحن طاقاتك العاطفية الآن ، لذا كن جيدًا مع نفسك اليوم.

ماليا
إنه يوم جيد للانفتاح على الأفكار التي يقدمها الآخرون. في بعض الأحيان تركز بشكل كبير على القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة بحيث تصبح منغلقًا على الاقتراحات. قد تحتاج إلى مساعدة في مشروع الآن لأنك وسعت نفسك في اتجاهات كثيرة جدًا. هذا لا يعني أنك غبي. هذا يعني أنك طموح فيما تحاول تحقيقه. لا بأس في الحصول على بعض المساعدة!

63%
56%
56%
58%
58%

توقعات الأيام السابقة

سوف تكون مهتمًا بتعلم شيء جديد. قد ترغب في التفكير في التسجيل في دورة في الجامعة. أو حضور ندوة. سوف تحصل على بعض مهارات الكمبيوتر. أو ابحث عن بعض مجالات الاهتمام الأخرى. افعل شيئًا لتنمية هذا العقل النشط. تشعر بالملل بسهولة ، وتبحث دائمًا عن تحديات جديدة. ابحث عن بيئة يمكنك من خلالها توسيع نطاق معرفتك.

عاطفيا
يجب أن تشعر اليوم بشكل خاص بالمثالية ، والخيال ، والحدس ، والميل الروحي. من المحتمل أن تُظهر هالة من عالم آخر قد تجذب المزيد من الاهتمام - مثل نظرات الإعجاب - أكثر مما اعتدت عليه. يجب أن تسير الأمور الرومانسية بشكل جيد في الوقت الحالي حيث يبدو أن الجو الخيالي يتغلغل في حياتك بأكملها. استمتع بها مادمت تستطيع. في غضون أيام قليلة ستعود إلى الواقع!

مهنيا
قد تقرر اليوم العمل على ممارساتك أو دراساتك الروحية. قد تقرأ كتابًا عن هذا الموضوع أو تحضر محاضرة أو ربما تمارس نوعًا من الانضباط الجسدي / الروحي مثل اليوجا أو الكاراتيه أو التاي تشي. التحذير الوحيد: لا تحاول أن تفعل الكثير في وقت واحد. يمكنك أن ترهق نفسك جسديًا ، وتعطي نفسك عبئًا فكريًا زائدًا. ركز على شيء واحد في كل مرة. ستظل المعلومات موجودة في وقت آخر!

ماليا
هل كنت نوعا ما ساذجا في الآونة الأخيرة؟ إذا كنت تميل إلى الوثوق بكل ما تسمعه تقريبًا ، فمن المحتمل أنك كنت كذلك. عمومًا لديك عقل حاد وليس من السهل خداعك ، ولكن يمكن خداع الجميع من وقت لآخر. خذ وقتك اليوم للتفكير في الثقة التي منحتها مؤخرًا ولمن. افحص الأشياء بعناية لمنع استخدامها أو إيذائها.
تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك ، وستحرز تقدمًا كبيرًا في أي مشروع تقرر معالجته. بمجرد أن تدحرج الكرة ، ستجد أن القوة الأكبر ستساعد في دفعها لبقية الطريق. ما عليك سوى توفير الزخم الأولي. لا يوجد مشروع كبير جدًا بحيث لا يمكنك معالجته في يوم مثل هذا. ابحث عن القوة في داخلك لتحقيق ذلك  .

عاطفيا
يزدهر الحب في العلاقات الوثيقة حيث يتدفق التواصل بحرية بينك وبين من تحبهم. أنت حدسي بطبيعتك ، لكن اليوم يجب أن تشعر بالتناغم بشكل خاص مع أفكار ومشاعر واحتياجات ورغبات الآخرين ، لذلك لا تتفاجأ إذا اقتربت أكثر من من حولك. يجب أن يوفر الأطفال على وجه الخصوص مصدرًا للدفء والحب في الوقت الحالي. إذا كنت تميل إلى الفن ، فقد تشعر بالرغبة في بدء مشروع جديد اليوم.

مهنيا
اليوم يمكنك ملاحظة بعض الصعوبات في العمل. قد تلاحظ بعض المشكلات التي تظهر مع بعض الموظفين ، مثل تضارب بسيط في الشخصية ، ومن المحتمل أن ترى هذه الدراما في العمل اليوم. حاول أن تظل منفصلاً ولا تتورط كثيرًا. تخلق طاقة اليوم بعض التوتر ، لكن لا يجب أن تدعها تسحبك إلى أسفل. حافظ على موقف إيجابي ولا تنجذب إلى النقاش!

ماليا
قد يتحدى شخص ما قدراتك العقلية اليوم. قد يكون ميلك الطبيعي هو أخذ المعلومات المقدمة ، والتفكير فيها لفترة من الوقت والعودة بقرارك أو رأيك في وقت لاحق. ومع ذلك ، فإن حقيقة الأمر هي أن الأمور تتحرك بسرعة كبيرة اليوم ويجب اتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة. ابق على أصابع قدميك وثق في عملياتك العقلية.
انتبه هاليوم بعلاقاتك وحاول تكون حذر من المقربين ويمكن قصة تدايقك بتخص الأخوة او امور عائلية ولازم تروق وتنتبه من الحوادث او من لعطال تحصل وعم تحس انو ماحدا معك وكلو ضدك
عاطفيا : هدي بامورك وعم تحس انك تعبان شوي وماعم تكون راضي وبتحس بوحدة
من الأيام الحلوة باجواء اجتماعية وناس كتير واتصالات وعلاقات ويمكن تلتقي صديق بعد غياب او تتواصل مع اشخاص غالية وغالبا في عزيمة واجواء حلوة وعم يكون حضورك مميز بسهرة وشعبيتك بتزيد
عاطفيا : عندك تقارب حلو واطمئن حالتك العاطفية عم تتغير للأفضل وبكون بكل علاقة هاليوم فرصة لحب
من الأيام الحلوة عندك وكتير ناس حولك وعم تدعمك وناطرك لقاءات واجواء اجتماعية حلوة او مشوار مع ناس بتحبن وحتى شعبيتك بتزيد عبر السوشل ميديا وفي حديث طويل وقعدة مع صديق غالي
عاطفيا : عم تعيش اوقات حلوة والشريك عم يتقرب منك وقادر تتعرف على اشخاص جدد

قراءة باقي الأبراج