توقعات برج السرطان اليوم

ربما لم يكن هناك الكثير من مواقع الكواكب معًا في وقت واحد مما سيتيح لك حقًا الحصول على ما تريده من الحياة. أنت في فترة تحقيق الذات ، ويبدو الأمر كما لو أن الحياة أصبحت فجأة أسهل كثيرًا بالنسبة لك. أنت تتحكم في الموقف. استخدم مهاراتك كقائد لتحقيق كل أحلامك!

عاطفيا
اليوم يكشف موقع الكواكب عن الغلاف الجوي للعام المقبل. قد تتحول الأشهر القليلة المقبلة إلى نقطة تحول حقيقية في حياتك. قد يكون لديك تغيير في قلبك بشأن أهدافك المهنية ، أو الطريقة التي تتعامل بها مع حياتك الشخصية ، أو قد تفكر في بعض التغييرات في الطريقة التي تدير بها شؤونك المالية. ترقب الإشارات التي قد ترسلها الكواكب في طريقك ، خاصة عند اتصالك بأشخاص آخرين.

مهنيا
أنت تعمل بجد من أجل أموالك ، لكنك أيضًا تستمتع بصحبة الأشخاص الذين تعمل معهم وعاطفتهم. اليوم يجب أن تشعر بهذا أكثر من أي وقت مضى. أكثر من شخص لديه استعداد للتعبير عن إعجابه وتقديره لما تفعله ، بما في ذلك شخص في السلطة. كل ما يحدث يمكن أن يؤثر بشكل جيد على الصلاحيات التي ينطوي عليها الأمر عندما يتعلق الأمر بعلاقتك التالية. استمر في العمل الجاد وكن لطيفًا جدًا مع الجميع!

ماليا
يعد الخيال والخيال جزءًا كبيرًا من تفكيرك اليوم ، ولا يجب أن تتردد في تبني هذا الإطار الذهني. هناك قدر كبير من القوة يمكن استخلاصه من إحساسك بحرية الاستكشاف والحلم. تفكيرك هو أكثر من وعي أعلى في هذا الوقت ويجب أن تستفيد من هذا المنظور النبيل من خلال رؤية الأشياء من وجهة نظر أكثر حيادية.

73%
50%
50%
53%
53%

توقعات الأيام السابقة

قد لا تشعر بالحافز للقيام بالكثير اليوم. ومع ذلك ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، فمن المهم أن تهاجم جبل المهام الذي ينادي باسمك. افهم واحترم قيود الساعة الموقوتة. ستجد أنه طالما كنت منضبطًا في إنجاز مهمة صغيرة واحدة في كل مرة ، فلن تواجه مشكلة في تقليص الجبل إلى كومة من الأنقاض غير المهمة.

عاطفيا
يمكن أن تظهر بعض المشاعر القوية في حياتك. تشجع طاقات الكواكب الصدق والتواصل المباشر. إذا كان هناك أي مجال في حياتك يحتاج إلى تطهير ، فقد تتمكن من تحقيق اختراق. قد تحتاج العلاقات إلى ضبط ، لذا كن منفتحًا مع أحبائك بشأن ما تشعر به. في العمل ، انتبه إلى زملاء العمل الذين قد يسيئون فهمك من خلال محاولة العمل نحو مناقشات مثمرة.

مهنيا
قد يحتوي كشف حسابك المصرفي على بعض الأخبار القاتمة بالنسبة لك. ربما تكون قد أنفقت مؤخرًا أكثر مما كنت تقصده في الأصل ، وبالتالي فإن خزائنك منخفضة. قد يتطلب الأمر بعض البراعة وقليلًا من شد الحزام من أجل إبقاء دائنيك سعداء وتمكينك من العيش دون تقييد نفسك. هذا هو الوقت المناسب لوضع ساعات إضافية في العمل إذا استطعت. تذكر: الوضع مؤقت وسوف يمر.

ماليا
قد تصاب بمشاعر تدني احترام الذات. يبدو الأشخاص الآخرون أقوى منك ، أطول ، أفضل مظهرًا ، يكسبون المزيد من المال ... أيًا كان. حاول جاهدًا اليوم أن تركز على الزجاج نصف الممتلئ بدلاً من النصف الفارغ. هناك عدد كبير من الأشياء عنك تجعلك فريدًا ، والكثير من الناس يعرفون عنها ويقدرونها.
ضع جانبا الرعونة ليوم واحد. هذا وقت مهم للاستعداد للمستقبل. تأكد من عدم اتخاذ خطوة أخرى للأمام قبل أن تعرف أنك على أرض صلبة. هذا وقت مهم بالنسبة لك لتحديد أهدافك على قطعة من الورق. سيساعدك كتابتها على إدراكها في حياتك. فكر في الحصاد طويل المدى. الأمان والتأريض من الموضوعات الرئيسية في اليوم .

عاطفيا
أنت تميل إلى أن تكون غير تقليدي بطبيعتك ، لكن اليوم يمكنك التفوق على نفسك. يمكن أن تكون التجربة الروحية في صميم ما يحدث. أنت تتغير ، بطريقة واضحة لكل من حولك. إذا كانوا مرتبكين ، فلا تقلق بشأن ذلك. المشكلة هي أنك ستكون في حيرة من أمرك. اعتبر نفسك كاتربيلر تصبح فراشة! قد يكون الانتقال غير مريح ، ولكن في النهاية تكون الفراشة أجمل بكثير من اليرقة!

مهنيا
قد يكون اليوم أكثر رصانة مما تريد. قد يكون من الصعب عليك التخلص من الأشياء اليوم ، فلماذا لا تحتفظ بها هناك؟ في العمل ، اعتمد على الحلول التي نجحت في الماضي. حان الوقت للاحتفاظ بممتلكاتك بدلاً من محاولة اقتحام ممتلكات جديدة. حاول ألا تهز القارب كثيرًا وتابع بحذر في كل ما تفعله اليوم.

ماليا
أنت قادر على ابتكار بعض الأفكار الجديدة والجذرية اليوم ، والتي يجب أن لا تتردد في مشاركتها مع الآخرين. هناك فرص مفتوحة أمامك يجب أن تتطلع إليها للاستيلاء عليها. كن عدوانيًا بشأن الضغط على أفكارك التقدمية. سيثبت التواصل مع الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر متعارضة نوعًا ما مع وجهة نظرك أنه ذا قيمة كبيرة اليوم. خذ درسًا من العجيب والغريب.
استغل يومك بفرص عمل ولازم تهدي وتحاول تثبت حالك لان عندك شي مهم متل امتحان او اختبار او لقاء على مستوى وللبعض ممكن منصب او ترقية او شهرة مفاجئة وكمان ممكن تهتم بقصة تخص الأب
عاطفيا : في كتير عيون عليك هاليوم وحاول تستغل علاقاتك لتلاقي حب يرضيك
من الأيام الكتير مبشرة بالخير عندك وعم تبلش شغل او تجارة خارجية وقادر تحصل على المال بسهولة وخصوصي اذا في حوالات بعيدة او اذا بدك اوراق سفر او قصص بتلاقي كل شيء ميسر وفي تحرر وراحة
عاطفيا : عندك علاقات جديدة وحلوة واطمئن الوضع العاطفي عندك عم ياخدك لحلوة وتغيير
استغل هيك يوم لتعمل شيء جديد وتغير بحياتك وافكارك وشغلك وكمان ناطرك سفر او علاقات جديدة او اوراق عم تنحل وفي نجاح دراسي واجواء حلوة وبتخلص من قصة او شخص كان تاعبك فاطمئن
عاطفيا : افتح قلبك واطمئن رح تلاقي كتير اشخاص ممكن تفوت معك بعلاقة جديدة

قراءة باقي الأبراج