توقعات برج الحوت اليوم

اليوم ، من المرجح أن يكون التواصل مع الآخرين على مستوى خفي من التواصل اللفظي. عندما يرن الهاتف ، قد تعرف بالفعل من على الطرف الآخر من السطر قبل أن تلتقطه. يمكنك أيضًا أن تلتقط توارد خواطر أفكار الآخرين. يمكن للكتب والمقالات عن الأشخاص الذين مروا بتجارب مماثلة أن تزيد من فهمك لهم. لا تقاتلها! اذهب مع التيار .

عاطفيا
تحب مقابلة أشخاص قد يعتبرون غريبين الأطوار. لا يمكنك مساعدتها ، فأنت ببساطة تنجذب إليهم. من المحتمل أن تكون قادرًا على عبور طريق أحد هؤلاء الأشخاص. لكن قد يتبادر إلى ذهنك شعور ديجافو. قد يبدو غريبًا ، فمن المحتمل ألا يكون هذا الشخص غيرك!

مهنيا
يمكن أن تفتح الطاقة النجمية في اللعب أبوابك لبعض الأعمال الجديدة. روح المبادرة في الهواء. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فيمكنك أن تسمع قريبًا كلمة تفيد بأنك قد حصلت على الوظيفة التي تقدمت لها. إذا كنت تحاول توسيع نطاق عملائك ، فقد تتلقى بعض الأعمال الجديدة المتحمسة. إنه يوم للشعور بالرضا عن جهودك. لقد كنت تعمل بجد ، ويجب أن تشعر أنك تحرز تقدمًا!

ماليا
إذا كنت تفكر في الكتابة أو التدريس ، فإن اليوم هو يوم البدء. خيالك قوي ، وكذلك مستوى إلهامك ، وطريقتك في الكلمات أكثر وضوحًا من المعتاد. يمكنك أيضًا أن تلعب دور البائعة الخارقة - لذلك إذا كنت تريد عرض مشروع على شخص ما ، فقم بذلك الآن مرة أخرى. يجب أن تدور العديد من الأفكار في ذهنك. سيكون من العار ألا نضعهم على الورق.

71%
72%
72%
57%
57%

توقعات الأيام السابقة

اليوم يمكن أن تشعر بالانجراف في اتجاهين مختلفين. أنت شخص لطيف ولا تحب مواجهة الآخرين. لكن في الوقت الحالي يمكن أن يحدث شيء يحتاج إلى التغيير. قد يكون لديك صديق أو شخص مهم آخر لا يفهم وجهة نظرك. تحدث وقم بعمل قائمة موضوعية بمخاوفك. على الرغم من أن جانبك الخجول قد يحثك على التزام الصمت ، إلا أنك ستشعر بتحسن إذا فتحت فمك!

عاطفيا
يجب أن تحصل على الكثير من الاهتمام الإيجابي من الناس. ربما تقوم بإبراز الكاريزما مثل نجم سينمائي ، وترسم العيون في طريقك وأنت تمضي في يومك. قد يصبح شريكك الرومانسي أكثر اهتمامًا بك فجأة ، ربما بسبب بعض مشاعر الغيرة. ربما يحاول الغرباء مغازلتك ، وقد يثير ذلك قلق شريكك. حتى الأصدقاء سوف يعاملونك باحترام وإعجاب أكبر ، لذا استمتع بها!

مهنيا
قد يجدك شخص ما في مكان عملك فجأة جذابًا للغاية ، ولا يخفي ذلك اليوم. تعتمد طريقة استجابتك بالطبع عليك ، ولكن إذا لم ترد بالمثل على مشاعر هذا الشخص ، فلا تستجيب بشكل إيجابي لمجرد أنك سعيد. قد يتسبب ذلك في مشاكل لك ، خاصة إذا كان هذا الشخص يشغل منصبًا في السلطة. تذكر أنك رومانسي. انتظر من أجل الشخص المناسب!

ماليا
احترس من "الوحش الأخضر القبيح" اليوم. يمكن أن تظهر قبل أن تقول "الغيرة" إذا لم تكن تبحث عنها. تولد معظم المواقف التي تسبب هذه المشاعر نتيجة عدم الأمان لديك. إذا لم تكن آمنًا في وظيفتك أو علاقتك أو عائلتك ، وشعرت بالتهديد من قبل شخص آخر ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على السبب الجذري. فكر في سبب عدم شعورك بالقوة التي تستطيع. ما الذي يسبب لك الشعور بعدم الأمان؟ ابحث عن الإجابات بدلاً من الانتقاد.
الآن يمكن أن يكون لديك وقت اجتماعي جيد. قد تشعر أن الكثير من الناس يسحبونك ويريدون قضاء بعض الوقت معك.  يمكن أن تتلقى عشرات رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يريدون فقط إلقاء التحية. في هذه الأثناء ، يمكن أن يرن هاتفك. لن تكون قادرًا على التواصل مع الجميع اليوم ، لذا ابذل قصارى جهدك لتحديد الأولويات.

عاطفيا
حدث مهم قد يجلب الحظ لحياتك العاطفية اليوم. في البداية ، قد يكون هناك القليل من التوتر حول قضية السلطة ومن الذي يقدم المزيد من التنازلات في العلاقة. قد يكون كلا الطرفين ينتظران التصرف استجابة للطرف الآخر ، ولكن إذا لم يكن أحد على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى ، فلن يتحسن الوضع. من المرجح أن تتدهور.

مهنيا
أنت عالم مجنون قليلاً الآن. قد تكون مهووسًا بإيجاد طرق أفضل للقيام بالأشياء. يمكن أن تضع خطة مالية جديدة لاستثماراتك ، بحساب المخطط المثالي لتجعلك مليونيرًا. أو قد تكون أكثر تركيزًا على الأشياء في العمل ، على أمل إقناع رئيسك أو زملائك باستراتيجياتك المذهلة. سيكون إبداعك وخيالك قوياً اليوم ، فاستعرضهما!

ماليا
قد تجد نفسك تنطلق في العديد من الاتجاهات المختلفة اليوم ، لذا حاول الحفاظ على تركيزك قدر الإمكان. انزل بجانب الماء وأعد التواصل مع نفسك الحقيقية. ستجد أنه كلما دمجت طبيعتك الداخلية مع سلوكك الخارجي ، ستجذب المزيد من الأشخاص والمواقف التي ستساعدك في رحلتك نحو كل ما تتوق إليه أكثر.
عم تحصل على دعم مالي ومبلغ بهاليوم وغالبا في امور بتساعدك وعم تفكر بعزيمة او طلعة مطعم او فندك وبدك بس ترتاح وتنام ويمكن متكاسل شوي وعندك قصص عم تأجلها وانتبه تصرف مال كتير
عاطفيا : وضعك منيح رغم كل شيء اطمئن وفي علاقات عم تكون اقرب اليك واوقات رومنسية
يومك حلو وبيعطيك طاقة كبيرة وقدرة على البدايات بشغل او حتى بقصص جديدة والبعض عندن خبر عن طفل وفي امور مهنية عم تتحرك وفرص بتدعملك وحاول تغير بحياتك وفكر بس بالمستقبل
عاطفيا : عم يكون عندك حضور حلو ويبدو جاذبيتك عم تزيد والحب عم يدق بابك كمان
يوم جيد بكل شي فيه وخاصة انك قادر تقلب مل شي لصالحك وتحل مشاكلك العائلية وفي اوقات ممتعة عم تقضيها وبتلاقي كل الناس عم تدعمك وفي شغل جديد او موضوع بساعدك وفرص استغلها
عاطفيا : عندك هاليوم فرصة لارتباط ووضعك العاطفي عم يكون جيد واشخاص عم ترجعلك

قراءة باقي الأبراج