توقعات برج الحمل اليوم

قد تجد نفسك اليوم تفكر كثيرًا في العوالم الأخرى ، وتتساءل عن أفضل طريقة لمعرفة المزيد عنها. قد تكون الكتب مفيدة ، ولكن في الوقت الحالي قد تحصل على أفضل النتائج من التخصصات التي تجمع بين الطاقات الجسدية والعقلية ، مثل اليوجا أو التاي تشي. يمكن للشعور بالرفاهية الذي يتبع التمرين أن ينتج الإندورفين الذي ينتج عنه حالات من الوعي العالي.

عاطفيا
إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ أوراق قانونية من أي نوع ، فلن تجد يومًا أفضل للقيام بذلك. يجب أن تكون العلاقات من جميع الأنواع ، وخاصة الرومانسية ، دافئة وداعمة ومجزية بشكل خاص اليوم. يمكن لأشخاص جدد ومثيرين أن يعترضوا طريقك ، وقد تشعر بعلاقة فورية مع واحد منهم على الأقل. إذا لم تكن متورطًا حاليًا في علاقة عاطفية ، فيمكنك مقابلة شخص مثير اليوم. تثبت الأحداث الاجتماعية أنها مرضية ومحفزة.

مهنيا
قد يلزم القيام بالكثير من المهام غير المكتملة في جميع أنحاء المنزل اليوم. قد تقرر تجاهل بعض الأعمال التي تحتاج بشدة إلى التعامل معها لصالح مشروع تعتقد أنك ستستمتع به أكثر. لا تحاول إلصاق أفراد العائلة بالأشياء المملة! إذا اجتمعت جميعًا معًا للحصول على أسوأ ما في الطريق ، فيمكنك الاستمتاع جميعًا بالمهام الأكثر إثارة للاهتمام. إذهب إليها!

ماليا
قد تطرح أنت والشخص المميز في حياتك بعض الأفكار للفرار معًا. ربما تفكر في رحلة جوية ، ربما إلى بلد دافئ مثل إيطاليا أو المكسيك. أو ربما كنت من المتزلجين وتريد أن تفعل العكس! إذا كنت تفكر بجدية في القيام بمثل هذه الرحلة ، فهذا هو اليوم لبدء التخطيط. قم بإجراء بعض المكالمات الهاتفية وجمع كل المعلومات الممكنة.

70%
52%
52%
78%
78%

توقعات الأيام السابقة

قد تحتاج إلى تبني موقف صارم اليوم حتى تكون فعالًا كما تريد أن تكون في هذه المرحلة من الزمن. عند التعامل مع الآخرين ، لا تضع أي افتراضات ليس لديك دعم قوي لها. قد يكون الأشخاص الآخرون حساسين بعض الشيء ، لذا اجعل الأمور مقتصرة على الحقائق فقط ، وحاول قدر المستطاع ألا تثير أي مشاعر ثقيلة.

عاطفيا
قد تحتل الرومانسية والعلاقة الحميمية المرتبة الأولى في أفكارك وأفعالك اليوم. قد تأتي إليك بعض الأحلام غير العادية الليلة. قد تكون ذات طبيعة رومانسية ، أو يمكن أن تكون ملهمة فنياً ، أو كليهما. اكتبها ، لأنها من المرجح أن تكشف عن حقائق جديدة عن نفسك يمكن أن تحدث فرقًا في حياتك. قد تتأرجح أفكارك حول المال بين الثقة الكاملة والذعر التام. لا تغفل عن الحقائق!

مهنيا
إذا لم تكن متأكدًا من حقيقة زيادة راتبك ، فقد يتم إخبارك أخيرًا اليوم على وجه اليقين بأنها قادمة. هذا بالتأكيد سبب للاحتفال ، لذلك قد ترغب في الاتصال بشريك رومانسي واقتراح ليلة في المدينة. يظهر حظك الجيد علامات على الاستمرار ، إذا واصلت العمل الجاد كما كنت تفعل. حان الوقت الآن للاستمتاع بها!

ماليا
اتخذ احتياطات إضافية للحصول على جميع الحقائق قبل اتخاذ أي قرارات مالية مهمة. يمكن أن تجعل جوانب اليوم الشخص أكثر ثقة مما هو آمن ، مما يسهل عليك الفرار أكثر من المعتاد. لا تفخر كثيرًا بالحصول على رأي ثانٍ أو أن تسأل شخصًا تثق برأيه للحصول على مشورته إذا كنت حتى غير متأكد من شيء ما. دع الثعبان مثل البائع ينتقل إلى ضحيته التالية.
إن الاعتناء بنفسك اليوم يعني الاعتناء بمنزلك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ابق بالقرب من عشك وافعل أشياء لتحسين ملاذك المقدس. المكنسة الكهربائية والغبار والفرك! اجعل يديك متسخة. سوف تجني مكافآت كبيرة عندما تمر. سيكون هناك شعور خاص بالإنجاز سيقربك من منزلك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول إشراك أفراد آخرين من عائلتك أيضًا.

عاطفيا
قد تحلم بقضاء بعض الوقت مع رفيقة الروح الخاصة اليوم. يمكن أن يمتلئ عقلك بصور لما يجب أن يبدو عليه هذا الشخص أو يبدو عليه. قد تكون مستعدًا للوقوع في حب شخص ما بجنون ولا يمكنك صرف عقلك عن الموضوع. إذا كنت تواعد شخصًا حاليًا ، فحاول ألا تكسر قلبه! إذا كنت تبحث حقًا عن نوع مختلف من الأشخاص ، فكن صريحًا مع نفسك بشأن ذلك.

مهنيا
أنت قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم ، طالما أنك الشخص الذي يتخذ إجراءً. لا تدع الآخرين يتخذون القرارات نيابة عنك. قد تجد أن قوتك ستعمل في رشقات نارية غير منتظمة وحيوية ، لذا استخدم هذا لصالحك. حافظ على مستوى رأسك وستكون قادرًا على قطع عمل يومك مثل السكين الدافئ من خلال الزبدة. مهما فعلت ، لا تستسلم.

ماليا
يمكن أن يكون خيالك في حالة تأهب قصوى اليوم وهو أمر رائع إذا كنت تعمل في قطاع التصميم. يتم تحفيز الطاقات الإبداعية بواسطة اقتران كوكبي. قد تجد نفسك فجأة تنظر إلى مشكلة بطريقة جديدة تمامًا. هذا النهج الجديد يمكن أن ينهي مخاوفك ويعالج الموقف تمامًا. تصرف بناءً على حدسك اليوم وانتبه للأفكار الجامحة والمندفعة التي تخطر ببالك. يمكنك الاستفادة من بعض الإرشادات الروحية المفيدة.
عم تدخل يوم جديد قادر فيه تحل مشاكل البيت والعيلة عندك وتاخد خطوات جديدة لتغير سكن او شغل ولتطئن على اهلك كمان وكلشي بكون افضل وفي طاقة حلوة وقصص عقارية ومهنية بتنحل
عاطفيا : عم ترجع علاقاتك تمام وبتسمع خبر وبتحل مشكلة مع الشريك هاليوم
بعدك مو مرتاح وعم تحس انو المشاكل فوق راسك وخاصة مع العيلة والمقربين وحاول تهدي الوضع وتكون قريب من عيلتك وأهلك ويمكن في تصليحات وقصص بالبيت او تغيير مكان شاغل بالك وانتبه صحيا
عاطفيا : خلي علاقاتك بعيدة عن الناس وخلسك حذر من المقربين يخربو عليك
من الأيام يلي عم تمرق عليك شوي صعبة وخاصة انك مو مرتاح بالبيت وعندك شوية مشاكل بتخص الأهل او قلق علين ويمكن يكون في ضغط او تغيير مكان مفاجئ اواعطال باجهزة الكهربا ولازم تروق وتنتبه عقاريا
عاطفيا : خليك رايق ولا تكبر المشاكل ولا تخلي قصص البيت تأثر سللبا على حبك

قراءة باقي الأبراج