توقعات برج القوس اليوم

لا يحاول الناس حتى فهم ما يحفزك. لكن هذا جيد بالنسبة لك ، لأنك تفعل ما عليك القيام به بغض النظر عما يعتقده أي شخص آخر. ومع ذلك ، قد تشعر اليوم برغبة في شرح أفعالك ، ليس لأنك تشعر أنه يتعين عليك تبرير نفسك. لن يقوم الناس حتى إذا طلبوا منك ذلك. يبدو الأمر كما لو كنت بحاجة إلى شرح الأشياء لنفسك من خلال أشخاص آخرين

عاطفيا
سيسمح لك اليوم برعاية مشاكلك العاطفية. عبر عن رغباتك ولا تحاول الامتناع عنها كما تفعل عادة! حاول تطوير استراتيجيات رومانسية جديدة! حتى الآن ، تحدثت دائمًا عن حياتك المهنية وتفتقر إلى الكاريزما. يعتمد توازنك أيضًا على إرادتك في الانفتاح على الآخرين.

مهنيا
قد يتأخر شيك كنت تتوقع تلقيه في البريد ، وقد لا تتمكن من الاتصال بمن يرسله. قد تكون في حالة ذعر بشأن ما إذا كنت ستحصل عليها على الإطلاق أم لا. قد تكون هذه حالة كلاسيكية من الانغماس في لا شيء. لن يتسبب التأخير في أي مشاكل دائمة - فقط الإزعاج والإحباط. انتظر هناك - سيأتي المال.

ماليا
قد تضطر إلى اتخاذ إجراء كبير اليوم للدفاع عن مركزك. أدرك أن عقلك الحالي قد أوصلك إلى نقطة معينة وأنك الآن تواجه الاضطرار للدفاع عن هذه النقطة. قد تشعر كما لو أن المتنمر في المدرسة يقف في وجهك ويطالب بأموال الغداء الخاصة بك. لا تستسلم بدون قتال. على الأرجح ، فإن المتنمر يخاف منك تمامًا كما يخافك منه.

86%
51%
51%
59%
59%

توقعات الأيام السابقة

هل لديك رغبة في الذهاب بعيدا في رحلة بعيدة عن المكان الذي تعيش فيه؟ هل ترغب في العيش في أوروبا أو آسيا؟ هذه هي الرغبات التي قد تكون لديك في الوقت الحالي لأنك بصدد توسيع مجال الاحتمالات الخاص بك. تحقق مما إذا كان يمكنك إعداد مشروع من هذا النوع بجدية. سيكون الناس واثقين من صلابتك في الوقت الحالي.

عاطفيا
هذا يوم جيد للاسترخاء. قد ترغب في تخصيص وقت في يومك لبعض التواصل الاجتماعي. ادعُ صديقًا مقربًا للانضمام إليك للمشاركة في بعض الأفكار والأحلام. ستشعر بتحسن عندما تتواصل مع شخص يهتم لأمرك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بقضاء أمسية كسولة في المنزل مع حبيبتك. افعلوا أشياء بسيطة معًا: شاهد فيلمًا وتحدث واحضن.

مهنيا
قد تشعر ببعض الخجل حيال التعبير عن نفسك اليوم ، خاصة إذا كان عليك إلقاء خطاب أو عرض تقديمي للأعمال. تجد أحيانًا أنه من السهل إيصال وجهة نظرك. في أيام أخرى ، تفضل أن تتصرف كمراقب وتنتظر اتخاذ إجراء. لا تجبر نفسك على أن تكون عدوانيًا اليوم. قد يكون من الأفضل إجراء بعض الأبحاث ، والتخطيط لما تريد اقتراحه للعملاء أو الزملاء ، والاحتفاظ بنظرة متحفظة في الوقت الحالي.

ماليا
هذا ليس اليوم للقيام بالاستثمارات. يمكنك أن تقرأ في الجريدة أو على الإنترنت عن بعض الأسهم الجديدة الساخنة ، لكن كن حذرًا جدًا. إذا كنت مهتمًا ، فاستشر محترفًا قبل إنفاق المال. حتى بعد التحدث إلى مستشار الاستثمار ، لا يزال من الجيد الانتظار يومًا أو يومين قبل أن تقوم بالفعل بالاستثمار. قد لا تكون أي نصائح مهمة تتلقاها اليوم موثوقة كما تتمنى. كن صبورا!
من المهم أن تخرج وتشعر بالرياح تهب. أعد الاتصال بالطبيعة وكن على دراية بالعناصر الأربعة - خاصة الهواء. خذ أنفاسًا عميقة واملأ رئتيك بقوة الحياة المنشطة هذه. تخيل نفسك على قمة جبل تطل على محيط شاسع بالأسفل. قم بتوسيع وعيك حتى لا يغيب أي شيء عن انتباهك. حافظ على رأسك خالية من الفوضى وكن منفتحًا على مغامرات جديدة.

عاطفيا
مع استمرارك في الاستمتاع بالنجاح والحظ الجيد ، تستمر ثقتك بنفسك في النمو ، وبالتالي ، من المحتمل أن تجتذب علاقات جديدة من جميع الأنواع ، مع أشخاص رائعين في مجالات مثيرة يشاركونك رؤيتك واهتماماتك. قد تكون هذه جمعيات تجارية أو صداقات وثيقة أو شركاء رومانسيين جدد. لا داعي للذعر! استرخي وكن على طبيعتك مع هؤلاء الناس ؛ لا داعي لإثارة إعجاب أي شخص. ربما يحبونك بالفعل!

مهنيا
قد تشعر بالحماس لمشاركة رأيك في العمل اليوم. قد تلاحظ شيئًا يحتاج إلى التغيير. قد يكون هذا الإجراء الذي يؤثر على العمليات اليومية. أو قد ينطوي على التعامل مع أحد الموظفين. ومع ذلك ، قد تحتاج اليوم إلى الإمساك بلسانك. الطاقات المشتتة يمكن أن تجعل زملائك مشغولين للغاية. احفظ أفكارك لوقت أفضل ، وامنحها صوتًا بعد ذلك.

ماليا
اعتني بقاعدة منزلك اليوم ، جسديًا وعاطفيًا. تأكد من الاهتمام بفواتيرك وأن غرفة نومك نظيفة. لا تنس تنظيف الأوساخ من تحت سريرك والشياطين من داخل عقلك. أدرك أنك ربما تعمل مع قرص برنامج خاص بشخص آخر عالق في محرك الأقراص الثابتة. تأكد من استبداله بقرص النظام الخاص بك قبل المتابعة فصاعدًا.
الأوضاع بتتحسن بشكل كبير وغالبا رح تحصل هاليوم على مبلغ مالي او تجيك هدية او حوالة خارجية وفي قصص عائلية بتحلها وانفراجات وخبر عن طفل بيشغلك وكمان رزقة عند البعض واوقات حلوة
عاطفيا : فرصة ارتباط واوقات حلوة هاليوم ويعتبر من افضل ايامك وممكن عودة لحب قديم وتحسن وحلول
عم تعاني من المقربين وخاصة وضعك مع العيلة والاهل ويمكن مصروفك زايد او مدايق من قصة او في شراكة عقارية او امور ميراث شاغلتك وحاول تروق وتهتم باهلك وحل المشاكل شوي شوي
عاطفيا : مو نافصك نق ونكد بعلاقتك مشان هيك حاول تهدي وبدون انفعال اذا بدك علاقتك ماتتأثر
عم تشغلك الإلتزامات العائلية والمالية بنفس الوقت وبتحس انك بحاجة راحة من كل المسؤوليات ويمكن في قصة عقار او مصاريف زايدة او شراكة مع شخص مقرب والبعض عندو مكان جديد او وضع عائلي
عاطفيا : هدي لان في مشاكل عم تطلع فجأة والمقربين ممكن يكونو سبب بتخريب علاقتك

قراءة باقي الأبراج