توقعات برج الثور 2018 - Tawa9o3at Borj Atawr 2018
Tawa9o3at Borj Atawr 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الثور 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018


برج الثور: ترابي من 21 أبريل (نيسان) إلى 20 مايو (أيار)

إنها سنة التحديات حيث تواجه أوضاعاً لم تعهدها في السابق، فتقوك باتصالات مهمة رغم الصعوبات. في الـ 2018 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة جديدة تفرض نفسها عليك.

وقد تنفتح على آفاق مميزة وتبلور بعض الأفكار، شرط أن تتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين جداً. كأنك تفتح "صندوق الفرجة" حيث الانفعالات الشديدة والمفاجآت، حتى ولو اصطدمت ببعض العراقيل وواجهت انقلابات تتطلّب التفكير العميق والحكمة لمعالجتها بهدوء.

عاطفياً:

تسعى من أجل إيجاد حلول واقعية لإعادة الانسجام إلى علاقة اهتزّت، لكن لا شك أن هناك إعادة نظر ونقاشاً ومحاولة إيجاد قاسم مشترك مع الآخر.

تقيّم الأخطاء السابقة والتي ارتكبتها في الماضي وتستعيد اتزانك بعد فترة من الأخذ والردّ، ولكنك ترضخ في بعض الأحيان لشروط الآخر وظروفه وتضطر إلى قبول بعض التسويات.

تعيش انفعالات شديدة في بداية السنة، ثم تتأثر بحدث مهم يطبع حياتك العاطفية برومانسية مميزة،وتتغيّر عاداتك ويطرأ ما يجعلك تستدير إلى ناحية أخرى. قد تتخذ قراراً مهماً يتعلّق إما برحيل أو بارتباط  أو بانفصال، بدون أن تكون هناك عودة عن هذا القرار.

مهنياً:

على الصعيد المهني، قد تجد نفسك في مجال لم تفكّر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجاوف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين.

قد تكون عزيزي الثور من الأشخاص الأوفر حظاً والأقل تعرضاً للمشاكل هذه السنة، على الاصعدة العقارية والفنية والموسيقية والأدبية وفي كل المجالات الجمالية. تتسلّق قمة النجاح بسهولة، شرط أن تصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين وأن تتعلّم من دروس الماضي حتى لا تعيد الأخطاء نفسها.

في الأشهر الثلاثة الأولى، تشعر برغبة في تغيير مكان إقامتك أو عملك أو حتى البلد الذي تعيش فيه، لكي تصل إلى فصل الربيع وتشهد على انعطاف في حياتك حيث التقدير والمكافآت والمفاوضات المهمة على الصعيد المالي وتشابك الحاضر بالماضي لإيجاد حلّ لأوضاعك. تتحالف مع متعاونين جدد وتتلقى عروضاً أيضاً من قدماء.

صحياً:

يتحدّث الفلك عن ضرورة معالجة أحد المقرّبين في علاج ما أو مواساته، حيث تعود قصة مرض قديم للظهور من جديد، وقد تمرّ بوضع صحي معين ولكن ستجد الحلول المناسبة له.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور 2018


 الثور
سنة مصيرية

توقعات عامة


سنة التغيير الجذري أنت على موعد مع سنة جديدة ومميّزة بفضل تأثيرات الكواكب لاسيّما كوكب المشتري الذي سيحيطك بالفرص الجيّدة على مختلف الأصعدةتشجعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. تشهد خلال السنة بعض الأحداث التي ستشكل فرصاً مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولتتصالح مع ذاتك. أنت أيضاً بحاجة إلى اكتشاف قدراتك الداخلية وستحظى بدعم كواكب بلوتو وزحل والمشتري للقيام بذلك. لنبدأ الآن بالاطلاع على تفاصيل حركة الكواكب وتأثيرها على برجك لهذا العام.
إنّ المحطة الأبرز هذا العام هي تطوّر وتحسّن الكثير من علاقتك. من المستحسن أن تقوم بالخطوات اللازمة للإبتعاد عن الأشخاص الذين يؤثّرون عليك سلباً. سوف تتمكّن طيلة هذه السنة من اختبار الناس حولك واختبار الأشخاص الذين يلعبون دوراً إيجابياً في حياتك.

التوقعات المهنية


: يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانبك طوال العام تقريباً. إنه عام التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية.. ، يحمل لك هذا العام الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت أيضاً بخاصة في المجالات التي اخترت أن تبذل مجهوداً فيها. يمكن القول أن الدراسات والعمل والتمكين الذاتي والأمور المالية أو العلاقات الشخصية قد تتحسن كثيراً خلال العام.


التوقعات العاطفية


أنت على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك عل حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك لقاءات مثيرة للإهتمام.. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك لقاءات مثيرة للإهتمام. يزور كوكب الزهرة برجك في شهر نيسان/أبريل ممّا يعني أنّك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتاً رومانسية خلال الشهر المذكور أو تفرح لارتباطك رسمياً بالحبيب. ينصحك الفلك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الثور , برج الثور اليوم , توقعات الثور 2018 , توقعات برج الثور 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الثور 2018 , تنبؤات برج الثور