توقعات برج الجوزاء 2018 - Tawa9o3at Borj Aljawza2 2018
Tawa9o3at Borj Aljawza2 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الجوزاء 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018


برج الجوزاء: هوائي من 21 مايو (أيار) الى 21 يونيو (حزيران)

تحمل إليك هذه السنة أحداثاً غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط من حيث التطورات والإنجازات التي طالما انتظرتها.

انتهى زمن الارتباك والحيرة أيها الجوزاء، خاصة وأن الكواكب تصطفّ الى جانبك وتغيّر اللون كلياً، فتجعلك اكثر حماسة وإيجابية وإقبالاً على الدنيا. تتضاعف المسؤوليات وتزيد من التركيز على بعض الأهداف فتبدو واثقاً وتصبو الى الكمال فتبلغ مركزاُ أفضل وتستحق التهاني.

مواليد هذا  البرج سوف يتسفيدون من فرضة مصيرية تبدّل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائدات الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي النتائج المرجوة. تعرف هذه السنة أسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.

عاطفياً:

ستجد في الـ 2018 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتوداد تألقاً. تصادف الشريك إذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب إذا كنت مرتبطاً. وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب في مكان غير منتظر وأنت تشتري عقاراً مثلاُ أو تقوم بعملية استثمارية أو ترتّب أوضاعك المنزلية أو تهتمّ بوضع صحي.

مهنياً:

تأكّد أنك مقبل على التجديد في حياتك المهنية، وأنك ستنقلب على الأوضاع الجامدة، والتي حاربت ضدها واضطررت في بعض الاحيان الى لجم نفسك لتتناغم معها. الآن تصبح أكثر تحرراً وسيطرة على الأمور، وتتطلّع الى آفاق جديدة وتتوصّل الى تغيير أكثر رونقاً من السابق.

تحرز أرباحاً أيضاً وقد تدفع ديوناً سابقة فتستقرّ الأمور وتتحسّن، شرط أن تبقى حكيماً وعاقلاً في الشهرين الأخيرين من السنة، حيث يتطلّب منك الوضع الرويّة والهدوء.

تخرج الى الضوء في هذه السنة، خاصة إذا عانيت من ظلال كبتت انطلاقتك في السنتين الماضيتين، توسّع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة في بداية السنة، مدعوماً بحدس قوي يدلّك عل مواقع النجاح، كما أنه تتاح لك فرص العمل على حسابك الخاص أو إظهار مواهبك وإطلاقها الى الضوء.

صحياً:

تستفيد من هذه السنة في حال كنت تعاني من وضع صحي مرهف حيث تتحسن صحتك ومعنوياتك، وقد تعدك بشفاء لم تتأمل به. تهتم بصحتك أكثر من خلال الاعتماد على أساليب علاجية حديثة تحي فيك الآمال.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء 2018


 الجوزاء
سنة الازدهار

توقعات عامة


تخلصت من 4 سنين مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً .تبشرك الكواكب بالانفراج وستبلغ مركز افضل كلما اقتربنا من فصل الربيع وستكون مليء بالحيوية والاندفاع وستكون مرتاح وايجابي خاصة بين ايار /مايو ونوفمبر / تشرين الثاني 2018 . تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج العقرب أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر. يجلب المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ينعكس إيجابياً على أدائك اليومي. تقدّم نتائج مرضية وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. تتحرر من قيود كثيرة ومعاناة صحية بسبب تاثيرات زحل المواجه الى برجك هذا المربع الفلكي كان صعبا سوف تكون سنة مهمة جداً على هذا الصعيد. فبعد معاكسات وعراقيل استمرت لفترة ثلاث سنوات. سيقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام. إنّها سنة المكافآت، فقد تحتلّ أعلى المراكز في عملك وقد تقوم بتغيير نوع عملك أو مشروعك المهني. ستحصل على الترقية التي لطالما حلمت بها أو ستوقّع على صفقة مهمّة

التوقعات المهنية


: يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانبك طوال العام تقريباً. إنه شهر التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.
سوف تحبّ مواجهة التحديّات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية. كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنساناً مميزاً ومختلفاً. تشهد هذه السنة أكثر من ذروة مهنية، وتصلك عدة مكافآت لاسيما في شهر نيسان/أبريل وأيار/مايو وكانون الأول/ديسمبر.

التوقعات العاطفية


: يساعدك كوكب المشتري على تحقيق الازدهار والاستماع بوقتك بخاصة خلال الشهرين الأخيرين عندما يعبر في برج القوس. يحمل تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر حدثاً سعيداً في حياتك العاطفية. تلتقي شخصاً يجذبك أو تعقد قرانك أو تنهي أخيراً علاقة فاشلة. مما لا شكّ فيه أن السعادة ستملأ حياتك. وسوف تستمر هذه التأثيرات الجميلة حتى العام المقبل. ولكن دعنا نلقي نظرة على الأشهر العشرة الأولى. إن الفترة الممتدّة حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر تتطلب مجهوداً. ويهزّ التحدي أيضاً مضجع العلاقات غير المستقرة أو تلك الجديدة. لا شكّ أن كوكب المشتري هو البطل بالنسبة لك. في الواقع، يمكنه تحويل حياتك رأساً على عقب بما يصبّ في صالحك، في فترة نهاية العام. قد تعقد خطوبتك أو قرانك أو تحتفل بولادة طفلٍ جديد أو تحل المشاكل. كما سيكون لكوكب الزهرة تأثيرات إيجابية. سيهبّ لمساعدتك على الخروج من هذا المأزق لاسيّما في أيار/مايو حين يكون في برجك ثم في آب/أغسطس. تعتبر هذه الأشهر الأفضل للوقع في الحب أو حل القضايا المعقدة.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الجوزاء , برج الجوزاء اليوم , توقعات الجوزاء 2018 , توقعات برج الجوزاء 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الجوزاء 2018 , تنبؤات برج الجوزاء