توقعات برج الجدي 2018 - Tawa9o3at Borj Aljady 2018
Tawa9o3at Borj Aljady 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الجدي 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018


برج الجدي: ترابي 21 كانون الأول/ December – 19 كانون الثاني/ January

إنها سنة من الأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سنتك أيها الجدي متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات. تبحث عن هويتك الحقيقية وعن خياراتك ومصالحك وحتى عن معنى وجودك. تتوق إلى استقرار ووفرة، كما الى ضمان مستقبلك بدون مخاطر ومزالق، وتميل الى التخلّص من كلّ ما هو غير مفيد لك، وتبدو مستعدّاً للتخلي عن جزء من الماضي من أجل التطلّع إلى غد أفضل، حتى أنك تفكّر بالابتعاد عن أصدقاء لم يعودوا يتناغمون مع مزاجك وميولك وقناعاتك. تضع حدّاً لكلّ ما هو غير منتج أو ما هو سلبي في حياتك، وتسعى الى ترتيب أوضاعك وإحداث التغيير المناسب بثقة بالنفس شديدة.

مهنياً:

توقّع تغييرات لا بل إنقلابات تحدث في حياتك المهنية قد تقرّرها أنت أو تطرأ فجأة وعلى غير انتظار. تلوح تحديات جديدة في الأفق تتطلب منك الوعي والحكمة والتحليل المنطقي، وعدم التهوّر في عمليات مالية بدون ضمانات أكيدة ومدروسة، ولو استغرق ذلك وقتاً طويلاً.

عاطفياً:

تعيش المفاجآت، وتختبر مجازفات قد تغريك في بعض الأحيان وتشويقاً كبيراً في حياتك الشخصية والعاطفية، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الناس وتوقاً الى ألاعيب الحب والغزل. قد يحدث غرام فجائي لقضية أو شخص، ثم إلى انقلاب على خياراتك بصورة فجائية وتغيير الاتجاه.

صحياً:

عليك عزيزي الجدي الاهتمام بصحتك هذه السنة، باعتمادك الوقاية والانتباه الى السلامة وعدم إهمال أي عارض قد يصيبك، وتجنّب المخاطر والمجازفات الجسديّة. حاذر أيضاً من بعض الإنفعالات التي تؤذي صحتك وتؤدّي إلى بعض الضغوط والتوتّر وتخفّف من حيويتك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي 2018


الجدي
سنة التحرر

توقعات عامة


تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل كوكبك الاساسي والمشتري في العقرب في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود ببرج العقرب مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ولكنك من بين ابراج 2018 ستكون سنة جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون. ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر أيار /مايو 2018 وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى تشرين الثاني / نوفمبر فترة ممتازة جداً لك .لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.
لديك منعطف مهم وايجابي في حياتك ، وسترسم مستقبلك ، وكل ما تقوم به هذه السنة سيستمر لسنوات مقبلة ، وستتخلى عن عادات قديمة وهذا ليس بالشيء السهل على برج الجدي قد توقع على عقد مهم جداً في العمل ، وفي الجو هناك غرام لقضية أو غرام لشخص ، والفترة الافضل ستقع بين أيار/ مايو وحتى تشرين الثاني / نوفمبر 2018 ، بحيث سيكون لديك شيء جديد قد يكون منصب مهم . تكون مواليد كانون الأول/ديسمبر و 1 الى 3 كانون الثاني /يناير ومواليد 11 إلى 14 كانون الثاني/يناير الأقل حظاً هذا العام وهي التي يتوجب عليها الانتصار على نقاط صعفها وتركيز الجهود على مسؤوليتها. بالنسبة الى كوكب زحل الذي يعتبر من الكواكب الاساسية التي تحكم برجك ويتواجد طيلة هذا العام في برجك وتحديداً في العشرية الأولى. ستكون تأثيراته قوية على جميع المواليد وسوف تلمس أيها الجدي بعض الصعوبات والضغوط والمعاكسات. يسبب زحل تراجعاً في المعنويات أو شعوراً بالحزن أو التشاؤم. قد يدفعك إلى الانسحاب أو الاستسلام تحت الضغوط. يجلب هذا الكوكب ظروفاً قاسية على الوضع الصحي والعائلي والتي قد تطال أحد الوالدين. أجل، إنه كوكب الضغوط والصعوبات والفشل والخسائر ولكن بالإمكان التصدي له بالهدوء والمرونة وبتقوية العلاقات والاهتمام الشامل بالوضع الصحي والمهني. للأسف ستكون مواليد العشرية الأولى هي الأقل حظاً هذه السنة أي مواليد شهر كانون الأول/ديسمبر و 1 إلى 3 كانون الثاني/يناير وبالتالي هذه هي المواليد التي ستتلقى الصدمة الأولى من كوكب زحل هذه هي المواليد التي قد تعاني من تراجع في الوضع المهني فتخسر موقعها أو تعيش ظروفاً معقدة ومخيّبة. ليس الوقت مناسباً لتغيير العمل بل الاجتهاد على حمايته من الضربات. كما أن الوضع الاجتماعي والعائلي قد يتردى خلال العام.


التوقعات المهنية


: تواجد كوكب المشتري في برج العقرب ستكون قادراً على التواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة. بل قد تحصل على فرص عديدة لاحتلال مركز جيد وذلك ضمن مجموعة أو فريق عمل. وهذه هي فعلياً الوسيلة الوحيدة للتقدم هذه السنة لأنّ متطلبات العمل ستكون معقدة أو صعبة أو تتطلب تعاوناً كبيراً مع الآخرين. إبدأ العام باعتماد أسلوب مرن يسمح لك بالتعاون مع الآخرين فلا تسمح لنفسك باختلاق العداوات والمنافسات مهما كانت الظروف. أنت تقع تحت تأثيرات زحل الصعبة والتي ستختلق المشاكل والأزمات لاسيّما إذا كنت من مواليد شهر ديسمبر 1 والى 3 كانون الثاني/يناير و11 إلى 14 كانون الثاني/يناير. قد تصعب عليك الواجبات وربما يستحيل عليك تنفيذها. قد تجد نفسك في مواقف محرجة وصعبة وربما يتخيل إليك وكأن العام كله يتآمر عليك. تواجه تحديات صعبة لاسيما في آذار/مارس ونيسان/أبريل وأيار/مايو وتموز/يوليو. قد تجد نفسك أمام مسؤولية صعبة وغير قادر على مواجهتها وحيداً. حاذر من إهمال الواجبات أو الاستخفاف بها. إنها سنة صعبة قد تتعرض خلالها إلى نكسة أو خيبة أو فشل.

التوقعات العاطفية


: ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. حاذر إهمال العوارض مهما كانت لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب زحل. خصص وقتاً مهماً للممارسة الرياضة ما أو لزيارة الطبيب بشكل روتيني. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ولن تتحمل الصدمة إلا العلاقة الصادقة والسليمة أما الأخرى فقد لا تصمد حتى نهاية العام. أجل، إنها سنة التحديات الصعبة والتي ستسقط الأقنعة وستكشف الأسرار وتخرج الحقائق إلى النور. لا تعرّض الوضع العاطفي إلى تحديات جديدة بل اعمل على تعزيز ما لديك. أما إذا كنت عازباً فقد لا تكون هذه السنة المثلى للارتباط.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الجدي , برج الجدي اليوم , توقعات الجدي 2018 , توقعات برج الجدي 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الجدي 2018 , تنبؤات برج الجدي