توقعات برج الاسد 2018 - Tawa9o3at Borj Alasad 2018
Tawa9o3at Borj Alasad 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الاسد 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018


برج الأسد: ناري 23 تموز/July – 22 آب / August

سنة الخير هي والإقبال على جديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. قد تعيد النظر بأوضاعك، وتضع حداً لما لم يعد يرضيك وتجري تصحيحات على بعض النواحي، وتقرّر تغييراً جذرياً في مجالات أخرى. أنت، عزيزي الاسد، متطرّف في مواقفك وأهوائك واسلوبك، معك إمّا كل شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعك أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامك ظروفاً إستثنائية تضطرك الى اتخاذ القرارات النهائية والتصرف بسرعة إزاء بعض التطورات.

إنها سنة التنقل والسفر، من الممكن أن تغير مكان عملك أو البلد الذي تعيش فيه. تتاح لك فرص مميزة، وتحظى بالحظ المطلق. عليك تجنّب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة.

مهنياً:

تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والإرتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كل خطوة تقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني. تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة. إنتبه من إمكان استغلالك، كما من تحدّي القوانين والسلطات، فقد يكون الثمن باهظاً جداً.

عاطفياً:

الحياة العاطفية هذا العام غنية بالأحداث، تتحدث عن حنين إلى الماضي أو علاقة الماضي بحاضرك ومستقبلك. وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة وذكريات تطفو الى السطح. قد تغيّر نظرتك الى الأحداث التي أثرت بك في الماضي وتراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءً نفسياً لك من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج الى الضوء، على أثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.

تعيش رومانسية وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كنت عازباً فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك.

صحياً:

عليك عزيزي الأسد أن تهتم بصحتك، خاصة إذا طرأت عوارض ولو كانت بسيطة، على كل حال يجب أن تأخذ الحيطة والحذر.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد 2018


 الأسد
سنة المسؤوليات

توقعات عامة


إنها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت. هنالك تشابه كبير بين هذا العام والعام السابق مع إضافة تأثيرات الكسوف على بعض المواليد. أما النجاحات والإنجازات فستكون على الصعيد الشخصي والعائلي وستكون بالفعل كثيرة. إذاً لا داعي للخوف لكن يتوجب عليك التحلي بالموضوعية والحكمة والمسؤولية طيلة العام.
لن تواجه أيّة عوائق على الصعيد الرومانسي هذا العام بل ستحيطك أجواء إيجابية لاسيّما على الصعيد الشخصي والعائلي. من الطبيعي أن تتذمّر من كثرة الطلبات والمسؤوليات إلا أنّك ستكون سعيداً بإرضاء كل افراد عائلتك وستبدي سلوكاً متفائلاً في كلّ حين. تستفيد هذه السنة أيضاً من فرص توثيق علاقاتك بالآخرين وتتمكّن من تحقيق حلم كبير.
تشكل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2017 وذلك بسبب تواجد كواكب أورانوس ونبتون وبلوتو في المواقع الفلكية نفسها. فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً أن تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية، لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك للمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.
الحدث الفلكي الوحيد الذي قد يجلب بعض الأحداث غير المحبّبة هو محور عقدة القمر وكسوف الشمس وبالتالي ينبغي أن تقرأ تأثيراته الشهرية للمزيد من التفاصيل. في أيّ حال، إطمئن لأنّك ستكون في برّ الأمان بعد اجتياز محور القمر لفضاء برجك.

التوقعات المهنية


: تتزامن هذا العام تأثيرات كوكب بلوتو مع تلك لكوكب زحل. تكون الضغوط متنوعة في كثير من الأحيان. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك. وتجتمع أيضاً تأثيرات الكسوف والخسوف للتأزم بعض الظروف. تشبه الظروف المهنية تلك للعام الماضي. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك.. قد تشتكي من المهمات الصعبة أو قد تطلب أن يتم نقلك الى مركز آخر على أمل أن تتحسّن أوضاع المهنية. بالفعل، لن تمر السنة بسهولة وينبغي أن تحافظ على مستوى عالٍ من المهنية. دون شك، ينتظرك المزيد من المسؤوليات وسوف يصعب عليك إرضاء رب عملك. لتلك الأسباب، قد يقرّر البعض منكم تقديم إستقالتهم فيما قد يُطرد البعض الآخر بسبب سلوكهم السلبي. يتوجب عليك أن تحمي استقرارك المهني طيلة هذه السنة ذلك أن بلوتو وزحل قد يجلبان تغييرات أساسية على حياتك المهنية. من الطبيعي أن ترهقك تأثيراتهما ومن الضروري الإلتزام جدياً بالواجبات كي لا تجد نفسك مقصراً أو مهملاً أو متأخراً. إعمل بجدية وانفتاح

التوقعات العاطفية


: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي. تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بيك وبين الأحباء. ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ. أما الأشهر المميزة لهذه السنة فهي أشهر آذار/مارس ونيسان/أبريل وحزيران/يونيو وآب/أغسطس وأيلول/سبتمبر. وكانون الأول/ديسمبر. تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بيك وبين الأحباء.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الاسد , برج الاسد اليوم , توقعات الاسد 2018 , توقعات برج الاسد 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الاسد 2018 , تنبؤات برج الاسد