توقعات برج الحمل 2018 - Tawa9o3at Borj AlHaml 2018
Tawa9o3at Borj AlHaml 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الحمل 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018


برج الحمل: ناري من 20 مارس (آذار) إلى 21 أبريل (نيسان)

حدثان فلكيان يطبعان هذه السنة الجديدة عزيزي الحمل التي تدخلها مع كثير من الانفعالات والحماسة والنيّة الحقيقية لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيلتك.

يحالف الخظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة والمليئة بالفرص والهدايا. تتحرك الكواكب في الـ 2018 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك لتكون من أكثر المحظوظين.

حيث تشعر أيها الحمل بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة، لكنك في 16 مايو (أيار) تتنفّس الصعداء وتنصحك الأفلاك بالتأني والتقدّم نحو أهداف بدون تسرّع.

عاطفياً:

تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية. تكتشف مواهب لديك وتحسّن أوضاعك وتستفيد من فرص كثيرة، فتبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك. من الممكن أن تعرف بعض المصالحات وتقوم بمبادرات جريئة جداً. في شهر فبراير (شباط) يكون العشق عنوان بداية شهر مارس (آذار) حيث تبدأ دورة جديدة من العلاقات الحميمة، فيأتي الربيع الذي يحثّك على القيام بمبادرات ويعدك بلقاء استثنائي يشغلك عن باقي الأمور ويجعلك سعيدأً.

إن كنت عازباً فقد تفكر بالارتباط فهذه السنة تحمل عنواناً هو الزواج ولقاء توأم روحك.

مهنياً:

تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة، بعيداً عن التحديات. تحقق بعض الرغبات بسرعة قد تفاجئك. إن أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض بعض المشاريع أو أن تعالج ملفاً مثلاً، فلا تتقاعس، إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلا تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أُثر بعض التطورات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كل الاحتمالات.

ستتاح لك الفرصة للتعرّف على أشخاص مشهورين. وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة.

صحياً:

راقب صحتك جيداً هذا العام خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر أو في الركبتين أو في العظام.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل 2018


الحمل
سنة الانفراجات

توقعات عامة


سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.
يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك. من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية، سوف تفاوض وتفوز به.سوف تتحرر من المعاناة الطويلة منذ سبع سنوات وانت تعاني من اورانوس في برجك الذي سبب لك خضات على كافة الاصعدة سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر.

التوقعات المهنية


: حافظ على انفتاحك إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. يمهّد كوكب زحل لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطراً الى العمل بكدّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جداً أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ. إنّ نهاية العام تحمل إمكانيات كبيرة للإنتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل مراقبة والتعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية. قد تكسب الكثير، ولكن يمكنك أيضاً أن تشهد خسارة مبالغ من المال. أما السبب الوحيد لذلك فهو الإستثمارات المتسرعة أو النفقات الكبيرة غير المتوقعة. إياك أن تهمل وضعك المالي هذا العام. ينصحك الفلك بالتعامل مع الصداقات والعلاقات بعناية فائقة لأنها سوف تكون الصخرة الصلبة التي تتشبث بها في أوقات الحاجة.

التوقعات العاطفية


:ليست بالسنة المريحة ولكنها ليست مستحيلة. بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحمل من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. أما الصحة فتمثّل دائماً أولوية في حياتك لا سيما إذا كنت من المواليد بين 14 و19 نيسان /أبريل، مما لا شك فيه أنه سيكون عاماً يمنحك القوة والمكافآت. قم ببذل جهود أكثر جدية حتى تكون أكثر نجاحاً. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. من المحتمل أن تتزوّج أو أن تفرح لولادة طفل أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير. عليك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدةأما بالنسبة الى الوالدين، فسوف تكون لكوكب زحل تأثيرات مرهقة عليهما

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الحمل , برج الحمل اليوم , توقعات الحمل 2018 , توقعات برج الحمل 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الحمل 2018 , تنبؤات برج الحمل