توقعات برج العذراء 2018 - Tawa9o3at Borj Al3adra2 2018
Tawa9o3at Borj Al3adra2 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج العذراء 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018


برج العذراء: ترابي 23 آب/ August – 22 أيلول / September

هذه السنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها لك، فالكواكب بمجملها تحميك وتعدك بالأفضل وتنسيك ما حصل معك خلال السنوات الماضية. فهيبك القدر ما ترغب ويجعلك تسير على طريق تحقيق الأحلام. تقطف ثمار جهودك وتحسن أوضاعك المهنية والمالية، فتبرز بين الرابحين. تطل على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن لك الإستقرار المادي. حان وقت العمل والسعي لإنجاح الخطوات وتنويع النشاطات والولوج إلى تحديات جديدة تسمح لك بالإشراق والتطلع بتفاؤل الى الغد. تسافر في أنحاء الدنيا واثقاً من نفسك، إذا كان علك يستدعي ذلك.

مهنياً:

تستفيد من تجارب الماضي لكي توظفها في مشاريع جديدة. يعدك الفلك بالنجاح والسمعة الطيبة ومكافأة أعمالك السابقة، وهو بحسن طالعه القيم والقواعد الأساسية للنجاح. توقع كلما اقتربت من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما أنك تستفيد من صداقات وعلاقات قيمة لدفع شؤونك الى الأمام. تشعر، بدون أي شك، بهذه الذبذبات الفلكية التي تساعدك على بلوغ القمة ربما، فقد تنصحك الكواكب بعدم معاشرة أشخاص لا تعرفهم، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفردك بعيداً عن تدخلات الآخرين.

عاطفياً:

تقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام. توطد علاقاتك بمن تحب وتضع حداً ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر لك الأمان. تعقد صداقات مميزة تسعدك وتوسّع لك الآفاق. تفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث، منذ الشهر الأول من السنة، مشجعة جداً. قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبك. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فتتحدى المعترضين عليها، خاصة في شهر شباط/ Fevruary. ثم تقبل على بعض المصالحات في شهر آذار / Mars وتحتفل بجديد.

صحياً:

إذا كنت بصدد إجراء عملية جراحية أو تفكر ببرنامج صحي معيّن فلا تتأخر لأن الوقت ملائم لذلك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء 2018


 العذراء

سنة الارتقاء

توقعات عامة


سنة الانفراجات والحظ الكبير إنها سنة مختلفة عن السنين السابقة أنت منافس قوي جداً هذه السنة وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط . إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط لإعادة تمركز. سوف تلاحظ هذه السنة تطوّر قدرات التواصل لديك بحيث ستتمكن من التفاعل مع الآخرين بشكل لافت. سوف تحظى بإعجاب الناس لدى التقدّم لإلقاء خطاب أو القيام بأبحاث أو الذهاب إلى مقابلات ومفاوضات أو عبر الدراسة والكتابة. تكثر نشاطاتك وباستطاعتك إحراز نتائج مثالية. إضافةً إلى ذلك، تتألق في حقل التواصل عبر التلفزيون والراديو والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي لأنّك تعشق الإستكشاف والبحث عن الأجوبة. تُشكّل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2017 وذلك بسبب تواجد كوكب نبتون في المواقع الفلكية نفسها. فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً ان تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية. لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك لمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.

التوقعات المهنية


: تعتبر سنة 2018 من اهم السنوات انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة .ستطل على مشاريع وعلى نجاح ، وتتحست السنة ويتحسن ادائك كلما اقتربنا من شهر مايو/ايار وسيكون هنالك امر سيخرج للعلن بعد اخفاؤه لفترة .توقع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية ، مع وجود نبتون في بيت الشراكات والعمل ستلاحظ زيادة التوتر في العمل لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيراته. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج حيث تحتاج إلى إدارة عدة مهمات مهمة في الوقت نفسه. كما قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر الى تحديد جريء وواضح الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة ومع ذلك يتوجب عليك إظهار المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية وما عليك سوى التخطيط لجدولك اليومي والتحلّي بالصبر. من الناحية الإيجابية، يحمل المشتري وبلوتو وزحل الكثير من الأخبار الجيدة. فهو يبشّر بالإنتقال الى مكان إلى آخر أو قد تنشر بحثاً يلاقي استحساناً كبيراً. قد تشارك في ورشات عمل وتدريب مهمة جداً وتلعب دوراً في مناقشات أو مؤتمرات دولية. هنالك فرص عمل جديدة تتزامن معها رغبتك بتعزيز كفاءاتك.

التوقعات العاطفية


: إنّ وجود كوكب المشتري في برج العقرب خلال الأشهر العشرة الأولى ثم في برج القوس سوف يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى لاسيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار . إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر آب/أغسطس. لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتو وزحل بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك. ومع معاكسة كوكب نبتون سيكون من الحكمة أن تكون حذراً من أجل الحفاظ على استقرار علاقاتك التي قد تمر بأزمات بشكل خاص إذا كنت من مواليد 4 إلى 10 أيلول/سبتمبر.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج العذراء , برج العذراء اليوم , توقعات العذراء 2018 , توقعات برج العذراء 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج العذراء 2018 , تنبؤات برج العذراء