توقعات برج العقرب 2018 - Tawa9o3at Borj Al3a9rab 2018
Tawa9o3at Borj Al3a9rab 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج العقرب 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2018


برج العقرب: هوائي 24 تشرين الأول/ October – 21 تشرين الثاني/ November

يحمل لك عام 2018 الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتّع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك الى الوراء في أحيان أخرى. بدون شك تتلقى حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وايار، إن أن المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الإستهانة بها.

تحميك الكواكب هذه السنة وترعاك، وتحمل إليك الحدث الأهم وهو وجود كوكب الحظ معظم السنة في برجك وحتى 8 تشرين الثاني/ November، لكي يقدّم لك الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث تحقّق معظم طموحاتك، فتكّف عن التطلع الى الوراء وتطوي صفحات الماضي وتقطع الجسور التي كانت تمنعك من التقدّم.

ترغب في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك ربما، كما أن نشاطاتك على مختلف الأصعدة تتوفّر لها ساحات مهمة للتألق والإنتشار.

مهنياً:

تحقق أرباحا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز. وقد تقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة. لا شك أن عام 2018،  يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين. تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إيه بقة. قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقعها تربكك، لكن يجب ألا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

عاطفياً:

في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضاً بحيث تتغيّر نظرتك الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية وتتودّد الى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية. أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك الى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياتك الشخصية أيضاً. لكن تجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، حاول أن تقوم بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

صحياً:

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة ولا تغامر في أي مجال. قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة. تهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2018


العقرب
سنة الانفراجات الواسعة

توقعات عامة


إنه عام التغيير والإنفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم بعام مميزٍ لغاية. في الواقع، إنه إحدى الأعوام الأكثر ازدهاراً ونجاحاً. تحصل كل اثنتي على فرصة لتغيير حياتك وها هو العام المنشود يصل إليك. تتجرأ هذا العام، على إحداث تغييرات هائلة واتخاذ الخطوات المبتكرة. لن يعتريك الخوف من التخلي عن العادات القديمة. يقوم كوكب المشتري بمنحك أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة. في الواقع، تمتلك العام بأكمله لتحقيق مهنة عظيمة حياة شخصية ناجحة والانفتاح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. ستكون دراساتك وأبحاثك لافتة للأنظار. يساعدك المشتري على وضع أسس أقوى
يحمل لك كوكب المشتري هذا العام التغييرات الأكثر أهمية في حياتك. يزور المشتري برجك مرة كل اثنتي عشر عاماً. وكانت الزيارة الأخيرة بين تشرين الأول/أكتوبر 2005 وتشرين الثاني/نوفمبر 2006. وها هو الآن يتنقّل في برجك حتى تاريخ 8 نوفمبر. يبشّر هذا الكوكب بالأحداث السعيدة والأخبار الجيدة والفرص الممتازة. تشهد هذا العام حدثاً كبيراً يغيّر حياتك، أو تتواصل قصص نجاح العام الماضي. في الواقع، قد تكون أمام فرصة غير متوقعة تماماً أو حلماً لطالما راودك. مما لا شكّ فيه أن عمرك لا أهمية له فالحظ الجيد لا يميز بين الأعمار.
يحثك كوكب المشتري على فتح صفحة جديدة وليس من المستغرب إذا قمت بتغيير المسارات مثل الإقامة أو المدرسة أو العمل. تتمتع أيّها العقرب بالتفاؤل والجهوزية لاتخاذ خطوة كبيرة. في الواقع، يرغب البعض منكم بالإنتقال إلى مكان آخر بحثاً عن آفاق أفضل ولذلك ترتبط دورة كوكب المشتري بالسفر والهجرة والإنتقال.

التوقعات المهنية


يمثّل المشتري أيضاً المؤشر للمكافآت الجيدة على الصعيد المهني. تحتاج إلى التحلّي بالذكاء قبل الإنتقال إلى أي مشروع جديد. يشعر كافة مواليد برج العقرب بالذبذبات الإيجابية الناتجة عن كوكب المشتري،
مهنياً:يجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها العقرب، فكر جيّداً وخطّط للمستقبل. قد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على صعيد تعمل فيه. تتحقّق أحلامك فكن جريئاً واحلم. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز. قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز. تشارك في نشاطات مهمة ويبرز أسمك كلاعب مهم. لمكن من جهة أخرى، سيكون لكوكب أورانوس بعض التأثيرات السلبية والضاغطة لاسيما إذا كنت من مواليد أكتوبر. حاذر من مخالفة التعليمات والقوانين.

التوقعات العاطفية


: سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيداً حتى الساعة. ستلاحظ تغييراً إيجابياً يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازباً، فقد تقع في الحب مع تأثيرات الكسوف والخسوف في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري، فقد تسبب التأثيرات في هذا الموقع تغيير مكان السكن أو طلاقاً أو مشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، إنها بالتأكيد سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الجياشة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في الفترة الممتدة بين أيلول/سبتمبر ومطلع كانون الأول/ديسمبر. إنها فترة مناسبة للارتباط والزواج والاحتفال بعلاقة حب واستقبال فرد جديد في العائلة.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج العقرب , برج العقرب اليوم , توقعات العقرب 2018 , توقعات برج العقرب 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج العقرب 2018 , تنبؤات برج العقرب