توقعات برج الدلو 2018 - Tawa9o3at Borj Adalw 2018
Tawa9o3at Borj Adalw 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الدلو 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018


برج الدلو: هوائي 20 كانون الثاني/ January – 18 شباط/February

يخضع الدلو هذا العامل لتقلبات وتغييرات مصيرية، لن تعرف الروتين وتحركك طاقة كبيرة تقودك للآخرين وتنقل إليهم التفاؤل.

 قد تطلّ عزيزي الدلو، على سنة ستترك آثارها عليك وعلى أعمالك كما على حياتك الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الطوالع الفلكية تبدو شديدة جدا بالنسبة إليك.

تجد نفسك مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر أيار/ May وأواخر شهر أيلول/ September، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليك بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب.

عاطفياً:

إنها سنة الارتباك علىالصعيد العاطفي، تتبدل نظارتك الى الحياة والحب والارتباط. قد تعاني في نهاية علاقة بداية الصيف أو مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة. اتصالات قديمة أو أخطاء سابقة قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث. تمرّ بفترة محرجة بين أواخر شهر أيار/ May ومنتصف شهر آب/ August ثم بين 11 أيلول/ September و12 تشرين الأول/ October حيث تعاكسك الكواكب، ما يفرض عليك التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. تضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.

مهنياً:

تطرأ تغييرات قد تجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات وقد توقّع على عقود كثيرة أو تعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية. تصارع وتواجه بعض المتشبثين وتحاول أن تكسب الحساسيات. لا شك أن الأمر يرهق أعصابك، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين. كنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما تتوصّل إلى تغيير نوع عملك أو مكانه.

قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

صحياً:

قد تمر ببعض الوهن الصحي في فترة الربيع والصيف، مما يتطلب ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي والاستراحة إذا شعرت بالتعب والإرهاق.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2018


الدلو
سنة متقلبة

توقعات عامة


تعيش سنة مليئة بالطوالع المعاكسة سوف تمر في اوقات دقيقة وحاسمة ومفصلية تاخذك الى معبر جديد ان الطوالع الفلكية مربكة لك خاصة بين أيار/ مايو وشهر أيلول / سبتمبر ، وعليك تذكر هذا الوقت جيداً لانها فترة دقيقة جداً.انتبه وكن حذرا كي لاتقع ضحية أحد المخادعين والمحتالين أو عمليات الاحتيال قد يحدث شيء معك يأخذك الى معبر آخر ابتداء من فصل الربيع ، وتتغير حياتك وقد تلجأ للقضاء او الى سلطة معينة لاسترجاع حق لك أو لتستوضح أمر ما أو لتبعد عنك اتهام ما . لديك سنة مليئة بالارباكات والتناقضات والاحداث والانقلابات ، لان الطوالع الفلكية مربكة لك خاصة بين أيار/ مايو وشهر أيلول / سبتمبر ، وعليك تذكر هذا الوقت جيداً لانها فترة دقيقة جداً.انتبه وكن حذرا كي لاتقع ضحية أحد المخادعين والمحتالين أو عمليات الاحتيال قد يحدث شيء معك يأخذك الى معبر آخر ابتداء من فصل الربيع ، وتتغير حياتك وقد تلجأ للقضاء او الى سلطة معينة لاسترجاع حق لك أو لتستوضح أمر ما أو لتبعد عنك اتهام ما . أما بالنسبة للأحداث الإيجابية التي ستشهدها خلال السنة، فسوف تكون سعيداً لمعرفة أنّك ستترك انطباعات ممتازة لدى الآخرين وذلك بفضل جهودك المستمرّة. من الممكن جدّاً أن ينظر إليك الآخرون كشخصٍ قوي في حقل اختصاصك. دون شك، سوف تحصل على مكافآت عديدة على الصعيدين الأكاديمي والمهني ولاسيّما خلال الأشهر العشرة الأولى من العام.تحيطك تأثيرات متنوعة من المشتري وأورانوس وبلوتو وزحل والكسوفين طيلة هذا العام. لكن الكوكب الأكثر تأثيراً عليك هو كوكب المشتري ويليه أورانوس والكسوف. تصل إلى الشهرة هذه السنة وتصبح معروفاً في مجتمعك. بالتالي، أنت قادرٌ على إدخال تغييرات إيجابية على حياتك وتخطّي الصعوبات التي تعيق طريقك. سوف تتبنّى تغييرات عديدة وسوف تشارك في أحداثٍ كثيرة. إضافةً إلى ذلك، يتسلّط الضوء هذه السنة على علاقاتك وعملك ومن المتوقّع أن تحرز نجاحاً وتقدّماً طيلة هذا العام.
يجلب لك كوكب المشتري الحظّ ها هوقد وصل الى بيت الشهرة والإنجازات في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 وسيبقى في الموقع نفسح حتّى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر 2018. هذا يعني أنّك ستحصل على مكافآت ومكاسب عدّة معظم هذا العام. ستصل بسهولةٍ إلى باب النجاح والتقدّم مهما كان عمرك أو عملك بفضل تواجد كوكب المشتري في برج العقرب. سوف يقدّر الآخرون جهودك وستحصد نتائج مثيرة لاسيّما إذا حافظت على روح التفاني والإلتزاموالإستقامة. بالإجمال، سوف تكون هذه السنة والسنوات القادمة على حسن ظنّك لأنّك ستتمكن من تحقيق نجاحات كثيرة. تصل الى القمة خلال السنة وتتألق في أكثر من مناسبة. بإمكانك تغيير وظيفتك أو الإنتقال للعمل في شركةٍ أخرى أو الحصول على شهادة جامعية أو حتّى الزواج. لديك عشرة أشهر لإثبات وجودك في المدرسة أو الجامعة أو العمل أو المجتمع. لا يهم إذا لم تصل إلى المراتب الأولى فالأهم هو أن يلمع إسمك وان تحصل على تقدير الآخرين مع حلول شهر تشرين الثاني/نوفمبر ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس الذي يحكم حياتك الاجتماعية والدعم العام الذي تحظى به.


التوقعات المهنية


إنها سنة الإزدهار والإنجاز والشهرة أيضاً. هنالك فرص كثيرة لتطوير الذات والمواهب والكفاءات. قد تتطور في عملك الحالي وتحصل على ترقية أو فرصة لتغيير موقعك. كما قد يحالفك الحظ في معظم الأحيان وتحقق إنجازات مهمة قد تقوم باكتشافات جدية أو قد تحرز انتصارات مهمة كما أنّك قد تطلق مشروعاً جديداً وتكسب أرباحاً كثيرة. من الممكن أن تحصل على ميدالية تكريماً لإنجازاتك. تحظى هذا العام بفرصة توسيع عملك التجاري والوصول إلى الشهرة.مع تواجد حاكم برجك، أي كوكب أورانوس، في البيت الثالث الخاص بالتواصل والعلم، سوف ترغب بتوسيع أعمالك التجاريّة سوف تتفاجأ بعروضٍ وإمكانيات غير متوقّعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنّة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً.

التوقعات العاطفية


إنها بالتأكيد سنة تغيير وأحداث تطورات ويعود السبب الأول إلى تأثيرات الكسوف وثانياً إلى تأثر المشتري وثالثاً إلى زيارة أورانوس لبرج الثور. إنّ حركة الكسوف هذا العام لها علاقة مباشرة بالاستقرار الشخصي والعاطفي. يجلب الكسوف ضغوطاً كبيرة على كل أنواع الارتباطات وبشكل خاص على تلك العاطفية. ولذلك من الضروري جداً حماية العلاقات من الاهتزازات والتي قد تأتي هذه السنة في أي شهر لاسيما في كانون الثاني/يناير أو أيار/مايو وحزيران/يونيو وآب/أغسطس. أما كوكب المشتري هو السبب الرئيسي لارتباطك هذه السنة. يجلب فرصة كبيرة للارتباط إذا كنت عازباً وهو الذي سيتوج العلاقة بزواج. لكن لا بد من الإشارة إلى زيارة عابرة من كوكب أورانوس لبرج الثور في الفترة الممتدة بين أيار/مايو ومطلع تشرين الثاني/نوفمبر الامر الذي قد يثير فوضى وبلبلة في حياتك العائلية لاسيما إذا كنت من مواليد يناير. حاذر من انفعالات تجرك نحو اللاعودة.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الدلو , برج الدلو اليوم , توقعات الدلو 2018 , توقعات برج الدلو 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الدلو 2018 , تنبؤات برج الدلو