برج الأرنب - Borj Al-Arnab
الملف الشخصي لمولود برج الأرنب
مولود برج الأرنب ودي للغاية، موهوب وضميري، يقدر الهدوء والأمن، وتصرفاته طيب للغاية. قد يكون يميل إلى أن يكون عاطفي جدا وسطحي. يتجنب الصراعات ويخاف من التورط بعمق في العلاقة العاطفية فهو محافظ وحذرا في تصرفاته لا يحب المخاطرة. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الأرنب على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.
خصائص برج الأرنب
نبذة عن شخصية برج الأرنب
ترتيب برج الأرنب بين الأبراج الصينية هو الرابع، وكوكبه المشترى، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزبرجد، وأفضل شريك له هو الخنزير أما الأسوأ فهو الفأر. اللون الذي يعبر عن برج الأرنب هو الأخضر رمز الربيع والحياة الجديدة. البرج القمري المكافئ لبرج الأرنب الحوت، وفصله هو منتصف الربيع . سنوات برج الأرنب هي 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1987، 1975، 1999، 2011 ، ويتميز مولود الأرنب بالإجتماعية والتي تجعل له شعبية كبيرة بين زملاءه وأصدقاءه وهي ما تجعله محبوب من الكل ، كمان أن لمولود برج الأرنب شخصية مميزة بالإتزان والأدب وحسن البصيرة، كما أنه حساس ويعاني جزءا من الانعزالية والجبن ، ولكنه بطبعه حنون وهادئ ولا يميل إلى الدخول في مشاكل أو المواجهة، فهم من محبي التأمل في الكون، ويشعرون دائما بأن ليس لهم مكان في هذا العالم الملئ بالضوضاء .
ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الأرنب
مولود الأرنب لا يحب بسرعة، فهو يأخذ وقت حتى يجد شريك حياته، ومن المعروف عن مولود الأرنب أنه لا يحب العلاقات الكثير، فرجل الأرنب امرأة واحدة تكفيه، ومن أهم ما يميز مولود برج الأرنب في العلاقة أنه رومانسي وقوي ووفي لحبيبه، ولكنه يريد من الطرف الثاني الثقة والشعور بالأمان، فيكون كل همه الحفاظ على الشريك وأمانه، وفي حالة جرحه عاطفيا يتأثر كثيرا بل وربما هذا يصيبه ببعض الأمراض، فهجر الحبيب يؤثر عليه كثيرا وعلى باقي أعماله وحياته .
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الأرنب
مولود برج الأرنب هو مولود له شخصيته الرائعة بين أصدقاءه وأهله، خاصة وأنه حنون معهم، ويحب أن يسمعهم ويحميهم من أي شر، كما أن الأصدقاء يمثلون درع الأمان في حياة مولود برج الأرنب، فهم يساعدوه في تخطي العقبات النفسية الناتجة عن مشكلة عاطفية، ويساعدوه للعودة إلى اتزانه العاطفي مرة أخرى .
ويحب مولود برج الأرنب أن تقوم العائلة بتشجيعه على أداء أعماله أو مشاركته حلمه هدفه، فبدون تشجيع العائلة ربما لن يستطع الوقوف أمام مشاكله وعقباته . ويحب مولود برج الأرنب تكوين بيت وأسرة يشعرانه بالأمان الذي يحتاجه .
ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الأرنب وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎلية
يبدو أن مولود برج الأرنب بارع في المهن الفنية، فهو يحب الفن والتمثيل والغناء، كما أنه يقدر التاريخ لذا يصلح أن يكون مرشد سياحي أو صاحب بازار، واجتماعية مولود الأرنب تساعده في تكوين علاقات مهنية بين أفراد أخرين والتي تكون دائما سبب في نجاح عمله الخاص، ويناسب مولود برج الأرنب المهن ” محامي، دكتور تجميل، صيدلي” وغيرها الكثير من المهن المشابهة فهو يجيد التعامل مع الناس لذا يمكنه أيضا أن يعمل في التسويق .
ﺻﺤﺔ برج الأرنب
كثيرا ما تسبب الصدمات العاطفية أمراضا جسمانية لمولود برج الأرنب، حيث أن لشدة حساسيته وعاطفته فإن أي شئ قد يكسره، ومن أكثر الأمراض التي تواجه مولود برج الأرنب ” الصداع ” خاصة المزمن منه، بالإضافة إلى بعض أمراض القدمين والحلق .

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

Borj Al-Arnab
مشاركة